العلاقة العسكرية العراقية المصرية بلسان رئيس الاركان الجيش العراقي السابق

السفاره المصريه موجوده توكل محامي يتابع قضايا حقوق المصريين او مجموعة مصريين يوكلون محامي مصري او عراقي في العراق بنيابه عنهم الامر بسيط جدا

وغريمك ليس الدوله العراقيه مجرد شركات اكيد 100٪

اما لو غريمك الدوله وقتها سفراء يتفاهمون معا بعض
بنفس المبدأ خلي العراق ترفع قضية ضد مصر في المحكمة الدولية
ومش تقنعني أنهم رفضو بحجة العروبة وو
لأن لو عندهم المبادئ دي، لم يبدأو حرب الكويت

لكن طبعا انت بتصدق اي حاجة طالما ضد مصر 😒

من المعيب تقول سرقوا الفلوس!
بعد سنة 90 كان هناك حصار وعقوبات ومنع تحويل مالي..

ومن سنوات تم دفع مستحقات المصريين المتبقية ويمكن تبحث بالاخبار..

اما على مستوى الدولة فالعراق ما قصر عن دعم مصر ماليا وعسكريا

وحتى مشاريع مصر مثل مكتبة الإسكندرية وغيرها تم التبرع لها..

تجي بالأخير تقول سرقوا فلوس المصريين!
حكومة صدام معذورة استاذنا إنما الحكومة العميلة إلى جابها الاحتلال دى قصة تانية دول ماشاء الله سرقوا من فلوس العراق مءات المليارات من الدولارات العراق طول عمره فى ظهر مصر والعكس بالعكس إنما حكومة إيران فرع العراق دى قصة تانية

اي والله الفهلوه تخسرك مليارات الدولارات ولو المشروع له شخصي ماتشوفه يفهلو عشان بيدفع من جيبه

أنا مش عارف الطبع دا من فين اكتسبوه لو عملت بحث في المنطقة تجد أنهم تفردوا به!

المؤكد أنه موروث فرعوني وليس له صلة بالإسلام في شيء!

حكومة صدام معذورة استاذنا إنما الحكومة العميلة إلى جابها الاحتلال دى قصة تانية دول ماشاء الله سرقوا من فلوس العراق مءات المليارات من الدولارات العراق طول عمره فى ظهر مصر والعكس بالعكس إنما حكومة إيران فرع العراق دى قصة تانية

بصراحه كلامك كان جارح

انا لا ادافع ابد عن الحكومة الحالية ولا حتى السابقة.. لعنهم الله دمرو البلد وسرقوه

بس فعلا العراق كان مع مصر سواء حكوميا او شعبيا واسأل اي مصري كان بالعراق

بنفس المبدأ خلي العراق ترفع قضية ضد مصر في المحكمة الدولية
ومش تقنعني أنهم رفضو بحجة العروبة وو
لأن لو عندهم المبادئ دي، لم يبدأو حرب الكويت

لكن طبعا انت بتصدق اي حاجة طالما ضد مصر 😒
ماله دخل هو يعطيك معلومه عباره عن مصيبه لك كمصري 😅 بسبب سوء التعامل معا مشاريع تقنيه عسكريه ماهي ترفيه كذلك موضوع علمي

والعراق غني ماعنده مشكله بس انت كمصري كيف تصدق حكومتك بعد هذا الفيديو والمشاريع التي تدعيها في المجالات التقنيه سيكون لديك ازمة ثقه

اما العراقي غير الشريك ومشى

الغريبه أنهم مجابوش سيرة الفلوس إلى سرقوها من المصريين العاملين بالعراق إلى رجعوا من غير مليم من فلوسهم

تم تسديد كل المبالغ من قبل ١١ سنة و تم تحويل اكثر من ٤.٨ مليون دولار وقتها للبنك المصري. تعرف القضية باسم الحوالات الصفراء.

لذا لم يبقى اي شي بذمة العراق للاخوة المصريين.

أنا مش عارف الطبع دا من فين اكتسبوه لو عملت بحث في المنطقة تجد أنهم تفردوا به!

المؤكد أنه موروث فرعوني وليس له صلة بالإسلام في شيء!

الفراعنه لو مايلتزمون بجوده في العمل كان الاهرامات طاحت على رؤوس المصريين من زمان بل كان التابوت والمومياء فص ملح وذاب

ولكن لديهم جوده في العمل

ما قالو ذا فرق 3 سم يغطيها الاحفاد هم احفاد ليه 😂

ماله دخل هو يعطيك معلومه عباره عن مصيبه لك كمصري 😅 بسبب سوء التعامل معا مشاريع تقنيه عسكريه ماهي ترفيه كذلك موضوع علمي

والعراق غني ماعنده مشكله بس انت كمصري كيف تصدق حكومتك بعد هذا الفيديو والمشاريع التي تدعيها في المجالات التقنيه سيكون لديك ازمة ثقه

اما العراقي غير الشريك ومشى
مبدأيا لازم تسمع من الطرفين الأول
مش جايز دا بيكذب
او في تفاصيل تدينه ولم يذكرها

مش جايز دا بيكذب
وش المصلحه اللي يخليه يكذب 👀 مثلا يبتز مصر عشان تعطيه فلوس !
او يوجد عداوه !

لو هو سارق الفلوس تطلع الحكومه المصريه ترد لكن هذا الفشل الثاني

الاول الهيئة العربيه للتصنيع : طبعا الحجه الاعلاميه مافي

والجماعه تركو لمصر الهيئه العربيه بحساباتها باموالهم بعفشها وانحاشو 😅

نزار الخزرجي خائن عميل عض اليد التي اطعمته فلما رأى كم الاهانات التي حصل عليها ممن عشم به ليخون وطنه وعدم تحصله على ما وعدوه به خرج ليبربر في اواحر عمره
وهذا حاله منذ 6 سنوات ولم يعره احد اي اهتمام

واهم شى العراق اصلا فى الصفقة دى مدفعش العراق دولار الصفقة أن العراق خدت دبابات مصرية مقابل أن مصر خدت نفس النوع فى صفقة رومانية تعاقدت عليها العراق لان العراق كانت مستعجلة على الاستلام
كنت قرأت أن مصر هي من صنعتها بترخيص من رومانيا لصالح مصر والعراق والعراق من كان يدفع لكن بعض الصفقات عجز العراق عن دفع مقابلها وتحملتها مصر قيل إنها حوالي 500 مليون دولار ولكن مصر استفادت أنها أدخلت دبابات بدل المدمرة أو المتهالكهه في الحرب وبصناعة محلية ولكن لم تثتثمر في استكمال النهضة الصناعية للأسف

طبيعي مصر صفر جوده واهتمام في جميع المجالات ويهمهم الكسب السريع حتى بالمبيعات هم كذا مايهمه الزبون وينصدم لما ينقطع رزقه 😂 وعينه قويه يسأل ليش

عبالي فقط بتجاره والعلم والانشاءات طلع حتى بالعسكريه كذا 🤣
انت شخص عنصري و انا مش مهم اخد حظر او لا

و عيب على الإدارة انها تخلي واحد زيك مشرف لان الواحد زهق من العنصرية و التنمر البيشوفه هنا

انت عندك دليل على كلامك ده دليل مش تجيب حاجة و تقول استنتج

أنا عاوز اقول انك هبيد ولا تفهم حاجة و كتير من كلامك هبد

مش جايز دا بيكذب
لو بيكدب يبقى كلامه صدق لو بيشتم او يقلل من مصر هو ده النظام هنا و لما نتكلم معاهم بنفس الأسلوب المستفز يزعلوا و أدى حظر او امسح الموضوع حتى لو مصدره قوي طلاما مش جي على الهوا

مش جايز دا بيكذب
بيقولك مفيش عداوه بين مصر و رئيس أركان جيش صدام اعقل انت بقى علشان تعرف انه عنصري و متحيز لفكرة معينة مش للحقيقة و الحق

هو أصله مش فالح غير يملا المواضيع كلام كتير و فارغ

الموضوع الذي من الجدير بحثه والنقاش حوله هو موضوع الصواريخ بالذات. لماذا تم إجهاضه؟

الموضوع الذي من الجدير بحثه والنقاش حوله هو موضوع الصواريخ بالذات. لماذا تم إجهاضه؟
تم تفكيكه وبيعه لكوريا الشمالية وبعض المصريين يفتخر بانهم الاب الروحي للبرنامج الصاروخي لكوريا الشمالية!!

انت شخص عنصري و انا مش مهم اخد حظر او لا

و عيب على الإدارة انها تخلي واحد زيك مشرف لان الواحد زهق من العنصرية و التنمر البيشوفه هنا

انت عندك دليل على كلامك ده دليل مش تجيب حاجة و تقول استنتج

أنا عاوز اقول انك هبيد ولا تفهم حاجة و كتير من كلامك هبد
عادي جدا اعرف الاخوه المصريين تعلمهم خطئهم يقلك عنصري تنافق يصفق لك يابن الحلال اتفق معي المسؤولين العراقيين 😂 يعني ولا اعرفهم

الموضوع عن الجوده والمصداقيه في العمل ماله علاقه بنسب ولا لون ولا شكل وين التنمر والعنصريه😬 انا مدحت فرعون ياخي على جودة عملهم

تم تفكيكه وبيعه لكوريا الشمالية وبعض المصريين يفتخر بانهم الاب الروحي للبرنامج الصاروخي لكوريا الشمالية!!
الشعب المصري لن يتحمل معيشة شعب كوريا الشمالية
يدوبك الجنيه ساند نفسه

أليس هو مشروع صواريخ كوندور؟
مشروع عراقي مصري أرجنتيني
واحد يبغ يقصف إيران
والثاني يبغى يقصف الصهاينة
والثالث يريد قصف بريطانيا
مشروع مبارك ماشاءالله تبارك الله 😂

وحسب ما يقال لا تزال المنشآت إلى هذه اللحظة تعمل حسب تحليلات أحد الخبراء الألمان
نشرها الأستاذ أبو قحط أتوقع قبل سنتين

عودة
أعلى