جدرى القردة

انا برئيي تتركو ناس بحالها حاج تدخلو بحيات كل شخص وكل انسان عهل كوكب بحجة الدين كل مين على دينو الله يعينو
الي بدو يوشم يوشم شو لمشكلة مثلا ما عم ياذيك ولا عم يجبرك تحط وشم ع جسمك ولا الي عم يربي كلب عم يخلي الكلب يهجم عليك او يخوفك فيه في مجتمعات عندها عادي الموضوع
وشي مانو غريب انتو بتشوفوه غريب وشي مستهجن انا بشوفو عادي وشي متعود عليه شوف ناس واشمة او ماشية مع كلب او بنت بلا حجاب او لابسة قصير
طبٍق كلامك هذا اولا على نفسك مالك شغل بكلام الرجال وثانيا هذا دين انت مسلم واجب علينا نساعد بعض ماتاخذ بنصيحة بالي مايردك

اتفرج علي الفيديو ده ، هتلاقي الإجابة علي سؤالك بالتفصيل.

ايضا الفيديو ماوضح لي شي, الجنس الشرجي يمارسه الزوجان- انثى ورجل ايضا منذ عصر التاريخ.

مقصدي ليش المرض ينتشر بين الشواذ لاغيرهم, هل هو بسبب الجينات ام الهرمونات والتي تأثر ؟ معلوماتي الطبية قليله للاسف.

ايضا الفيديو ماوضح لي شي, الجنس الشرجي يمارسه الزوجان- انثى ورجل ايضا منذ عصر التاريخ.

مقصدي ليش المرض ينتشر بين الشواذ لاغيرهم, هل هو بسبب الجينات ام الهرمونات والتي تأثر ؟ معلوماتي الطبية قليله للاسف.
انا مش دكتور ، ولكن ايضا الجنس الشرجي بين الرجل والأنثى له ضرره ايضا.
السبب بالضبط غير معلوم ، ولكن اللي معلوم اكيد هو ان المرض ده منتشر بين الشاذين جنسيا وهذا هو المؤكد حتي الآن.

ممكن هذا الفياروس ينتقل بالتلامس او عن طريق الاجهزة التنفسيه؟ ولا فقط ينتقل بالممارسات الشاذة

وزير الصحة الألماني يقول إنه يمكن احتواء تفشي مرض جدري القرود "إذا تصرفنا بسرعة كبيرة الآن" - رويترز

منظمة الصحة العالمية ستعقد اجتماعًا طارئًا لفريق الخبراء بسبب تفشي مرض جدري القردة - Telegraph

أبلغت ألمانيا عن أول حالة إصابة بجدري القرود

تمتلك بريطانيا حوالي 5000 جرعة من لقاح الجدري وهو فعال بنسبة 85٪ لكن يُقال إن الوزراء طلبوا 20000 قنينة أخرى للتعامل مع الزيادة المتوقعة في الإصابات.

ننتظر و نرى الغرب و نفاقه حول الشواذ اذ انتشر هذا الفيروس
هل سنرى موجة كراهية ضدهم كما حدث مع الاسيويين عقب تفشي فيروس كورونا

هلق الوشم وتربية الكلاب صارت والعياذ بالله 🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️ الي بحلق دقنو شو بصير كافر اله ملحد🙂🙂

واحد قال حكم شرعي ومشوفتوش كفر حد
وشايفك انت اللي بتحاول تحجر على الناس تتكلم مع ان محدش وجهلك كلام

والراجل لما يقول حكم شرعي يبقى مش متشدد ولا حاجة ، انت عندك حساسية زايدة بس

الوشم من الكبائر
تربية الكلاب محرمة
و حلق اللحية محرم
ايه الي مزعلك؟
ما مزعلني شي
بكرا راح اعمل وشم ع ايدي وبحلق دقني ع صفر
كلب مارح ربي لان بخاف منون🙂🤣
😉😉

ننتظر و نرى الغرب و نفاقه حول الشواذ اذ انتشر هذا الفيروس
هل سنرى موجة كراهية ضدهم كما حدث مع الاسيويين عقب تفشي فيروس كورونا
انت لديك ناس هنا في المنتدى يسوقون للشدود الجنسي ويقولون علاقة رضاىية بين رجلين لا تضر احد

الان ها هي العلاقة الشادة تنشر امراض فتاكة
مشكلة الملحدين ان عقولهم لا تستكشف اكثر من 2 متر للامام حتى يصطدمون بالحاىط

غضب من الله
لا اسنبعد ان تكون الحادثة مفتعلة وان يكون الوباء نتيجة معامل ابحاث
بهدف ايضاح خطورة المجتمع المثلي

الغرب نفسة ضاق بهؤلاء الشواذ

ممكن هذا الفياروس ينتقل بالتلامس او عن طريق الاجهزة التنفسيه؟ ولا فقط ينتقل بالممارسات الشاذة

صدقا نفس السؤال يراودني هل ينتقل بلمس الأسطح و عبر الهواء

واحد قال حكم شرعي ومشوفتوش كفر حد
وشايفك انت اللي بتحاول تحجر على الناس تتكلم مع ان محدش وجهلك كلام

والراجل لما يقول حكم شرعي يبقى مش متشدد ولا حاجة ، انت عندك حساسية زايدة بس
لا حساسية زايدة ولا شي بس بتدحشو الدين بكلشي واول مين بشتغل عكس الدين الي بيحكي فيه كتير🙂🙂

عودة
أعلى