هل احد يعرف ما المهام لهذي الفرقة الامريكية ؟

هؤلاء هم جنود الجنرال دوغلاس ماك آرثر ، الذين خاضوا معركة أمريكا الأولى في الحرب العالمية الثانية - الفرقة الفلبينية - ربما كانوا الأفضل تدريبا وربما الأفضل استعدادا لفرقة الجيش الأمريكي في بداية الحرب.

كان بعضهم من أولاد المزارع من كاليفورنيا وكانساس والأمريكيين الإيطاليين من نيوجيرسي ، كما هو موضح في الأفلام بالأبيض والأسود التي تم إنتاجها أثناء الحرب العالمية الثانية وبعدها. ومع ذلك ، كان العديد منهم جنودا فلبينيين محترفين يخدمون في الجيش الأمريكي ، بقيادة ضباط أمريكيين. كانوا رجالا خاصين في وحدات خاصة ، تم تعيينهم رسميا كشافة فلبينية ، وهو مصطلح ينطبق على كل من المجندين الفلبينيين وضباطهم الأمريكيين. بالنسبة لشاب فلبيني ، كان القبول في الكشافة الفلبينية شرفا متميزا - كما كانت الخدمة في وحدات الكشافة للضباط الأمريكيين.

هاجمت البحرية الإمبراطورية اليابانية بيرل هاربور في 7 ديسمبر 1941 ، لكن بيرل هاربور لم يكن سوى جزء من عملية يابانية أكبر بكثير في ذلك اليوم. في 7 ديسمبر ، لم يغرق اليابانيون أسطول المحيط الهادئ التابع للبحرية الأمريكية في بيرل هاربور فحسب ، بل قصفوا أيضا قاعدة قاذفات B-17 التابعة للجيش الأمريكي في كلارك فيلد في الفلبين ، وهاجموا هونغ كونغ البريطانية ، وأنزلت القوات على شواطئ مالايا البريطانية. تم تنسيق الهجمات الأربعة للبدء في نفس اللحظة ، ولكن بسبب مشاكل الطقس ، كانت البوارج التابعة للبحرية الأمريكية تغرق بالفعل في قاع بيرل هاربور بحلول الوقت الذي دمرت فيه القاذفات اليابانية المقاتلات والقاذفات الأمريكية على الأرض في كلارك فيلد.

phillipine-scouts_marching.jpg
الجنود يستخدمون أكياس جثث مرتجلة لحمل القتلى - موت بطان مارس 1942


كان الغزو الياباني للفلبين أول عمل في الحرب العالمية الثانية واجهت فيه وحدات من الجيش الأمريكي العدو على الأرض. جعل ماك آرثر جيشه بأكمله ينسحب إلى شبه جزيرة باتان وإلى جزيرة كوريجيدور لصد العدو حتى تتمكن البحرية الأمريكية من جلب التعزيزات والإمدادات. هزمت الكشافة الفلبينية ، جنبا إلى جنب مع الحرس الوطني الأمريكي ووحدات المشاة بالجيش الفلبيني ، الجيش الياباني في العديد من الأعمال في الداخل وعلى سواحل باتان. الناجون من معركة باتان ، لرجل ، يصفون الكشافة الفلبينية بأنها العمود الفقري للدفاع الأمريكي هناك. منح الرئيس فرانكلين روزفلت أول ثلاث ميداليات شرف للكونغرس للجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية للكشافة الفلبينية: الرقيب خوسيه كالوغاس للعمل في كوليس ، باتان في 6 يناير 1942. الملازم ألكسندر نينجر للعمل بالقرب من أبوكاي ، باتان في 12 يناير ؛ والملازم فيليبالد بيانكي للعمل بالقرب من باجاك ، باتان في 3 فبراير 1942.
بحلول مارس 1942 ، سار الجيش الياباني عبر جنوب شرق آسيا واجتاح بالكامل كل بلد وجزيرة في غرب المحيط الهادئ باستثناء الفلبين. كانت الفلبين وجيش ماك آرثر وحدهما. في شبه جزيرة باتان في جزيرة لوزون ، صمدت الكشافة الفلبينية ، وعدد قليل من وحدات الحرس الوطني للجيش الأمريكي ، و 10 فرق من جنود الجيش الفلبيني سيئي التجهيز وغير المدربين تقريبا لمدة أربعة أشهر ضد اليابانيين.


مع وجود البحرية الأمريكية في بيرل هاربور في حالة من الفوضى ، والبحرية اليابانية التي تحاصر الفلبين ، لم تكن هناك طريقة لأمريكا للحصول على تعزيزات أو طعام أو دواء للقوات في باتان. ومع ذلك ، فقد صمدوا بينما دمرت الملاريا والدوسنتاريا وسوء التغذية صفوفهم ، ودفعتهم الهجمات اليابانية إلى أسفل شبه جزيرة باتان.

سلاح الفرسان السادس (PS) [الكشافة الفلبينية] ينتقلون إلى بوزوروبيو يجتازون دبابة خفيفة من طراز الجنرال ستيوارت ، M6.

سلاح الفرسان السادس (PS) [الكشافة الفلبينية] ينتقلون إلى بوزوروبيو يجتازون دبابة خفيفة من طراز الجنرال ستيوارت ، M6. تصوير الجيش الأمريكي.بدأت القوات اليابانية الجديدة هجوما ساحقا على القوات الأمريكية في باتان ، 3 أبريل 1942. على الرغم من أن الرجال قاتلوا بشجاعة ، إلا أن معركة باتان انتهت في 9 أبريل 1942 ، عندما استسلم الجنرال إدوارد كينج بدلا من رؤية المزيد من رجاله الجائعين والمرضى الذين ذبحهم الجيش الياباني المتقدم. في تلك المرحلة ، أصبح 75 رجل أسرى حرب - حوالي 000 أمريكي و 12 فلبيني. ما أعقب ذلك كان أحد أسوأ الفظائع في تاريخ الحرب الحديث
 
عودة
أعلى