بشار الاسد يزور سلطنة عمان

تعجبني سياسة عمان البراغماتية ، لديها علاقات مع الجميع ، مع امريكا و الصين و مع اسرائيل و فلسطين و ايران و بريطانيا و هذا هو الصحيح في السياسة ، ان تكون عملياتي غير مقيد برأي مسبق ، و لكن عندي تحفظ على استقبال مجرمي الحرب و الديكتاتوريين المشهور عنهم الاجرام

هذي معلومه وليست رأي
والفن هذا مسجل باليونسكو على انه فن حجازي
وفر صياحك لموضوع ثاني
او حاولو تسرقون شي ثاني غير هذا
حط مصدر من اليونيسكو مباشرة

كل هذه تفاصيل غير مهمة وهو ليس اكثر تبعية من السياسيين العراقيين لإيران

بشار الأسد ذهب للسلطنة لديه رسالة يريد أن يوصلها لطرف لا يستطيع التواصل معه مباشرة

أكيد أنها رسالة للسعودية ،، يبدو أنه مأزوم ويحتاج يتحدث على مستوى أعلى وأعمق

حتى حزب الله نفسه مأزوم جداً وطلب من حركة أمل التواصل مع السعودية وحركة أمل بالفعل طلبوا من السفير السعودي في لبنان موعد لزيارة السعودية

رأي الغرب غير مهم فعندما عقدوا الاتفاق النووي لم يأخذوا برأي الدول العربية والغرب في حالة أزمة بالأساس ولديه مشاكله التي تشغل اولوياته حالياً
كيف غير مهمة ؟! ، ايش المهم اجل ... انت سياسة الشنطة جربتها سابقاً وكثير وما نفعت ، حتى اقرب حلفائك تخلوا عنك بعد ما قبضوا المليارات ... وحزبله ذنب ايران معروف انه يبي $ لدرجة انه علق على صفقة رونالدو ... انت بنفسك قلت سابقاً يجب محاربتهم ، ورديت عليك وقلت ليتنا بس نثبت وما نعطيهم $ ... رجعت بكلامك او ايش ؟!!!
لبنان اعتدى على السعودية عبر حزب الله اللبناني وعليه يجب أن يدفع ثمن ذلك والاضرار بلبنان قدر الإمكان ونقل المعركة في محيطه

هذه هي القاعدة التي يجب أن ينطلق منها أي تفكير استراتيجي لكي يعرف الجميع أن المساس بأمن السعودية له ثمن باهض ولن ينجو مرتكب الاعتداء ولن ينجو من يغطيه

هل تعلم أن لبنان يغطي الجهد الاعلامي المعادي للسعودية ؟

هل تعلم أن لبنان يغطي مطلوبين للأمن السعودي ؟

هل تعلم أن على أرض لبنان يتم تدريب واعداد ارهابيين يستهدفون السعودية ؟

هل تعلم أن لبنان يغطي عمليات منظمة لإستهداف السعودية واغراقها بالمخدرات ؟

يجب أن تتغير نظرتنا للأمر

انا اعلم ... بس شف اللي ما يعلم
رابع طائرة مساعدات سعودية لإغاثة المتضررين من انفجار مرفأ بيروت عبر الجسر الجوي
لذلك اقل المأمول هو عدم التدخل لا سلباً ولا ايجاباً

أخي الكريم .. لم تكن ثورة في البحرين، وإنما محاولة انقلاب على الحكم لاختطاف البحرين وتسليمها للولي السفيه خرامنئي.
شرذمة قليلة من طائفة الشيعة قادوا الفوضى للانقلاب على الحكم العربي الإسلامي في البحرين،

مفهوم الثورة: مشاركة جميع أطياف ومكونات الشعب،
وفي البحرين لم يشارك في تلك المحاولة الانقلابية الفاشلة، سوى شرذمة وفئة ضالة من ضمن طائفة الشيعة،
أي أن حتى الشيعة ليسوا جميعهم كانوا مع تلك المحاولة الانقلابية الفاشلة.
هو من ذكرها وانا ربطتها بالدعم الايراني ... انا رديت عليه والمقصود ان فئه ثارت بالبحرين بغض النظر عن عددها ، ولا يقصد فيها الشعب بالكامل

وين الاعضاء بها المنتدى عن تحليل الزيارة و الردود الغريب لو كانت الزيارة للإمارات و او البحرين او السعودية مثلا مثلا يعني كانت بتأخذ حيز من الردود طيب ايش معنى زيارة لها المجرم لما يسمى سلطنة عمان الاعضاء نايمين 🤔 هناك دول بدها متابعة في علاقتها الخارجية و التحليل و المتابعة مثال السلطنة طيب وين القنوات العربية من سياسات عمان مثلا لماذا هدا الانعزال لماذا علاقات مع ايران لماذا تغرد خارج السرب الخليجي و العربي لماذا تدعم الحوثيين لماذا تدعم العلويين في سوريا بصراحة تحتاج وقفة على الاقل لانو من خلال متابعتي كثير شعوب عربية بتعتقد انو عمان حمامة سلام وسياساتها في صالح العرب !!

عمان لا تدعم الحوثيين ابدا

البلدوزر 🇦🇪 يمهد الطريق نحو شرق اوسط جديد…

امريكا كفيل باتصال خلوك تطرد الصينيين من الميناء..

المهم بلدوزرك كم سلندر ابغى اعرف ليش يهابد يمين ويسار وعند الجزر الثلاث تطفى بطاريته 🤔

بلدوزر بَيتوتي حمامة بيت😌

كيف غير مهمة ؟! ، ايش المهم اجل ... انت سياسة الشنطة جربتها سابقاً وكثير وما نفعت ، حتى اقرب حلفائك تخلوا عنك بعد ما قبضوا المليارات ... وحزبله ذنب ايران معروف انه يبي $ لدرجة انه علق على صفقة رونالدو ... انت بنفسك قلت سابقاً يجب محاربتهم ، ورديت عليك وقلت ليتنا بس نثبت وما نعطيهم $ ... رجعت بكلامك او ايش ؟!!!

أنا أوصف لك الوضع ولا اضع سرديتي أنت تعرف سرديتي الشخصية

ولا دخل لسياسة الشنطة بالأمر ،، السعودية فعلياً تمارس ضغوط قصوى على لبنان وسوريا وتنتظر ماذا يقدمون من تنازلات لكي يفكوا عزلتهم

بشار الأسد طوال الشهر الماضي أرسل اكبر مسؤوليه للسعودية أكثر من مرة يقدم اقتراحات

كما قلت كلهم مأزومين فعلياً

ماحصل في سوريا يستحق الدراسة..كيف بقي هذا القمامة على هرم السلطة رغم كل تلك الفوضى امر مثير للاهتمام
لا تحتاج الدراسة و لا شي
السبب ايران
و ايران تدافع عن حلفاء بقوة كما دافعت عن حزب الله الحوثي الحشد فنزوئلا
في المقابل تشوف دول العربية يوم مع هذا يوم مع ذاك على حسب السياسات الامريكية

السبب روسيا
الاصح ايران
لان كثير من الانظمة مثل ليبيا افغانستان و غيرهم مع دعم الروسي انتهوا
في حال تدخلات الايرانية في اليمن لصالح الحوثيين في سوريا لصالح بشار في لبنان لصالح حزب الله في العراق لصالح الحشد نجحت كلها

أنا أوصف لك الوضع ولا اضع سرديتي أنت تعرف سرديتي الشخصية

ولا دخل لسياسة الشنطة بالأمر ،، السعودية فعلياً تمارس ضغوط قصوى على لبنان وسوريا وتنتظر ماذا يقدمون من تنازلات لكي يفكوا عزلتهم

بشار الأسد طوال الشهر الماضي أرسل اكبر مسؤوليه للسعودية أكثر من مرة يقدم اقتراحات

كما قلت كلهم مأزومين فعلياً
طيب يا اخي انت مقتنع بوصفك ، مقتنع ان الاسد يريد وقادر على تقليص نفوذ ايران والانقلاب عليه ... ومقتنع كذلك ان حزبله نفس بشار يريد ذلك ... الاختلاف هو بوجهه النظر ، انا غير مقتنع بقدرة بشار حتى لو اراد ذلك ، اما حزبله فهو لا يريد بغض النظر عن المقدرة ، لأنه اداه ماهو عميل مثل بشار.

الاصح ايران
لان كثير من الانظمة مثل ليبيا افغانستان و غيرهم مع دعم الروسي انتهوا
في حال تدخلات الايرانية في اليمن لصالح الحوثيين في سوريا لصالح بشار في لبنان لصالح حزب الله في العراق لصالح الحشد نجحت كلها
انت تتابع الحروب في منامك :walw[1]: ، قال ايش قال تدخل روسيا في ليبيا وافغانستان وليس بسوريا :ROFLMAO:

انت تتابع الحروب في منامك :walw[1]: ، قال ايش قال تدخل روسيا في ليبيا وافغانستان وليس بسوريا :ROFLMAO:
نسيت تدخل السوفيتي في افغانستان ؟
و ليبيا كانت حليف لروس ؟

عودة
أعلى