تغطية اعلام النظام النصيري لما يسمى المساعدات من ايران الارهابية المجوسية اغلب لي موجودين من الحرس الثوري الارهابي ويستقبلونها بشتى قنواتهم لاحظت حينما تصل طائرات من السعودية الامارات البحرين الكويت ودول الخليج ودول عربية تكون تغطية اعلام النظام محدودة مقارنة مع الايرانيين و الروس كأن النظام واعلام النظام يتفاخر بذلك نظام حقود لعين منحط

لم ترسل البحرين و الكويت اي طائرات تحمل مساعدات انسانية الى سورية .

تغطية اعلام النظام النصيري لما يسمى المساعدات من ايران الارهابية المجوسية اغلب لي موجودين من الحرس الثوري الارهابي ويستقبلونها بشتى قنواتهم لاحظت حينما تصل طائرات من السعودية الامارات البحرين الكويت ودول الخليج ودول عربية تكون تغطية اعلام النظام محدودة مقارنة مع الايرانيين و الروس كأن النظام واعلام النظام يتفاخر بذلك نظام حقود لعين منحط

لا جديد و لا قديم
في كومباوندات كتير بتطنش دق التربة و معالجتها
و اراهن ان المقاولين بيغشو في كمية الحديد و الاسمنت و طريقة التصميم الجمالية و الهيكلية و الدليل وحدات كتير شققت في اسماء كبيرة زي اعمار و سوديك منها فيلات بعضها اتحل و الباقي لا

تباعد المسافات في المدن الجديدة و اغلب المباني دورين و 3 حماية اه بس يعني انت عندك كوارث تانية اكبر

القاهرة القديمة لها الله و الاسكندرية مش عايز حتى اتخيل دا غير الخدمات اللي بتقطع لوحدها من مياه و صرف لتدني الجودة ... مصر كلها لها الله لو قابلنا اي شئ فوق 7.0 ريختر ل 120 ثانية
فى حالة زلزال قوته ٥.٥ ريختر لمدة ٦٠ ثانية ، كل سنة وانت طيب

فى حالة زلزال قوته ٥.٥ ريختر لمدة ٦٠ ثانية ، كل سنة وانت طيب
للصراحه عنا الهزات الارتدادية عم توصل لحدود 5 درجات بعد ما شفنا ال7.9 ريختر ال 5 ريختر عنا متل ولا كأنو صاير شي

ماشاء الله .. اللهم اجعل هذا الخير هنيئا للمحتاج ورفعتاا لمن اهداها وخيرا لامتنا العربيه والاسلاميه وجعلها صفحة جديده لمنطقتنا برزق من عندك ومحبة وجمعا بين الاشقاء ..

فريق الإنقاذ البحريني التابع للحرس الملكي بقوة دفاع البحرين ينتشل 9 جثث من تحت الأنقاض في هاتاي بجنوب تركيا.

FpFcPL0WYAQwKA-

FpFcPL6XEAEN_el

فريق الإنقاذ التابع للحرس الملكي بقوة دفاع البحرين يواصل عملية "سواعد الغيث"

FpFcPLwWcAADYaU

FpFcPLwWAAE2S6y

بصراحه ممكن كلشي يصير بس انو تشخيص الكتروني ما بتوقع يكون ناجح لان الطبيب ونظرتو للمريض ع ارض الواقع الها نتيجه كبيرة وبتعطي توصيف ادق للمرض

أيام جائحة كورونا عندنا في البحرين معظم العيادات والمستشفيات كانوا الأطباء يقومون بتشخيص المرضى الكتروني وكان يتم علاج المرضى وكانت النتائج ممتازة.

بصراحه ممكن كلشي يصير بس انو تشخيص الكتروني ما بتوقع يكون ناجح لان الطبيب ونظرتو للمريض ع ارض الواقع الها نتيجه كبيرة وبتعطي توصيف ادق للمرض

لا ناجح 100%
المريض ليس لوحده يوجد معه ممارسين صحيين يعملون على التأكد من تجهيزه للفحص بأفضل الطرق
والجهاز الفاحص ينقل البث في نفس اللحظة للمستشفى في الرياض
والطبيب يتواصل صوت وصورة مع المريض ويعرف منه كل شكواه

بل الآن يمكن لجراح قلب أو دماغ أن يقوم بعمليته وهو في اليابان والمريض في ساحل العاج مثلاً والروبوت يفعل كل شيء وكأنه معك بنفس الغرفة
الطب تطوّر والكوادر والتجهيزات لدينا ولله الحمد من الأفضل عالمياً

النظام هذا يطبق في المملكه اعتياديا للمناطق النائيه, و تم توسيعه بشكل كبير بعد دروس الجائحه. اغلب العيادات كانت تمارس عملها عن بعد.

اغلب الاحتياج لرعايه صحيه اوليه, الحالات المتقدمه تعالج بوسائل اخرى و بالتعاون من شركاء محليين من مستشفيات و مستوصفات. هذا النظام ليس لها اصلا.

عندك مشاكل الصحه العامه, و نزلات البرد و سوء التغذيه و اوبئة الظروف الغير صحيه. اضافه لكون العديد من الناس لا يستطيعون صرف ادويتهم المعتاده لمشاكلهم الصحيه المزمنه مثل الضغط و السكر و غيرها. هذه العيادات اكثر من كافيه و كنسبه و تناسب بتخدم جل المحتاجين.

العيادات الافتراضيه موجوده عندنا داخل المملكه منذ فتره
تكون انت في منطقه خارج الرياض يكون عندك مثلا الساعه كذا عياده افتراضيه ثم يصلك رابط تدخل من خلاله مع طبيبك

النظام هذا يطبق في المملكه اعتياديا للمناطق النائيه, و تم توسيعه بشكل كبير بعد دروس الجائحه. اغلب العيادات كانت تمارس عملها عن بعد.

اغلب الاحتياج لرعايه صحيه اوليه, الحالات المتقدمه تعالج بوسائل اخرى و بالتعاون من شركاء محليين من مستشفيات و مستوصفات. هذا النظام ليس لها اصلا.

عندك مشاكل الصحه العامه, و نزلات البرد و سوء التغذيه و اوبئة الظروف الغير صحيه. اضافه لكون العديد من الناس لا يستطيعون صرف ادويتهم المعتاده لمشاكلهم الصحيه المزمنه مثل الضغط و السكر و غيرها. هذه العيادات اكثر من كافيه و كنسبه و تناسب بتخدم جل المحتاجين.
انا ما عم احكي لانه عندكون يعني لا بس انا نظرتي انو بشكل عام وقت بكون طبيب موجود قرب المريض بتعطيه تصور افضل وكشف افضل للمرض

عودة
أعلى