زيارة ولي العهد السعودي إلى كوريا الجنوبية

الجراح 

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
12,883
التفاعل
46,641 1,336 0
1668604231558.png

شركة إس أويل لتكرير النفط ترحب بزيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان المرتقبة إلى كوريا الجنوبية على الجدار الخارجي لمقرها بسيئول اليوم الأربعاء.



من المتوقع أن يجري الرئيس يون سيوك-يول اجتماعا مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان صباح يوم غد الخميس في المكتب الرئاسي ، حيث من المنتظر وصول ولي العهد السعودي إلى سيئول في زيارة تستغرق بعض الأيام .




المكتب الرئاسي: الترتيبات بشأن لقاء بين الرئيس يون وولي العهد السعودي في المرحلة النهائية​


1668604394561.png


وقال مستشار الأمن الوطني في المكتب الرئاسي كيم سونغ-هان في إفادة صحفية اليوم الأربعاء إن الترتيبات الخاصة بالاجتماع بين يون ومحمد بن سلمان في المرحلة النهائية، وأضاف أنه سيعلن التفاصيل بمجرد اكتمالها ..
وأوضح مسؤول رفيع المستوى في المكتب الرئاسي أن أجندة وجدول أعمال اللقاء مع الأمير بن سلمان غير محددة حاليا، وأضاف أنه يعتقد بأن اللقاء سيكون على شكل محادثات تتسم بالحرية والصراحة حول مجالات مختلفة بدءا من تطوير البنية التحتية الخاصة بالمدن مثل مدينة نيوم في السعودية إلى الطاقة النووية وصناعة الدفاع وغيرها.
ومن جانب آخر، من المقرر أن يجري الرئيس لقاء قمة مع رئيس الوزراء الهولندي مارك روتيه وأيضا رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز في سيئول في يومي 17 و18 من الشهر الجاري على التوالي.
وقال كيم إن الرئيس يون سيقوم بجدولة نشاطاته الدبلوماسية اعتبارا من يوم غد الخميس.
 
ان شاء الله زيارة البركات من انواع التكلنوجيا وتوقيع موضوع المفاعل النووي
 
1668605102070.png




سيتم توقيع اتفاقية استثمار بين كوريا والمملكة العربية السعودية بقيمة عشرات التريليونات من الوون في الوقت المناسب لزيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان (في الصورة) إلى كوريا. ولي العهد بن سلمان هو أعلى سلطة في المملكة العربية السعودية تشرف على مشروع مدينة نيوم ، الذي تبلغ كلفته الإجمالية 500 مليار دولار (حوالي 663 تريليون وون).

وفقًا لمجتمع الأعمال في السادس عشر ، تخطط الشركات المحلية الكبرى ووزارة الاستثمار السعودية لتوقيع ما مجموعه 21 اتفاقية استثمار وتجارية (MOUs) واحدة تلو الأخرى في السابع عشر. تم التأكيد على أن 6 من هذه الحالات تتعلق بوكالات حكومية مثل شركة كوريا للطاقة الكهربائية ، والحالات الـ 15 المتبقية كانت مذكرات تفاهم بين الشركات. يقال أن تكلفة المشروع المخطط لها لكل مذكرة تفاهم هي في وحدة التريليونات.

ستوقع كيبكو وكبرى شركات الطاقة والمحطات المحلية اتفاقية تعاون مع شركة أكوا باور ، وهي شركة سعودية خاصة للطاقة ، للترويج لمشروع الهيدروجين الأخضر. هذا المشروع عبارة عن مشروع لبناء مجمع واسع النطاق لإنتاج الهيدروجين الأخضر في المملكة العربية السعودية. الهيدروجين الأخضر هو هيدروجين صديق للبيئة يتم إنتاجه عن طريق تحلل المياه بالكهرباء من مصادر الطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح.

توقع شركة هيونداي روتيم ، المتخصصة في إنتاج السكك الحديدية والمركبات ضمن مجموعة هيونداي موتور ، مذكرة تفاهم مع وزارة الاستثمار والسكك الحديدية الوطنية في المملكة العربية السعودية لإنشاء مصنع لمركبات السكك الحديدية. تخطط Hyundai Rotem لإنشاء قاعدة لتوسيع سوق الشرق الأوسط بهذه الاتفاقية كفرصة.

ستقوم Hyundai Rotem أيضًا بتطوير قاطرات الهيدروجين من الجيل التالي مع السكك الحديدية السعودية. هذا مشروع لاستبدال قاطرات الديزل التي تديرها شركة السكك الحديدية السعودية. تبلغ التكلفة الإجمالية لمشروع مدينة نيوم الذكية السعودية حوالي 700 تريليون وون ، من المعروف أن ميزانية شراء السيارات وحدها تصل إلى حوالي 3.6 تريليون وون.

في نفس اليوم ، ستتعاون Lotte Fine Chemical مع وزارة الاستثمار في المملكة العربية السعودية لإنشاء قاعدة إنتاج للمنتجات الكيميائية عالية القيمة المضافة. يُذكر أن الحكومة السعودية تخطط لتقديم حوافز كبيرة لجذب الأعمال الكيميائية الدقيقة. تخطط Lotte Fine Chemical لتأمين القدرة التنافسية من حيث التكلفة مع استهداف السوق الأوروبية ، مع التركيز على قاعدة الإنتاج الموجودة في المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك ، تلفت مجموعة Hanwha الانتباه حيث من المعروف أنها ستوقع عقد تصدير متعلق بالصناعة الدفاعية مع المملكة العربية السعودية في الوقت المناسب لزيارة ولي العهد الأمير بن سلمان إلى كوريا. يقال إن الأسلحة التي تصدرها Hanwha إلى المملكة العربية السعودية من المحتمل أن تكون K239 Chunmoo، `` صاروخ متعدد الإطلاق '' ، ومدافع هاوتزر ذاتية الدفع K9.

في غضون ذلك ، من المتوقع أن يجري ولي العهد الأمير بن سلمان محادثات مع الرئيس يون سوك يول يوم 17. وقال مسؤول رفيع في الديوان الرئاسي ، اليوم ، "نحن بصدد الانتهاء من جدول الاجتماع مع ولي العهد ورئيس الوزراء بن سلمان". وبخصوص حالة التنافس مع المملكة العربية السعودية على استضافة معرض إكسبو 2030 ، قال: "يمكن أن تكون هناك محادثات حول سبل تحقيق علاقات تعاون بين كوريا والمملكة العربية السعودية بصرف النظر عن المنافسة

 
ياليت تتحفونا ايش عند الكوريين من اسلحه ممكن نشتريها

دفاع جوي متوسط وقصير ومدافع وغواصات وطائرات القصف القريب وفرقاطات وصواريخ كروز وقنابل موجهه واسلحه كثيره


هذي نبذه بسيطه









 
حركية الشباب وطاقة الشباب ,ماشاء الله على الاستثمارات والحركية الاقتصادية في السعودية...أمور تبشر بالخير ,ان شاء الله تكونو قدوة لبقية العرب ...
 
ان شاءالله تكون هذه الزيارة تذكرة مغادرة بعض الانظمة الغربية العتيقه M60, AMX30, SHAHEEN, CROTAL, HAWK وبعض الإصدارات القديمه من M109
 
حركية الشباب وطاقة الشباب ,ماشاء الله على الاستثمارات والحركية الاقتصادية في السعودية...أمور تبشر بالخير ,ان شاء الله تكونو قدوة لبقية العرب ...
نحن قدوة والحمد لله رب العالمين
اقتصاد
سياسة
تقنية
الخ الخ
 
نحن قدوة والحمد لله رب العالمين
اقتصاد
سياسة
تقنية
الخ الخ
قصدت بالقدوة ,شاب يكون في الحكم,اما ماذكرت انت,كل دولة ولها قدوتها ونموذجها في جميع المجالات..والنماذج الناجحة بالمئات في العالم وبدون موارد طبيعية ضخمة..يعني عقل وخطة وعمل فقط...
 
ان شاءالله تكون هذه الزيارة تذكرة مغادرة بعض الانظمة الغربية العتيقه M60, AMX30, SHAHEEN, CROTAL, HAWK وبعض الإصدارات القديمه من M109
وهذا ما اتمناه

اصبحت هذه الاسلحه القديمه مجرد حديد

امام التقنيات والتكنلوجيا الحديثه
 
نبي راجمات ومدافع وانظمة دفاع جوي شيل ي مدير كاش بعد ومليار هدية لذوي الاعين الضيقة
 
اغلب الاتفاقات اذا فيه بتكون للشركات العقارية و الهندسية
 
عودة
أعلى