وزير خارجية تركيا : نركز حاليا على إجراء مصالحة بين المعارضة والنظام في سوريا

اردوغان سنويا يشارك الطائفة البكتاشية طقوس عاشوراء هذه ليست المرة الاولى وهذه السنة بالذات مهمة لان منافسه كليجدار اوغلوا ينتمي الى هذه الطائفة

عادي تركماني واخونجي طبيعي ممكن يشارك حتى في عبادة الشيطان ،، العقيدة 0٪

يقال أن اردوغان سيلقي كلمة على القطيع بعد بضع ساعات ،، يشرح لهم فيها مضمون تصريحاته وتصريحات وزيره بخصوص اعادة العلاقات والتطبيع مع النظام السوري

عادي تركماني واخونجي طبيعي ممكن يشارك حتى في عبادة الشيطان ،، العقيدة 0٪
عادي كما زار ويزور كل ممثلي الغرب اضرحة كربلاء والنجف لاجل مصالحهم

زميلي V @viber 90 لازالت محاورك لم تظهر وفاعليتها معطلة بل أن ما ظهر محاور مختلفة تماماً عما تفضلت به

ايه عادي للتركماني يزور الاضرحه ويتحالف مع مجوس ايران لاجل مصالح سياسية.. بس العيسى لما صلى الظهر والعصر في معسكر اوشفيتز قومتم الدنيا ولا قعدتوها

زميلي V @viber 90 لازالت محاورك لم تظهر وفاعليتها معطلة بل أن ما ظهر محاور مختلفة تماماً عما تفضلت به
اعتقد شرحتها لك سابقا اذهب وراجع ما قلت وسترى الامور بوضوح بالعكس كلها تعمل عل اكمل وجه

هو اخونجي سيقوم بعبادة الشيطان لو كان ذلك فيه مصلحة سياسية لم اختلف معك فالعقيدة عند أي اخونجي 0٪

أصبحنا في زمن يتفاخر الناس بين الحين والآخر كيف أصبحوا أكثر دقة في الخداع والكذب.
سوريا سيحكمها السوريون الأحرار لا ينفع تذخل تركيا و لا روسيا في شيء

سيطرة روسيا على بلد "عربى" اسهل من سيطرتها على بلد "غربى" ممول من اقوى تحالف عسكرى فى "العالم" دع كفاية ان الشعب السورى قتل فى بعضه و قسم نفسه لمرتزقة و خونة و ميليشيات على عكس الاوكران اللى بيدافعو عن ارضهم

اسرائيل مين؟ اللى بتاخد اذن الروس قبل ما يعملو عملية عسكرية فى سوريا؟ ازاى يسطى؟ لا طبعا الكلمة الاولى و الاخيرة لروسيا و من بعدها المجوس

اختلف معاك طبعا.... امريكا هتموت و تبنى الخط القطرى التركى لتوصيل الطاقة الى اوروبا... اللى حصل فى سوريا هى حاجة واحدة فقط "هزيمة امريكية"
انا مش متعشم فى الشرق انا فرحان فى امريكا لكن انا ماليش لا ناقة ولا جمل فى الحوار ده كلة .... اللى انا عاوزو ان سوريا ترجع عربية و يعم فيها السلام .... يتحرق روسيا على امريكا
ترجع عربية عند تحريرها من نظام مجوسي يوطن الايرانيين في بلاده

تركي ينتقد المظاهرات السورية في مدينة الباب ضد قرار اردوغان بإعادة العلاقات مع النظام السوري

لم يقف احد مع تركيا لكن تركيا الجار الاكبر لسوريا وترك الشعب وحده شمالا كيف تقترح اسقاط الاسد بدون دعم لو وفر المجتمع الدولي عشرة بالمئة من الدعم الذي يحصل عليه الاوكران حاليا لكان الاسد اصبح تاريخا
لا تتخيل انه اوكرانيا وضعها احسن
النتيجه واحده
تدمير بلد بمقدراته وتاريخه وقتل وتهجير سكانه وكله لاجل مصالح الدول الاخرى

عودة
أعلى