زيارة ولي العهد السعودي إلى كوريا الجنوبية

طيب ... وش الرابط بين عدد متابعين الميديا الكورية الجنوبية و الميديا الهنديه مع تأثير 30 مليون امريكي او اوروبي؟

بعطيك مثال على شان تفهم قصدي .
مثلا لو اقول الهلال السعودي عنده جماهيرية كبيرة بالسعودية وبالخليج وبالوطن العربي .. هل اقدر اقارنه بشعبية وجماهيرية ريال مدريد بالعالم ؟
والله عاد انا سيئ بالشرح عن ان شاء الله وصلت الفكرة 😣

جداً حتى اختياراتك
خذ النصيحة من فقراوي تائب اذا تبي الراحه اعتزل تشجيع النصر راح يتحسن مزاجك وينضبط عندك الضغط والسكر 💔

بعطيك مثال على شان تفهم قصدي .
مثلا لو اقول الهلال السعودي عنده جماهيرية كبيرة بالسعودية وبالخليج وبالوطن العربي .. هل اقدر اقارنه بشعبية وجماهيرية ريال مدريد بالعالم ؟
والله عاد انا سيئ بالشرح عن ان شاء الله وصلت الفكرة 😣
فكرتك واضحه من البداية لكن مالها علاقه بتعليقك الاول ولا لها علاقه بالجزئيه الي انا رديت عليها

شعبيه شاروخان في شرق اسيا اكثر من شعبيه توم كروز.... بغض النظر عن قوه التأثير

نرجع لموضوع التأثير... اليوقا و التامل و خرابيط الطاقة و الكارما و البرمجة العصبيه وغيرها كلها تاثير ثاَقافي هندي هندوسي على العالم ككل

التعديل الأخير:
في زيارة ولي العهد لكوريا الجنوبية سيتم التوقيع على 25 مذكرة تفاهم منها :

1 ‏- مع شركة هواندي روتيم لعمل قطار في نيوم
‏2 - أتفاقية مع هواندي روتيم لشراء القطارات العالية السرعة في السعودية
3 ‏- تحالف كوري لبناء مصنع الهيدروجين الاخضر
4 ‏- بناء مدنية سكنية في نيوم مع سامسونغ
‏5 - بناء مصنع بتروكيماويات في كوريا لشركة تمتلكها أرامكو السعودية

‏6 - إتفاقية لتصنيع عربات السكك الحديدية محليا في السعودية بالتعاون مع هيونداي روتيم

‏7 - اتفاقية مع شركة لوتيه الكورية للكيماويات الدقيقة لإنشاء قاعدة إنتاج في السعودية
( ‏يبدوا أن الاتجاه لإنشاء قطارات عالية السرعة ).

‏8 - اتفاقية بين شركة الفنار السعودية و Daewoo لتوسع شركة الفنار في مجال النفط والغاز والبتروكيماويات ، تحول جديد للشركة

‏9 - تعاون بين شركة سعودية و Kolon Global لانشاء مشاريع المزارع الذكية في السعودية

في زيارة ولي العهد لكوريا الجنوبية سيتم التوقيع على 25 مذكرة تفاهم منها :

1 ‏- مع شركة هواندي روتيم لعمل قطار في نيوم
‏2 - أتفاقية مع هواندي روتيم لشراء القطارات العالية السرعة في السعودية
3 ‏- تحالف كوري لبناء مصنع الهيدروجين الاخضر
4 ‏- بناء مدنية سكنية في نيوم مع سامسونغ
‏5 - بناء مصنع بتروكيماويات في كوريا لشركة تمتلكها أرامكو السعودية

‏6 - إتفاقية لتصنيع عربات السكك الحديدية محليا في السعودية بالتعاون مع هيونداي روتيم

‏7 - اتفاقية مع شركة لوتيه الكورية للكيماويات الدقيقة لإنشاء قاعدة إنتاج في السعودية
( ‏يبدوا أن الاتجاه لإنشاء قطارات عالية السرعة ).

‏8 - اتفاقية بين شركة الفنار السعودية و Daewoo لتوسع شركة الفنار في مجال النفط والغاز والبتروكيماويات ، تحول جديد للشركة

‏9 - تعاون بين شركة سعودية و Kolon Global لانشاء مشاريع المزارع الذكية في السعودية

صراحة شرق اسيا شغلهم حلو بالبنيان

عكس بعض العرب اللي يحتاج تعليم وبعضهم يحتاج امانة

فكرتك واضحه من البداية لكن مالها علاقه بتعليقك الاول ولا لها علاقه بالجزئيه الي انا رديت عليها

شعبيه شاروخان في شرق اسيا اكثر من شعبيه توم كروز.... بغض النظر عن قوه التأثير

نرجع لموضوع التأثير... اليوقا و التامل و خرابيط الطاقة و الكارما و البرمجة العصبيه وغيرها كلها تاثير ثاَقافي هندي هندوسي على العالم ككل

وشعبية محمد عبده بالخليج والوطن العربي اكثر من شعبية ايمنيم .
من اليوم وانا اتكلم عن التأثير العالمي والشهرة العالمية ماتكلمت عن الشعبية وعددهم بشرق اسيا والهند .

خصوصاً في مجال الإنشاءات و البنى التحتية بصراحه ابداع
حتى لاعبهم الكوري في الهلال جانج هيون سو مبدع

ياليت يسوون لنا بارك في نيوم ويطلقون عليه "ألف ليلة وليلة" ويطبّقون فيه فكرة مسلسل "ويست وورلد" لعبه وقصص وروبوتات ، نبي حياة مافيها قانون ولا عقوبات ولا ضمير 😄

هذا النموذح الأوّلي في البارك "صوفيا السعودية" 😄

وحط الف خط تحت كلمة امانة الا من رحم ربي

عودة
أعلى