بشار الاسد يزور سلطنة عمان

عندي احساس أنه سيأتي زمان ليس بعيد في وطني ؛ من يقول عن بشار الأسد مجرم منحط قذر قد يتم وضعه في السجن ، أصبحنا في زمان أسوأ من اضمحلال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بل إلى محاسبة من ينكر المنكر

عندي احساس أنه سيأتي زمان ليس بعيد في وطني ؛ من يقول عن بشار الأسد مجرم منحط قذر قد يتم وضعه في السجن ، أصبحنا في زمان أسوأ من اضمحلال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بل إلى محاسبة من ينكر المنكر
لا

عمان استقبلت نتنياهو و بشار و علاقة بايران و الحوثي .

من زمان كذا وضعهم . مالهم تأثير ابعد من حدودها يعني ماراح تتبعها السعودية

بشار مجرم المجتمع الدولي ماخذ مسافه منه
ماتقدر دوله أو ثنتين أو حتى ١٠ تعيده

الزياره مو لواشنطن و لا لندن و لا الرياض و لا حتى باريس

بشار مجرم المجتمع الدولي ماخذ مسافه منه
ماتقدر دوله أو ثنتين أو حتى ١٠ تعيده

الزياره مو لواشنطن و لا لندن و لا الرياض و لا حتى باريس
لا أتكلم عن تعويمه، هو أصلا بلا قيمة ولا يتحكم بسياسات بلده ولا جيشه ، اتكلم عن تلميع كلب قتل نصف مليون من شعبه وكأنه بطل منتظر لسوريا !! هذا لا يفعله إلا جبان تجرد من أخلاقه

ايران لها جيشها الخاص في سوريا ولها مناطقها ونفوذ إضافي داخل حكومة الجحش المهترئ، اتوقع حتى ايران ستساهم في إعادة بشار إلى محيطه العربي ، نفوذ إضافي!!

عودة
أعلى