اكل لحوم البشر و النفعية الألحادية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رسولهم تشارلز دوكنز الذي لا يجرأ ملحد على مخالفته يجيز قتل الاطفال المرضى

تخيل هؤلاء البشر هم من سيضع قوانين البشرية

تعالولي بقا كلكم ..ده انا النهاردة مش سايبكم يا شوية مقرفين ......ده انا هبين ليكم اصلا ان المثلية الجنسية ليس بها مرض ولا خلل هرموني ولا شيء ...كل الموضوع ميول فقط وحب التجربة الجدية و كله بالأبحاث يا شويه معاتيه ....وكله خارج من امريكا اصلا

بس احنا امريكا اللي يعجبنا ندعمه واللي مش حلو ولا على مزاجنا ما ندعمه وندفنه ....يا نهار اسود عليكم وعلى اللي جابكم

والله انا مش عاوز اخد انذار من الادارة بس انتوا والله قمة القرف

تعالولي بقا كلكم ..ده انا النهاردة مش سايبكم يا شوية مقرفين ......ده انا هبين ليكم اصلا ان المثلية الجنسية ليس بها مرض ولا خلل هرموني ولا شيء ...كل الموضوع ميول فقط وحب التجربة الجدية و كله بالأبحاث يا شويه معاتيه ....وكله خارج من امريكا اصلا

بس احنا امريكا اللي يعجبنا ندعمه واللي مش حلو ولا على مزاجنا ما ندعمه وندفنه ....يا نهار اسود عليكم وعلى اللي جابكم

والله انا مش عاوز اخد انذار من الادارة بس انتوا والله قمة القرف

تعالى يا حبيبي على رجل بابا واسمع

فيه عالم امريكي اسمه روبرت ليوبولد سبيتزر...... طبيبًا نفسيًا وأستاذًا للطب النفسي بجامعة كولومبيا في مدينة نيويورك. كان قوة رئيسية في تطوير الدليل التشخيصي والإحصائي للاضطرابات العقلية ولكنه مات منذ بضع سنوات

كان بحثه العلمي هوا :

Can some gay men and lesbians change their sexual orientation? 200 participants reporting a change from homosexual to heterosexual orientation

يعني :

هل يمكن لبعض الرجال المثليين والمثليات أن يغيروا ميولهم الجنسية؟ أبلغ 200 مشارك عن تغيير من الميول الجنسية المثلية إلى الميول المغايرة

بحث كان في غاية الروعة

البحث تضمن 200 شخص (male and Female) متطوعين ...... وهم مثليين

تشير بيانات الموقف الخاصة بمنظمات الصحة العقلية الرئيسية في الولايات المتحدة إلى أنه لا يوجد دليل علمي على أنه يمكن تغيير التوجه الجنسي المثلي عن طريق العلاج النفسي ، والذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج التعويضي". اختبرت هذه الدراسة الفرضية القائلة بأن بعض الأفراد الذين يكون توجههم الجنسي في الغالب من المثليين يمكن أن يصبحوا في الغالب من جنسين مختلفين مع بعض أشكال العلاج التعويضي. كان المشاركون 200 فرد تم اختيارهم ذاتيًا (143 ذكرًا و 57 أنثى) الذين أبلغوا على الأقل عن بعض التغيير البسيط من التوجه الجنسي المثلي إلى التوجه الجنسي المغاير والذي استمر لمدة 5 سنوات على الأقل. تمت مقابلتهم عبر الهاتف ، باستخدام مقابلة منظمة لتقييم الانجذاب الجنسي من نفس الجنس ، والخيال ، والحنين ، والسلوك الجنسي المثلي العلني. في جميع المقاييس ، تمت مقارنة العام السابق للعلاج بالسنة التي سبقت المقابلة. قدم غالبية المشاركين تقارير عن التغيير من التوجه السائد أو الحصري للمثليين قبل العلاج إلى التوجه الغالب أو الحصري من جنسين مختلفين في العام الماضي. كانت تقارير التغيير الكامل غير شائعة. ذكرت المشاركات الإناث تغيرات أكبر بكثير من المشاركين الذكور. إما أن بعض الرجال المثليين والمثليات ، بعد العلاج التعويضي ، يغيرون في الواقع توجههم الجنسي المثلي في الغالب إلى توجه سائد بين الجنسين أو أن بعض الرجال والنساء المثليين يبنيون روايات خادعة للذات (أو حتى يكذبون) يزعمون أنهم غيروا ميولهم الجنسية ، او كلاهما. لأسباب عديدة ، استنتج أن التقارير الذاتية للمشاركين كانت ، بشكل عام ، ذات مصداقية وأن القليل من الروايات الخادعة للذات أو الكاذبة. وبالتالي ، هناك دليل على أن التغيير في التوجه الجنسي بعد شكل من أشكال العلاج التعويضي يحدث بالفعل لدى بعض الرجال المثليين والمثليات.

نتائج البحث ان اصبح 200 شخص اللي تقدموا الى البحث الذي استمر الى مدة 5 سنوات كلهم عادوا الى ميولهم الطبيعي الذكر يميل الى الانثى و الانثى تميل الى الذكر ...اذا فالرواية الخادعة حول الجينات و الهرمونات كانت خادعة لا اكثر

اللي عاوز يشوف البحث كامل اهو

البحث منشور في NIH

المصدر

وهذا الكتاب العظيم ,,,,الذي ضحد فكرة المثلية تماما للعالم

Neil Whitehead​

My Genes Made Me Do it!
Homosexuality and the Scientific Evidence

المشكلة ان الدكتور و العالم ده ....ويكيبيديا زعلانة منه بل و الصحف الغربية بتهاجمه عشان مش على هواهم

مع العلم ان ابحاثة تنشر في جامعة standford وكتابه كل عام ينزل له نسخة جديدة وموجود في السوق ب 50 دولار على امازون اذا اردت ان تشتريه

وهذا الكتاب العظيم ,,,,الذي ضحد فكرة المثلية تماما للعالم

Neil Whitehead​

My Genes Made Me Do it!

Homosexuality and the Scientific Evidence

المشكلة ان الدكتور و العالم ده ....ويكيبيديا زعلانة منه بل و الصحف الغربية بتهاجمه عشان مش على هواهم

مع العلم ان ابحاثة تنشر في جامعة standford وكتابه كل عام ينزل له نسخة جديدة وموجود في السوق ب 50 دولار على امازون اذا اردت ان تشتريه
اذا زعلان من ده ومش عاوزه ...عشان الاعتراضات اللي عليه ...طب نجيب حد تاني

نجيب بحث علمي رائع في مجلة nature

No ‘gay gene’: Massive study homes in on genetic basis of human sexuality​

مفيش حاجة اسمها جين مسئول عن المثلية

المصدر

وتم اسنناد ذلك البحث عن بحث اخر نشر في NIH وفيه pumMed

Human sexual orientation has a heritable component​

التوجه الجنسي البشري له عنصر وراثي >>> الذي كانت نتائجه مخيبة للامال ولم يوجد جين او حتى بروتينات او sequnce داخل جين مسئول عن ذلك

ارجو الادارة لا تحذف كلامي ذلك الذي سأقوله ...حتى اذا تم الابلاغ عنه

اذا فيه أحد حاول يدافع عن الغرب و الاخلاق التي يدعونها حط هذه الاشياء امامه ...اسف خلفه

عشان يعرفها صح ....زي الالمان كده ما أخذوا من اليابانيين

عندنا في مثل هوا قليل الادب شوية بس ..لا حياء في العلم

اللي يحاول يهزوا ...اقطع خبره

ارجوا من اادارة عدم الحذف من فضلكم

شكرا للجميع

اذا فيه أحد حاول يدافع عن الغرب و الاخلاق التي يدعونها حط هذه الاشياء امامه ...اسف خلفه

عشان يعرفها صح ....زي الالمان كده ما أخذوا من اليابانيين

الملاحدة اللي هنا فرز عاشر

فلنأخذ مثال بسيط وملموس نشاهده كل يوم . فلنأخذ مثلا الشمس .

وَمِنْ آَيَاتِهِ اللَّيْلُ وَالنَّهَارُ وَالشَّمْسُ وَالْقَمَرُ”(فصلت:37

وهذا رابط أضعه لك هنا أدخله وقت فراغك وإقرأ وإبحث وتحقق .

يا عزيزي ليس من مصلحتك الانجرار الى هذا الطريق
طريق الهراء العلمي
لانه خطا واحد كافي لهدم كل شيء مذكور بالنصوص
مثلا حديث الشمس تغرب و تسجد تحت العرش
توقعت منك ان تكون اكثر منطقية و لا تصدق هؤلاء الدجالين امثال الكحيل و الاخر
نرجع للسؤال الاول
ماذا تقصد بدقة الكوووووووووووووووووووووووون و ليس
ركز الكون

افضل ما لدينا
وسيكون لدينا
من انتم اللي في شركة الروؤس المربعه
مشكلتك انك منصب نفسك معاهم لدينا
وانت اساسا من ظمن القطيع المسيرة وليست المخيرة تتبع الاوامر والكلمات وتنزل بها هنا
ما لدينا المقصود به نحن البشر
و اظن ان الطريقة الحالية المستخدمة لتحديد الطفل من الرجل افضل بكثير
من الطريقة التي اتبعت بمذبحة بني قريضة
كل من نبت له شعر عانة قطع راسه
و الطريقة المتبعة لتحديد المراة من الطفلة افضل بكثير من طريقة
ان كانت تحمل الوطىء

يا عزيزي ليس من مصلحتك الانجرار الى هذا الطريق
طريق الهراء العلمي
لانه خطا واحد كافي لهدم كل شيء مذكور بالنصوص
مثلا حديث الشمس تغرب و تسجد تحت العرش
توقعت منك ان تكون اكثر منطقية و لا تصدق هؤلاء الدجالين امثال الكحيل و الاخر
نرجع للسؤال الاول