مالي خلق لك ولا لغيرك خذ راحتك ونور الاعضاء بتحليلاتكالعفو يا هلا بس بصراحة بصراحة بدنا المزيد من التغطية عن السلطنة ودور السلطنة المشبوه !!
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مالي خلق لك ولا لغيرك خذ راحتك ونور الاعضاء بتحليلاتكالعفو يا هلا بس بصراحة بصراحة بدنا المزيد من التغطية عن السلطنة ودور السلطنة المشبوه !!
وانا كمان ع فكرةمالي خلق لك ولا لغيرك خذ راحتك ونور الاعضاء بتحليلاتك![]()
سبحان الله كل السفن اللي تركبها غارقه
شماعه من لا شماعه له![]()
لاعندي احساس أنه سيأتي زمان ليس بعيد في وطني ؛ من يقول عن بشار الأسد مجرم منحط قذر قد يتم وضعه في السجن ، أصبحنا في زمان أسوأ من اضمحلال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بل إلى محاسبة من ينكر المنكر
عمان استقبلت نتنياهو و بشار و علاقة بايران و الحوثي .عندي احساس أنه سيأتي زمان ليس بعيد في وطني ؛ من يقول عن بشار الأسد مجرم منحط قذر قد يتم وضعه في السجن ، أصبحنا في زمان أسوأ من اضمحلال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بل إلى محاسبة من ينكر المنكر
بشار مجرم المجتمع الدولي ماخذ مسافه منهعندي احساس أنه سيأتي زمان ليس بعيد في وطني ؛ من يقول عن بشار الأسد مجرم منحط قذر قد يتم وضعه في السجن ، أصبحنا في زمان أسوأ من اضمحلال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بل إلى محاسبة من ينكر المنكر
لا أتكلم عن تعويمه، هو أصلا بلا قيمة ولا يتحكم بسياسات بلده ولا جيشه ، اتكلم عن تلميع كلب قتل نصف مليون من شعبه وكأنه بطل منتظر لسوريا !! هذا لا يفعله إلا جبان تجرد من أخلاقهبشار مجرم المجتمع الدولي ماخذ مسافه منه
ماتقدر دوله أو ثنتين أو حتى ١٠ تعيده
الزياره مو لواشنطن و لا لندن و لا الرياض و لا حتى باريس