احيها اكثر الحيوانات المظلومه عندنا

اغلب المناطق المعرضة للزلازل ، الحل الوحيد هو عدم بناء عمارات سكنية فيها ، بيوت دور واحد او دورين بالكتير.

الحل في تلك المناطق بالاضافة الى عدم زيادة الارتفاع عن طابقين بناء بيوت من الخشب وليس الخرسانه.

المقطع مضحك كأنه تمثيل هنود 🤔

فيه مقاطع قبض على اللصوص وتشوف بقوس وكفوف على الأصول
صح القانون يقول لاتعتدي على المتهم بس اللي صار خلاهم كيس ملاكمه لتفريغ الحزن والغضب ....

عينه للأطلاع

صحيح, فيه مقاطع كثيره. و حتى العنصر النسائي اكل تكفيخ فخيم.

ما ادري و الله, من ناحيه اتفهم الحاجه لضبط الامن, و من ناحيه اخرى اتذكر ان الحدود الربانيه تعطل في الشدائد و من يسرق لقوته يلتمس له العذر.

شكلها غير مريح.

عينه

"يتم التعامل مع اللصوص في تركيا. لدي مشاعر متضاربة حول هذا. اليأس يمكن أن يؤدي إلى أفعال خاطئة ..."

صحيح, فيه مقاطع كثيره. و حتى العنصر النسائي اكل تكفيخ فخيم.

ما ادري و الله, من ناحيه اتفهم الحاجه لضبط الامن, و من ناحيه اخرى اتذكر ان الحدود الربانيه تعطل في الشدائد و من يسرق لقوته يلتمس له العذر.

شكلها غير مريح.

عينه

"يتم التعامل مع اللصوص في تركيا. لدي مشاعر متضاربة حول هذا. اليأس يمكن أن يؤدي إلى أفعال خاطئة ..."

قانون الغاب راح ينعكس على الحكومة وهذا فعل خطأ بكل تأكيد ، اذا سرقت حاكمها بالقانون وليس بالضرب والجلد امام الكاميرا لهذا يرفضونهم في الاتحاد الاوروبي

لا حول و لا قوة الا بالله :ROFLMAO: 👇

هل تؤيد هذا التعامل ؟؟ شرطي تركي يضرب لصوص وبشكل عنيف حاولوا سرقة المنازل المدمرة

ناس تساعد وناس تسرق :confused:

المقطع مضحك كأنه تمثيل هنود 🤔

فيه مقاطع قبض على اللصوص وتشوف بقوس وكفوف على الأصول
صح القانون يقول لاتعتدي على المتهم بس اللي صار خلاهم كيس ملاكمه لتفريغ الحزن والغضب ....

عينه للأطلاع

اشوف انها تصرفات همجيه من الامن، انت في بلد المفروض يقوده قانون ، احترم القانون.

علميا غير منطقي لكن انا أومن الله يعطي كرامات
لعبادة

تهيوأت.
عندما يطول بالانسان المكوث في مكان واحد و مغلق بلا طعام و لا شراب و في وضع نفسي و صحي سيء و لمدة طويلة يبدأ الانسان بالتخيل و الهذيان.

صحيح..الحمد لله اقنعت عائلتي بالعدول عن التبرع عن طريق المؤسسات المصرية و التبرع للحملة السعودية بعد ما وريتهم صور المنتجات المسروقة عشان بتروح عن طريق بشار

هل تعي أن المساعدات تمارس بها السياسة ؟ حيت تختار السعودية على بلدك مصر فهذا معناه أنك اخترت دعم السياسة السعودية في كيفية النظر إلى الأزمة السورية ضد السياسة المصرية.

شخصيا أنا ضد بشار جملة وتفصيلا، ولكنني لا أتفق مع ما قمت به وأعتبره نوعا من أنواع الخيانة وفي أفضل الأحوال فيه كثير من السذاجة والسطحية.

الحمدالله

راح اعمل حساب هلق واكتب وصول مساعدات الوقواق الى الشمال السوري وهي اول مساعدات تصل
يكفيك كذب وتدليس او مساعدات دولية من خارج تركيا هيه السعودية انتو اختصاصكون شببحه صديقي هاد التيم تبعكون

هل تعي أن المساعدات تمارس بها السياسة ؟ حيت تختار السعودية على بلدك مصر فهذا معناه أنك اخترت دعم السياسة السعودية في كيفية النظر إلى الأزمة السورية ضد السياسة المصرية.

شخصيا أنا ضد بشار جملة وتفصيلا، ولكنني لا أتفق مع ما قمت به وأعتبره نوعا من أنواع الخيانة وفي أفضل الأحوال فيه كثير من السذاجة والسطحية.

انا ما الومه الاخبار تقول ان النظام السوري ارهابي وله سوابق كثيرة

هو مايؤيد السياسة السعودية هو ارسل مال لاطعام اسره او دواء لجريح
لا هو داري عن السعودية ولا السعودية دارية عنه لكن هو وثق

الله اكبر خيانة مرة وحده

راح اعمل حساب هلق واكتب وصول مساعدات الوقواق الى الشمال السوري وهي اول مساعدات تصل
يكفيك كذب وتدليس او مساعدات دولية من خارج تركيا هيه السعودية انتو اختصاصكون شببحه صديقي هاد التيم تبعكون

مب من سوريا انا

التغريدة امامك

وعلى شو تكذبني ؟ مافهمت

عودة
أعلى