تركيا تحركت للغرب ثلاثه امتار
حتى الطبيعه تلفظ الاتراك من بلاد العرب

و الصفيحة العربية تحركت ثلاث أمتار شمال شرق، بينما الصفيحة الانضولية تحركت ثلاث أمتار جنوب غرب.

يعني حتى احنا تحركنا من مكاننا ترا بس ما حسينا لأننا ما كنا في مركز اصطدام و ضغط بين صفيحتين لكننا تحركنا شمال شرق.

و الصفيحة العربية تحركت ثلاث أمتار شمال شرق، بينما الصفيحة الانضولية تحركت ثلاث أمتار جنوب غرب.

يعني حتى احنا تحركنا من مكاننا ترا بس ما حسينا لأننا ما كنا في مركز اصطدام و ضغط بين صفيحتين لكننا تحركنا شمال شرق.

مالها علاقة ترا
+المناطق الي تضررت تراها عربية تاريخية واسمائها عربية اخذتها تركيا في عشرينيات القرن الماضي

مغرد كاذب وبجدارة طريق باب الهوى يمر من مدينتي لم يبقى طريق اصلا مجنون يحكي وعاقل يسمع المساعدات لم تدخل المدينة سوى البارحه في المساء كان طريق مفتوح بعرض 3 امتار وخطر جدا بسبب التصدعات يكفي نفاقا

تدخل فريق الانقاذ التونسي في تركيا
تم الى حد الساعة استخراج 4 جثث من تحت الأنقاض

معقولة انطاكية لم يبقى فيها شي!!!!!
نمسحت مسح اختفت 85 بلنية من المدينة مدمر و 15 بلمية الباقي غير صالح للسكن لو بقدر انشر فيديوهات الي عندي ياها لكان شاب شعر راسك منطقة الحبيب النجار تاريخية وقديمه قدم التاريخ نزلت كلها

نمسحت مسح اختفت 85 بلنية من المدينة مدمر و 15 بلمية الباقي غير صالح للسكن لو بقدر انشر فيديوهات الي عندي ياها لكان شاب شعر راسك منطقة الحبيب النجار تاريخية وقديمه قدم التاريخ نزلت كلها

الله المستعان

منطقه تاريخيه وجاها الزلزال
يعني
تقريباً اول مره يحصل فيها زلزال بهذه القوه

مالها علاقة ترا
+المناطق الي تضررت تراها عربية تاريخية واسمائها عربية اخذتها تركيا في عشرينيات القرن الماضي
المناطق المتضررة كل كم 90 100 سنه بصير فيها هل زلزال متعودين اخر زلزال صار لهلق الناس بتزكرو انو مدينة الادقية نمسحت متل انطاكية حاليا

والله شي مفجع ومحزن اتذكر شباب راحوا للمدينة فترة 2016 كانوا يمدحونها
+مدينة تاريخية مهمة جداً جداً لا يلخوا ذكرها في فترة قبل الميلاد والعصور الوسطى

لا صار كل قرن من الزمن بصير هل زلزال

انا من رأيي بما اننا إبان ملمين بالعلم افضل من اول، كل الاماكن الموجودة على أجراف الصفائح الجيولوجية يجب أن تفرغ من الناس، و تصبح أماكن طبيعية.

صحيح صعب انك تنقل هالكيمة من الناس من بيوتهم و أراضيهم لكن خطر. في مدن كثيرة بالعالم واقعة على حدود التقاء صفائح، و كلها قنابل موقوته.

حتى لوس أنجلوس في أمريكا قنبلة موقوته و قربها احد اكبر الصفائح لكن حركتها بطيئة، الصفيحة العربية بالنسبة لحمها حركتها سابعة مقارنة بغيرها، عشان كذا الزلازل في أماكن التقائها سواء في ايران ولا تركيا كل كم سنة، لكن نادرا تكون قوية مثل هذه.

ابتلشنا بالمتخلفين الملك هو من موجه بأطلاق حملة شعيبة عندك مشكلة تواصل مع الديوان الملكي
سلوقيه تحسد المنكوبين

عودة
أعلى