مجموعة EDGE البرازيل

1719659558537.png




اختتم مركز تقييم الجيش (CAEx) التقييم التشغيلي للدفعة التجريبية من صاروخ أرض-أرض 1.2 المضاد للدبابات (MSS 1.2 AC)، مستكملًا المرحلة الأخيرة قبل الموافقة عليه.
1719659949334.png

أكدت الاختبارات فعاليتها في استخدامها النموذجي، مع محاكاة بيئات تشغيلية غير خاضعة للرقابة، ضد أهداف تمثيلية ويتم تشغيلها بواسطة مقاتلين من القوات المجهزة بأنظمة الأسلحة هذه، بما في ذلك قيادة حدود رورايما / كتيبة مشاة الغابة السابعة (C Fron RR/7° BIS) ، من بوا فيستا (RR)؛ سرب فرسان المظليين الأول (1st Esqd Cav Pqdt)، من ريو دي جانيرو (RJ)؛ كتيبة المشاة الخفيفة السادسة (6 BIL)، من كاكابافا (SP)؛ وأفراد عسكريون من مشاة البحرية البرازيلية، ريو دي جانيرو (RJ).
1719659965543.png

تم إجراء التقييم التشغيلي على مدار ثلاثة أسابيع وتم تقسيمه إلى مرحلتين: الأولى، تدريب المستخدمين، الذين تلقوا عرضًا تفصيليًا للمادة، تليها دراسات فنية وتكتيكية للصاروخ، والثانية، والتي تتكون من اختبار تشغيلي الطلقات، من خلال الاستخدام التكتيكي للأسلحة من قبل مشغل القوات، بدءًا من الإعداد والنقل، وحتى إطلاق النار على أهداف ثابتة ومتحركة، في سيناريوهات مختلفة تحاكي بيئة الصراع.
 
1719681462798.png


في الشاشة الخلفية منتجات شركة SIATT بها

1-
صاروخ مجنح كروز غير معلوم
2- صاروخ (MSS 1.2 AC) المضاد للدبابات MANSUP
3- صاروخ (MANSUP) المضاد للسفن
 
مشاهدة المرفق 697195

في الشاشة الخلفية منتجات شركة SIATT بها

1-
صاروخ مجنح كروز غير معلوم
2- صاروخ (MSS 1.2 AC) المضاد للدبابات MANSUP
3- صاروخ (MANSUP) المضاد للسفن


اتوقع الاول تطوير لصواريخ كروز MTC-300


IMG_9572.jpeg



هنا التطوير MTC-300AV
تم اختباره فالعام الماضي



IMG_9570.jpeg



 
التعديل الأخير:
مجموعة Edge Group البرازيل
أعلنت مجموعة EDGE Group، إحدى مجموعتي التكنولوجيا المتقدمة والمتقدمة في العالم، عن استحواذها على 51% من شركة CONDOR Tecnologias Não Letais البرازيلية، إحدى أكبر الشركات المصنعة للأسلحة غير الفتاكة .

الاستحواذ على مشاركة في شركة تمتلك محفظة تضم أكثر من 160 منتجًا من منتجات

(التقنيات غير القاتلة).

مشاهدة المرفق 681951

يتم تقديم كوندور في أكثر من 85 دولة وهي المنتج الرئيسي لمنتجات ذات صلة بالسيناريوهات العسكرية والدفاع المدني والعسكري والأمن العام، بالإضافة إلى توفير منتجات أخرى غير مسموح بها، بما في ذلك ذخائر الأسلحة. التأثير الخاضع للرقابة، وغبار الدخان، وغبار المواد المتفجرة والدخان، والألعاب النارية، ومجموعات العمليات التكتيكية، والبخاخات، والطائرات بدون طيار مع العوامل الكيميائية المهيجة وموارد التحكم والتحكم، والأجهزة الكهربائية ، والكاميرات الجسدية مع تنظيف الوجه، بين المنتجات الأخرى.


مشاهدة المرفق 681950


شركة CONDOR Tecnologias Não Letais


IMG_0137.jpeg


IMG_0138.jpeg
IMG_0139.jpeg



كوندور البرازيليه التابعه لشركة ايدج تشارك بطائرات بدون طيار في تمرين محاكاه لحادث محتمل في ملعب مباراه لكرة القدم في مدينة نيويورك وذلك في اطار استعداد الولايات المتحده الامريكيه لبطولة كأس العالم عام 2026..



 
1721104105610.png





اعلنت شركة Condor Tecnologias Não Letais عن تفاصيل أعضاء مجلس الإدارة، بعد استحواذ شركة EDGE على نسبة 51% من شركة Condor

ويتكون مجلس الإدارة الجديد من الأعضاء التالية أسماؤهم:

كارلوس دي أغيار (كوندور)

رودريجو توريس (إيدج)

سيف علي الدهباشي (إيدج)

فريدريكو أغيار (كوندور)

كريستينا أغيار (كوندور)
 
التعديل الأخير:
شركة CONDOR Tecnologias Não Letais






1722768025279.png


وقعت الشركة البرازيلية عقدًا جديدًا ومهمًا لتوريد معدات التكنولوجيا غير الفتاكة إلى دولة في إفريقيا.


سيسمح العقد الذي تبلغ قيمته 10 ملايين دولار أمريكي لحلول NLT للمستخدمين النهائيين بالتدريب على استخدام الأجهزة غير القاتلة وفقًا لتفويضات الأمم المتحدة بشأن استخدام القوة المتناسبة من قبل ضباط إنفاذ القانون (الجيش والشرطة).




1722767409431.png
 
التعديل الأخير:
1722791915270.png


مسيرة Turbomachine تبدو مشروع سعودي



1722792180647.png


مسيرة Turbomachine تبدو بمحرك توربو جيت

1722792611750.png
 
التعديل الأخير:
مشاهدة المرفق 705364

مسيرة Turbomachine تبدو مشروع سعودي



مشاهدة المرفق 705366

مسيرة Turbomachine تبدو بمحرك توربو جيت

مشاهدة المرفق 705370

طائرة Sad-150
طائرة تدريب لتطوير مهارات أطقم الدفاع الجوي

GUKSvUVW0AA4X_w

The control of the Sad-150 can be manual or automated, with the capability to navigate through pre-programmed waypoints. This allows the drone to execute complex flight patterns and pre-programmed evasive maneuvers, simulating realistic scenarios that military personnel might face in actual combat. The launch method is via catapult for quick deployment, and recovery is facilitated through a parachute system with airbags to reduce landing damage risk. Additionally, a smoke generator is included to aid in training exercises by providing visual feedback on its position and trajectory.

The mission profile of the Sad-150 is extensive and diverse. It serves as a valuable tool for air strike or air combat training, offering realistic representations of enemy aircraft or missiles. This feature is crucial for developing and refining the skills needed for tactical threats and defense preparedness. Moreover, the Sad-150 plays a vital role in simulating enemy missiles, creating a realistic threat environment for the development and evaluation of defense weapon systems. Its intelligence-gathering capability on enemy air defense forces adds an additional layer of utility, enabling armed forces to accurately assess and adapt to potential threats.​

المشروع لشركة Jet Engines Limited Liability Company

photo1666631466-removebg-preview.png

شركة سعودية تأسست شركة Jet Engines Limited Liability Company في عام 2022م، وهي شركة تعنى بتصنيع وتطوير الطائرات بدون طيار ومواكبة أحدث الأنظمة في مجالها. تتخصص شركة جيت إنجينز في تصميم وبناء طائرات بدون طيار عالية الأداء من حيث السرعة والقدرة على المناورة والارتفاع والمدى. تُستخدم طائراتنا بدون طيار في التدريب العسكري واختبار الأسلحة والمراقبة وجمع المعلومات الاستخبارية.

Jet Engines Limited Liability Company was established in 2022 A.D, which is concerned with manufacturing and developing drones and keeping up with the latest systems in its area. Jet Engines company specialize in designing and building high-performance target drones in terms of speed, maneuverability, altitude, and range. Our drones are used for military training, weapons testing, surveillance, and intelligence gathering.


 
التعديل الأخير:
التعديل الأخير:
الحين مدينة الملك عبدالعزيز هي نفسها هيئة التطوير الدفاعي ؟
لا بس مشاريع مدينة الملك عبدالعزيز انتقلت هيئة التطوير الدفاعي
 
مشاهدة المرفق 705386




مشاهدة المرفق 705376

مشاهدة المرفق 705379

Sad-150 Drone برنامج هدف جوي برازيلي والاهم المحرك برازيلي سبق ان ظهر لدى مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية - KACST بجانب محرك اخر


مشاهدة المرفق 705377
مدينة الملك عبدالعزيز عندها مشاريع محركات و حتى ان احد الشركات البرازيلية نقلت للسعودية تقنية محرك صاروخ كروز ان شاء الله نشوف تطوير لهذي التقنية

مدينة الملك عبدالعزيز عندهم التقنية ولاكن ينقصهم خطة تطوير وهذا الي جالس يصير
 
الامارات مازالت مهتمه
بالاستحواذ على شركة
AVIBRAS






 
مجموعة ايدج توقع اتفاقية تعاون
في مجالات التكنولوجيا المتقدمة
مع بلدية مدينة ساو خوسيه



IMG_1272.jpeg




 
1723876384112.png



شاركت مجموعة EDGE Group، يوم الخميس 8 أغسطس في الاجتماع الأول لمجلس إدارة CONDOR الجديد. وفي يونيو، تم الإعلان عن التشكيل المختلط الذي يضم ثلاثة أعضاء من الشركة غير الفتاكة واثنان من مجموعة EDGE. وهذا يعني أن كوندور تتبع استراتيجية دفاعية كشركة.



وشارك عضو التشكيل الجديد لمجلس الإدارة، المدير المالي لمجموعة EDGE، في الاجتماع الذي عقد في مصنع التقنيات غير الفتاكة، الواقع في ريو دي جانيرو. "هذه فرصة ممتازة بالنسبة لنا لخلق المزيد من التآزر لأعمالنا. وقال المدير المالي لمجموعة EDGE Group: "نريد ضمان النجاح على المدى القصير والمتوسط والطويل وفتح مسارات جديدة للنمو العالمي للتقنيات غير الفتاكة".



ومع استمرار المزيد من الأعمال، والتي سهّلها الاندماج مع مجموعة أبوظبي، هناك احتمال أن تحصل كوندور على مصنع جديد في البرازيل، بالإضافة إلى مصنع في المقر الرئيسي لشركة إيدج في الإمارات العربية المتحدة.

أعلنت الشركة الوطنية مؤخرًا عن عقد جديد بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي لصالح دولة أفريقية.

وسلط فريدريكو أغيار، الرئيس التنفيذي لشركة كوندور، الضوء على رغبة الشركتين في النمو معًا في قطاعات مختلفة غير فتاكة ودخول أسواق جديدة ذات أهمية استراتيجية. وخلص إلى القول: "نعتقد أن اتحاد الأهداف بين الشركتين سيفيد النظام البيئي الدفاعي والأمن العام بأكمله في البرازيل".

حاليًا، تتواجد CONDOR في أكثر من 85 دولة حول العالم، وهي جزء من قاعدة منتجات الشرطة في 27 ولاية برازيلية، بالإضافة إلى وجود شراكات مع القوات المسلحة ومشاة البحرية.

محاكاة

وفي نهاية اجتماع يوم الخميس، شاهد المشاركون في المجلس عرضًا لمنتجات كوندور خلال حدث تدريب ومحاكاة مع كتيبة خاصة من الشرطة العسكرية في ريو دي جانيرو.



وفي العام الماضي، بلغت قيمة سوق NLT العالمية حوالي 6 مليارات دولار، ومن المتوقع أن تنمو بشكل ملحوظ بحلول نهاية العقد.



في الأسبوع الماضي، استقبلت كوندور وفداً من وزارة الدفاع والداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قام بزيارة رسمية لرؤية المنتجات في المصنع في ريو دي جانيرو.

علاوة على ذلك، شارك المدير الصناعي باولو توريس في أسبوع الابتكار في ريو، في حلقة نقاش كان موضوعها "كيف يقوم قطاع الدفاع بتطوير المنتجات والتقنيات للبرازيل".
 
1724747907959.png



البرازيل ترغب بجيل الصواريخ المضادة للدبابات بتقنية"Shoot and forget
تامل شركة Siatt بتجهيز MSS 1.4 AC بمدى من 4 كلم اعتبارًا من عام 2027

الذى يمكن إطلاقه من المركبات المدرعة خفيفة الوزن ومتعددة المهام .




صاروخ Siatt يستخدم نظام توجيه "beam-rider" الليزري .

يصل مدى MSS 1.2 إلى 2 كلم.

يصل مدى MSS 1.3 إلى 3 كلم.

يصل مدى MSS 1.4 إلى 4 كلم.
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى