شركه إسرائيليه تطور نظام رؤيه خلف الجدران و الموانع

Jabbber

عضو
إنضم
17 يوليو 2017
المشاركات
13,541
التفاعل
32,003 366 1
الدولة
Oman

شركة Camero-Tech ومقرها إسرائيل تطور نظام تصوير محمول وعالي الأداء من الجيل التالي يمكنه "الرؤية" من خلال الجدران.


وفقًا لبيان صحفي صادر عن Camero-Tech فإن الشركه تطلق نظام Xaver 1000 الجيل الجديد في خط إنتاج الشركة والذي يوفر قدرات تشغيلية غير مسبوقة للقوات العسكرية ووحدات الاستخبارات
يحتوي نظام Xaver 1000 على خوارزمية تتبع تعتمد على الذكاء الاصطناعي للأهداف الحية وقدرتها ثلاثية الأبعاد على "الإحساس عبر الجدار" ، مما يمكّنه من اكتشاف و "رؤية" الأشخاص أو الأجسام الثابتة خلف الجدران والاجسام الصلبه .


يمكن رؤية الكائنات الحية بدقة عالية وصولاً إلى مستوى أجزاء معينة من الجسم. يتضمن ذلك ما إذا كان الجسم جالسًا أو واقفًا أو مستلقيًا ، حتى بعد ثباته لفترة طويلة من الزمن.


يتيح النظام أيضًا للمستخدمين قياس ارتفاع الأشياء وتحديد ما إذا كانوا بالغين أو أطفالًا أو حيوانات ، مما يؤدي يوفر ميزة تشغيلية واضحة .
يمكن تشغيل Xaver 1000 من قبل شخص واحد ، وقد تم تطويره للعمليات التكتيكية وعمليات ISR ، مما يجعله نظامًا أساسيًا للجيش وفرق مكافحه الارهاب والبحث والإنقاذ ووحدات الاستخبارات التي تعمل في مواقف مختلفة ، بما في ذلك البيئات الحضرية المعادية ومواقع الكوارث الطبيعية.


يتم التحكم في Xaver 1000 من خلال شاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة مع واجهة مستخدم بسيطة و تتميز الشاشة أيضًا بسهولة التنقل في القائمة وتسجيل البيانات المدمجة وتشغيلها لتحليل ما بعد المهمة والتدريب واستخلاص المعلومات.
النظام آمن تمامًا للمشغل
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٦٠٩-١٨١٣٣٩_Chrome.jpg
 
افتكر النظام موجود من اواخر التسعينات لاكن ممكن تطور جديد
النظام كان يستخدم بأجهزه الاستخبارات
يعتمد الرصد الحرارى وكان يستخدم ايضا فى الشركات الكبرى باليابان وامريكا
هذا ما اعلمه عنه
وشكرا
 
عودة
أعلى