اللجنة الوزارية للعربية تدين تدخل ايران لدعم مرتزقة البوليساريو لتهديد المغرب

polisario-algerie-epouvantail.jpg
 
أدوات استخدمتها الدول العظمى بمنهجية حتى تتحكم في مصائر الدول العربية وتتدخل في شؤونها الداخلية والخارجية، فالعراق مثال واضح، فهي دولة لم تعرف الطائفية إلا بعد الغزو الأمريكي، حيث سوقت الولايات المتحدة الأمريكية للجميع، بأن الحل لفض النزاع الطائفي في العراق هو تقسيمها، بهدف نهب ثروات العراق أكثر فأكثر، ومن أجل إرضاء إيران التي لا تنفك هي الأخرى في تصدير الإرهاب للوطن العربي وخصوصاً بين طوائف الدول الخليجية.
جميعنا يعرف ما هو مصطلح فرق تسد وكيف استخدمتها دول الغرب لتشتيت قوى العرب واتحادهم وبث النزاع والحروب في الشرق الأوسط، جميعنا يعلم بأن تقسيم الشرق الأوسط يصب في صالح إسرائيل وإيران، ولاشك بأن الشريك الذي لا ينفك في أخذ حصته من أرباح المساومة والمراهنة على الدول العربية هي أمريكا الصديقة لمصالحها والعدوة لمصالحها أيضاً، فنحن نعرف عدونا ونعرف خططهم والخطط البديلة أيضاً، ولكن ماذا بعد هذه المعرفة، ماذا بعد فرق تسد؟ فهدفهم نزاع طويل دموي تكفيري يضرب في عقيدتنا وإسلامنا أولاً.
ألم يحن الوقت للاتحاد بعد؟ فلما هذه الغفوة بين الحين والحين؟ فآباؤنا وأجدادنا لم يرووا لنا قصص الاتحاد وقوته عندما كنا صغاراً للسرد فقط أو التسلية، وإنما قصصهم هي عبرة لكل من يعتبر عبر الأزمنة وقبل فوات الأوان.
 
المغرب أخذ الصحراء و خيراتها

و انتو ابقو مكسرينا ريوسنا بالمروك الحكار
 
النت مملوءة بفيديوهات تتهم جلالة الملك بالمثلية و هناك حتى تقرير للتلفزيون الهولندي
دع عنك الاعراض
MS @MS إهانة ملك دولة عربية بهذا الكلام الوقح يستوجه الحظر الدائم !!!!
 
عودة
أعلى