بداية من شهر يونيو القادم .. دخول السعوديين الى بريطانيا بدون تأشيرة

على سفراتي الا اني اكره السفر بالخارج

الدول الوحيدة اللي منفذهم حفظوا وجهي
الكويت

روسيا ما تنفع ولا تسوى ولا حتى فيها بنية تحتية

روسيا اجمل بلد بالعالم يكفي الطبيعة الخضراء والجو البارد واجمل نساء في العالم يارجل كل مرة ارجع من روسيا بالمقارنة اتخيل الناس في البلدان الثانية شامبانزيات:giggle:
روسيا اسعارها جد مقبولة مقارنة باسعار اوروبا الغربية مثلا والشعب لطيف جدا ( باستثاء جاليات جمهوريات الاتحاد السوفييتي المقيمة في روسيا كالاذر والارمن والطاجيك هذولا انحش عنهم )
بالنسبة للبنى التحتية وش تقصد ناطحات سحاب ؟ مترو ؟ ترام ؟ فنادق خمس نجوم ؟شوارع معبدة ؟ مطارات غاية في الفخامة ؟) كلها متوفرة في روسيا من اصغر مدينة الى العاصمة موسكو

وبعدين روسيا اكبر بلد مساحة في العالم من فلاديفوستك على حدود اليابان الى اقليم كالينغراد على حدود اوروبا الغربية فيها شعوب مختلفة الاعراق والديانات وان كان اكبرها العرق السلافي الروسي وكل اقليم له طابعه وجوه الخاص

من كلامك واضح انك مازرت روسيا ابدا

التعديل الأخير:
القطري والاماراتي يدخلون روسيا بدون اي طلبات ولا حتى تعبئة موقع الكتروني

اتمنى من وزارة الخارجية السعودية الموقرة ايجاد حل مع روسيا لاعفاء المواطنين السعوديين من التأشيرة للدخول الى روسيا دون الاجراءات المعقدة والمكلفة
اتمنى الشعب الروسي له بالمثل

مالك لوا
العرب ما اشوفهم كثير بهولندا وتقريبا على كثر زياراتي لها نادرا تحصل فرصة احتك بهم.

بالنسبة للورد عندهم مهرجان حديقة الكوكنهوف من اجمل ما يكون وتقريبا لا يقام الا بالربيع.

ما ادري عنك لكن بالنسبة لي هولندا اكثر من مجرد بلد على الخارطة ❤️🇳🇱
جربت سكاي كوفي؟!
رح تنبسط

ماهو منك
Motorcycle Harley GIF

على سفراتي الا اني اكره السفر بالخارج

الدول الوحيدة اللي منفذهم حفظوا وجهي
الكويت

دول اساسيه تتفق معها بعدها ترتاح من موضوع الفيزا

١- الصين
٢- روسيا
٣- امريكا
٤- بريطانيا
٥- اليابان
٦- المانيا
فقط الباقي سيأتيك بميزات خياليه

السقف الازرق ::rolf::
اذا تقصد سكاي باي حق امستردام
ما رحت له
لكن جربت الsky lounge
الاول بهيلتون اللي عند السنترال ستيشن والثاني اللي في هيلتون بحي ابولولان.

لا صعب ولا شيء
اساسا اجراءات سفر السعوديين الى امريكا سهلة جدا ولا تستغرق اصلا وقت. بل اسهل من دول اخرى بكثير.
بشكل عام وجود التأشيرات على السعوديين امر تنظيمي وليس مثل الدول الاخرى مع احترامي الاخرين. المواطن السعودي لا يستغل التأشيرة السياحية لاغراض الهجرة وخلافه. اي لا يسئ استعمالها لان ما عنده سبب يدفعه لذلك.

وعلى فكرة انا عندي جنسية امريكية والعام الماضي كنت استخدم جواز سفري السعودي لدخول اوروبا لان دخول الامريكان لاوروبا لاغراض السياحة والسفر الغير ضروري كان ممنوع على الامريكان منذ بداية ازمة كورونا.
ربنا يدمها نعمة عليكم. و كلامك صحيح بخصوص الجنسيات و بعضهم بيسئ لبلدهم

بلدي الحبيب شعبها مدمن انه لما يسافر يعمل لجوء 😓.

و احد صحبي مزدوج الجنسية بيقولي اول سؤال بيكلمني فيه اي مصري ازاي اعمل لجوء في امريكا و بيطلبوا لجوء سياسي و هما ليسوا لهم اي نشاط سياسي نهائيا
على طول اتهمت الخليجيين اللي يروحون بريطانيا انهم فاسدين ويغسلون اموال!!! امرك عجيب يا اخي حرام اتهام الناس بجهالة
أنت بالذات انا شاكك فيك 🤣

لكن صحيح لماذا اقبال اهل الخليج علي لندن بشكل كبير.

عودة
أعلى