روسيا:جهاز الأمن الفيدرالي يعلن القبض على حارق نسخة من المصحف الشريف بروسيا

بلي شك أعداء الإسلام جميعهم علي كافة توجهاتهم

لكن والله أقولها من متابع وباحث بعيداً عن منهجي والله منذ سنوات من يؤجج هذا الصراع هم المحسوبين علي الصوفية والأشاعرة ويمسكون بزمام المؤسسات الدينية الرسمية ويقيمون محاكم تفتيش انا اقاربي أئمة أقسم بالله دورات طوال السنة تخصص فقط ابواب الخلاف والطعن في علماء السلفية بل والسلف ويرموهم بالتكفير والله علي ما أقول شهيد

هما حتي يدلسون ويكذبون علي علماء الأشاعرة من السلف ويشوهون صورتهم بغبائهم وحقدهم وعصبيتهم الملوثة بالتطبيل والإنحياذ السياسي ضد اي توجه بعيد عن توجههم
فأصبح هناك ردة فعل عنيفة من السلفية لكن اقولها لا يطعن احد من علماء السلفية او يسب مثل الإمام النووي وابن حجر وابو حنيفة إلا شذاذ
يا أخي انظر لمؤلفات ابن عثيمين وشروح فتح الباري والأربعين النووية وغيرها حتي انظر كلام الشيح

اثناء شرحه علي كتب النووي وابن حجر عند ذكر الخلاف في الأسماء والصفات تري بصدق الأدب الجم والتعظيم للإمام النووي وابن حجر

دعك من الصبية انظر لكل الأخوة علي السوشيال ميديا من السلفيين محمد سمير تامر اللبان وغيرهم كثر يدافعون عن الأئمة النووي وابن حجر وابن حزم

السؤال الأن
لمصلحة من إحياء خلاف السنه والأشاعره؟
والطعن في علماء كبار؟

وهذا أخر تعليق لي في هذا النقاش وأنا أعتذر للجميع عن خروجي عن الموضوع الأساسي وعن الأخطاء الأملائية لكن هذا لظروفي المرضية الخاصة وأتمني من أخواني إغلاق النقاش في هذه الأمور حتي لا تكون فتنة وجزاكم الله خيراً جميعاً وأرجوا ان لاتحمل القلوب من بعضها فنحن أخوة الإسلام

الحمد لله ندعوا الله ان يثبتنا حتي نلقاه لا نشرك به شيئاً وهو أعلم بقلوبنا وهو يتولانا

نعم طبعاً أعرف الشيخ أعزه الله ومتعه بالصحة والعافية

والله اختلط علينا الامر
اختلط حابلنا بنابلنا
صراحة في الجزائر اتبع الشيخ فركوس حفظه الله
قد لا تكون تعرفه لكننا في الجزائر نجله ونحترمه

الحمد لله ندعوا الله ان يثبتنا حتي نلقاه لا نشرك به شيئاً وهو أعلم بقلوبنا وهو يتولانا

نعم طبعاً أعرف الشيخ أعزه الله ومتعه بالصحة والعافية
يا ودي والله رانا نرتكبو في ذنوب لايعلمها الا الله عز شأنه والله لانملك الا شهادة ان
لا إله الا الله وحده لاشريك له وان نشهد ان محمد عبده ورسوله

عودة
أعلى