V @viber 90 أتمنى أن نسمع كلامك الأن

اسمعه منذ اول ايام فتح الحدود لو قام كل العالم يتزكية بشار الاسد بالنسبة لي ولمعظم الشعب الاردني هو سفاح قاتل مجرم يستحق الدعس

هذا موقفنا ك اردنيين اه صحيح انتو ما عندكن هيك راي و راي اخر

للصراحه عنا الهزات الارتدادية عم توصل لحدود 5 درجات بعد ما شفنا ال7.9 ريختر ال 5 ريختر عنا متل ولا كأنو صاير شي
انا كنت بتكلم علي حالة مصر ، بص بس علي حالة العشوائيات وازاي مبنية والتكدس اللي فيها وانت تعرف قصدي .
بالنسبة ليكم ، كان الله معكم فهو خير وكيل وكفى به حسيبا

انا كنت بتكلم علي حالة مصر ، بص بس علي حالة العشوائيات وازاي مبنية والتكدس اللي فيها وانت تعرف قصدي .
بالنسبة ليكم ، كان الله معكم فهو خير وكيل وكفى به حسيب
بعرف شفت البناء بمصر عل انترنت والله شي بخوف

انا ما عم احكي لانه عندكون يعني لا بس انا نظرتي انو بشكل عام وقت بكون طبيب موجود قرب المريض بتعطيه تصور افضل وكشف افضل للمرض
يعتمد على نوع الزياره. فوق 80% من الزيارات بالامكان اجرائها عن بعد. السيناريو الي وصفته صحيح في اقليه من الحالات التخصصيه. معظم الاحتياج في هذه المناطق لرعايه اوليه بسيطه و بالامكان التعامل معها عن بعد بكل سهوله, خصوصا ان المشغل في الموقع كادر صحي مدرب.

و في كل الاحوال شيء افضل من لا شيء. جزاهم الله خير يخدمون اناس لا يملكون خيارات تطبب صحيه حاليا.

اسمعه منذ اول ايام فتح الحدود لو قام كل العالم يتزكية بشار الاسد بالنسبة لي ولمعظم الشعب الاردني هو سفاح قاتل مجرم يستحق الدعس

هذا موقفنا ك اردنيين اه صحيح انتو ما عندكن هيك راي و راي اخر

أنا بنفسي أبغضه لكن لا أحب أن شخص ينسى بلده و داخل ينتقد بلاد الغير

أنا بنفسي أبغضه لكن لا أحب أن شخص ينسى بلده و داخل ينتقد بلاد الغير
لو متابع مشاركتي كنت عرفت اني انتقدت اي خطوة تقارب للجميع مع الجزار الاسد من يوم التقارب الوغد فتح ابواب عصابات الكبتاغون علينا

عودة
أعلى