جدرى القردة

ترفع الحالات الأخيرة العدد الإجمالي لحالات جدري القرود المؤكدة في إنجلترا منذ 6 مايو إلى 9 مع الحالات الأخيرة في الغالب في المثليين أو ثنائيي الجنس أو الرجال الذين يمارسون الجنس مع رجال ( MSM ).

الحالتان الأخيرتان ليس لهما روابط سفر إلى بلد يتوطن فيه جدرى القردة لذا فمن المحتمل أنهما أصيبتا بالعدوى من خلال الانتقال المجتمعي.

ينتشر الفيروس من خلال الاتصال الوثيق وتنصح وكالة خدمات الصحة الجنسية البريطانية ( UKHSA ) الأفراد وخاصة أولئك المثليين أو ثنائيي الجنس أو الرجال الذين يمارسون الجنس مع الرجال بالتنبيه إلى أي طفح جلدي أو آفات غير عادية في أي جزء من أجسامهم وخاصة أعضائهم التناسلية والاتصال بخدمة الصحة الجنسية إذا لديهم مخاوف.

هم يستاهلون, بس ليش المرض ينتقل بين المثليين فقط ؟ هل في جيناتهم شي غير عننا ؟

الشذوذ الجنسي والعياذ بالله وتربية الكلاب اعزكم الله والوشم، هي مظاهر أصبحت عادية بل تواجدها اصبح ضرورة في كل بيت في الغرب.
كان الله في عون من يعيش هناك من المسلمين

الشذوذ الجنسي والعياذ بالله وتربية الكلاب اعزكم الله والوشم، هي مظاهر أصبحت عادية بل تواجدها اصبح ضرورة في كل بيت في الغرب.
كان الله في عون من يعيش هناك من المسلمين
هلق الوشم وتربية الكلاب صارت والعياذ بالله 🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️ الي بحلق دقنو شو بصير كافر اله ملحد🙂🙂

أبلغت بلجيكا عن الحالة الثانية لمرض جدري القرود وارتفع العدد الإجمالي في جميع أنحاء العالم إلى 44

هم يستاهلون, بس ليش المرض ينتقل بين المثليين فقط ؟ هل في جيناتهم شي غير عننا ؟
لا أظن أن للجينات دخل في الموضوع ، الفكرة ان الممارسة نفسها شاذة ، الجسم البشرى مش مصمم لحاجة زي كده.

هلق الوشم وتربية الكلاب صارت والعياذ بالله 🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️ الي بحلق دقنو شو بصير كافر اله ملحد🙂🙂
ياخي البعض صار الي بكيفه يحاول يطبقه على الكل اي صادق تربية الكلاب لغير حراسة ولا ماشية محرم والوشم محرم وبعدين مو يعني الي يحلق ذقنه انه يصير بمرتبة مثلا الموشم الوشم عليه لعن

فيروس جدري القرود في البرتغال هو من فصيلة غرب إفريقيا و "يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالفيروسات المرتبطة بتصدير فيروس جدري القرود من نيجيريا إلى عدة دول في عامي 2018 و 2019 وهي المملكة المتحدة وإسرائيل وسنغافورة"

11 شخصًا آخر في المملكة المتحدة أثبتت إصابتهم بجدرى القرود ليرتفع العدد الإجمالي إلى 20

9News :

تم وضع الأطباء العامين في جميع أنحاء البلاد في حالة تأهب بعد تأكيد أول حالة إصابة بالجدري القردي في أستراليا في ملبورن وحالة أخرى محتملة في سيدني.

انت وباقي الاعضاء اذكياء كفاية لفهم اي نوع من الوشم وأي نوع من تربية الكلاب اقصد.

ياخي البعض صار الي بكيفه يحاول يطبقه على الكل اي صادق تربية الكلاب لغير حراسة ولا ماشية محرم والوشم محرم وبعدين مو يعني الي يحلق ذقنه انه يصير بمرتبة مثلا الموشم الوشم عليه لعن
انا برئيي تتركو ناس بحالها حاج تدخلو بحيات كل شخص وكل انسان عهل كوكب بحجة الدين كل مين على دينو الله يعينو
الي بدو يوشم يوشم شو لمشكلة مثلا ما عم ياذيك ولا عم يجبرك تحط وشم ع جسمك ولا الي عم يربي كلب عم يخلي الكلب يهجم عليك او يخوفك فيه في مجتمعات عندها عادي الموضوع
وشي مانو غريب انتو بتشوفوه غريب وشي مستهجن انا بشوفو عادي وشي متعود عليه شوف ناس واشمة او ماشية مع كلب او بنت بلا حجاب او لابسة قصير

انا برئيي تتركو ناس بحالها حاج تدخلو بحيات كل شخص وكل انسان عهل كوكب بحجة الدين كل مين على دينو الله يعينو
الي بدو يوشم يوشم شو لمشكلة مثلا ما عم ياذيك ولا عم يجبرك تحط وشم ع جسمك ولا الي عم يربي كلب عم يخلي الكلب يهجم عليك او يخوفك فيه في مجتمعات عندها عادي الموضوع
وشي مانو غريب انتو بتشوفوه غريب وشي مستهجن انا بشوفو عادي وشي متعود عليه شوف ناس واشمة او ماشية مع كلب او بنت بلا حجاب او لابسة قصير
اخوي في حد ركض وراك بخيزران او آربيجي وقالك لا توشم ولا تربي كلاب من هذا المنتدى؟؟ واذا عملت هذا بتكون كافر ؟؟ او في عضو تدخل بحياتك الشخصيه وعمل لك كنترول من بعد وهددك بالقتل؟؟ انا ما اعرف انت كيف فهمت مشاركه الاخ.. هذه مسائل شرعيه تحب تلتزم فيها كان بها واذا ما تريد شي راجع لك محد يجبرك على شي لانه محد مهتم فيك من الاساس
ولكن لا تكتب ردود على مشاركات غير موجودة

ملاحظ عليك مشاركات كثيرة من هذا النوع مشاركات معتمدة على مداخلات وهميه غير موجودة .. وتحب تشهر مخالفات معينه او تصادميه مع الاعضاء

اخوي في حد ركض وراك بخيزران او آربيجي وقالك لا توشم ولا تربي كلاب من هذا المنتدى؟؟ واذا عملت هذا بتكون كافر ؟؟ او في عضو تدخل بحياتك الشخصيه وعمل لك كنترول من بعد وهددك بالقتل؟؟ انا ما اعرف انت كيف فهمت مشاركه الاخ.. هذه مسائل شرعيه تحب تلتزم فيها كان بها واذا ما تريد شي راجع لك محد يجبرك على شي لانه محد مهتم فيك من الاساس
ولكن لا تكتب ردود على مشاركات غير موجودة

ملاحظ عليك مشاركات كثيرة من هذا النوع مشاركات معتمدة على مداخلات وهميه غير موجودة .. وتحب تشهر مخالفات معينه او تصادميه مع الاعضاء
متل شو مثلا مشاركات تصادمية مثلا او وهمية عقولتك متل ما عم يقول رئيو المتشدد او ديني او شرعي عقولتك انا حابب خالفو برئيي وله ممنوع النقاش وتصادم الفكري بهل منتدى اذا كان منتدى اتجاه واحد مشان نعرف 🙂

يا اخي، الشذوذ والوشم وتبني الكلاب والإلحاد وباقي الأمراض الاخلاقية ما دامت تؤدي إلى ظهور اوبئة جديدة واختلالات في عمل الطبيعة الذي جبل عليها الانسان وبنية المؤسسات الاجتماعية كالاسرة مثلا فاعتذر منك، هنا لا مجال للحديث عن حرية شخصية.
لاحظ أنني هنا اتحدث بعيدا عن الخطاب الديني الذي أثار اقحامه حفيظتك.

يا اخي، الشذوذ والوشم وتبني الكلاب والإلحاد وباقي الأمراض الاخلاقية ما دامت تؤدي إلى ظهور اوبئة جديدة واختلالات في عمل الطبيعة الذي جبل عليها الانسان وبنية المؤسسات الاجتماعية كالاسرة مثلا فاعتذر منك، هنا لا مجال للحديث عن حرية شخصية.
لاحظ أنني هنا اتحدث بعيدا عن الخطاب الديني الذي أثار اقحامه حفيظتك.
وقت طاعون او المعروف بل هوا الاصفر كان الدين اكثر انتشار من هلق والوشم كان قليل جدا بل نادر اصلا وقضى على يمكن على نصف الكوكب 🙂

هذا دكتور تونسي كان أول المحذرين من خطر كورونا على تونس و هاهو الان يحذر الحكومة من هذا المرض

عودة
أعلى