بداية من شهر يونيو القادم .. دخول السعوديين الى بريطانيا بدون تأشيرة

انا بالنسبة لي افضل دول زرتها وكررت الزيارات لها
اليابان وفرنسا وبريطانيا

عندي سؤال ياجماعة للي يعرف
الحين لو خلصت من الطب باقيلي الانتيرن شيب وتعسكرت
وش وضع السفر الخارجي فيه استقعاد ولالا
اللي له خبرة ولا عنده نصيحة لايبخل علي

انا بالنسبة لي افضل دول زرتها وكررت الزيارات لها
اليابان وفرنسا وبريطانيا

عندي سؤال ياجماعة للي يعرف
الحين لو خلصت من الطب باقيلي الانتيرن شيب وتعسكرت
وش وضع السفر الخارجي فيه استقعاد ولالا
اللي له خبرة ولا عنده نصيحة لايبخل علي
عادي تاخذ اجازة خارجية

عادي تاخذ اجازة خارجية
بنفس بساطة المدني
لانه اللي اعرفه في استقعاد و و
دايماً من النصايح اللي اسمعها اذا تحب السفر لا تدخل الجيش عقب الطب

بنفس بساطة المدني
المدني ما يحتاج ياخذ اجازة خارجية مثل العسكري.

المدني مطلوب منه انه يقفل باب بيته زين قبل يمشي وبس 😂 لكن العسكري ما يسافر الا بإجازة خارجية يقدم عليها لدى مرجعه

المدني ما يحتاج ياخذ اجازة خارجية مثل العسكري.

المدني مطلوب منه انه يقفل باب بيته زين قبل يمشي وبس 😂 لكن العسكري ما يسافر الا بإجازة خارجية يقدم عليها لدى مرجعه
طيب تنصحني اقدم على وزارة الدفاع ولالا

فترة واهل الرياض راح يصيرون زي اهل لندن باخلاقهم مع السياح. ومثل فرنسا، الباريسيين زي الزفت، لكن باقي المناطق بشوشين اكثر منهم...

مشكلة لندن وانجلترا انها فضيحة، في كل داعوس تلقى سعودي فيها...
سبحان الله اخلاق أهل الرياض ماش

جاي من جدة عشان مقابلة يجي واحد وراك في الخط السريع يبغاك تفتح له الطريق

المشكلة تفتح له الطريق و ما يكمل لا يهدي جمبك و ينافخ صارت مع قريبي ثلاث مرات و انا معاه

بنفس بساطة المدني

هذاك اول، الوالد الله يحفظه كان يخلينا نسافر مع خالي برا وحنا صغار بسبب الصداع من وراء الاجراءات وسين وجيم.

الان الامور سهالات، الا اذا كنت في موقع حساس وقتها راح يطول اجراء المراجعة.

وان كانك تبي زيارة حلوة للخارج، انصحك في اسبانيا جمال طبيعة تاريخ و nightlife يفتح النفس..

هذاك اول، الوالد الله يحفظه كان يخلينا نسافر مع خالي برا وحنا صغار بسبب الصداع من وراء الاجراءات وسين وجيم.

الان الامور سهالات، الا اذا كنت في موقع حساس وقتها راح يطول اجراء المراجعة.

وان كانك تبي زيارة حلوة للخارج، انصحك في اسبانيا جمال طبيعة تاريخ و nightlife يفتح النفس..
لالا لاموقع حساس ولا شيء
لو قدمت غالباً بيحطوني في الخدمات الطبية
ملازم اول طبيب واداوم باللبس المدني
والبدلة الرسمية وقت المحافل العسكرية

بالضبط زرتها قبل 9 سنوات واسعارها مرتفعة اتذكر بمطعم تركي صغير بالقرب من ساحة الدام اسكوير صحن شاورما ب 12 يورو !!
ياستار
١٢ يورو حوالي ٤٨ ريال
وش مربي الدجاج مع عياله

شاكك بايه بالضبط 😨😅

شاكك فيك بسبب زيارتك لامريكا الجنوبية

تراني امزح معك

بالنسبة للاقبال الخليجي على بريطانيا له اسباب متنوعة
تقدر تقولي امثال ؟

و انا كنت فاكر ان امريكا بسبب الارهاب و ترامب بترخم علي السعوديين ، لذلك صعب تنمع التأشيرة

القطري والاماراتي يدخلون روسيا بدون اي طلبات ولا حتى تعبئة موقع الكتروني

اتمنى من وزارة الخارجية السعودية الموقرة ايجاد حل مع روسيا لاعفاء المواطنين السعوديين من التأشيرة للدخول الى روسيا دون الاجراءات المعقدة والمكلفة
علنت روسيا عن فتح أبوابها للمواطنين السعوديين والسماح بالدخول إلى الأراضي الروسية ضمن قائمة 52 دولة في العالم، بمنحهم التأشيرة الإلكترونية التي تستغرق دقائق، بعدما صادق رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين على القائمة.
وضمت القائمة أيضًا مواطني مملكة البحرين والكويت وسلطنة عمان عبر نشر القرار في منصة وزارة الخارجية الروسية على موقع تويتر.
يذكر أن روسيا استأنفت الرحلات الجوية مع السعودية بدءًا من 25 مايو 2021 من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة فقط إلى موسكو 3 رحلات أسبوعيًّا، وإلى غروزني رحلة واحدة أسبوعيًّا، وإلى محج قلعة مرة واحدة أسبوعيًّا.

شاكك فيك بسبب زيارتك لامريكا الجنوبية

تراني امزح معك

تقدر تقولي امثال ؟

و انا كنت فاكر ان امريكا بسبب الارهاب و ترامب بترخم علي السعوديين ، لذلك صعب تنمع التأشيرة
زيارتي لامريكا الجنوبية مجرد سياحة ههههه وليست المرة الاولى

بالنسبة للندن كثير خليجيين يزورونها هربا من الصيف الحارق بالخليج علشان جو لندن وعموم بريطانيا معظم الايام غائم وماطر وبارد. ايضا التسوق في لندن له جو عند الخليجيات. احد الاسباب هي ان لندن ترند عنذ الخليجيين سياحيا لكن بشكل عام كل زائر له اسباب خاصة.

علنت روسيا عن فتح أبوابها للمواطنين السعوديين والسماح بالدخول إلى الأراضي الروسية ضمن قائمة 52 دولة في العالم، بمنحهم التأشيرة الإلكترونية التي تستغرق دقائق، بعدما صادق رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين على القائمة.
وضمت القائمة أيضًا مواطني مملكة البحرين والكويت وسلطنة عمان عبر نشر القرار في منصة وزارة الخارجية الروسية على موقع تويتر.
يذكر أن روسيا استأنفت الرحلات الجوية مع السعودية بدءًا من 25 مايو 2021 من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة فقط إلى موسكو 3 رحلات أسبوعيًّا، وإلى غروزني رحلة واحدة أسبوعيًّا، وإلى محج قلعة مرة واحدة أسبوعيًّا.
التأشيرة الإلكترونية صالحة في جميع أنحاء روسيا. يمكن للأجانب و السعوديين الذين يحملون فيزا روسيا الإلكترونية عبور الحدود الروسية عبر أي نقطة تفتيش مجهزة بشكل خاص ، بغض النظر عن المنطقة ، والسفر في جميع أنحاء البلاد لمدة لا تزيد عن 16 يومًا ، و هي صالحة لمناطق الشرق الروسي فقط .

التعديل الأخير:

بدون عنوان.gif

زيارتي لامريكا الجنوبية مجرد سياحة ههههه وليست المرة الاولى

بالنسبة للندن كثير خليجيين يزورونها هربا من الصيف الحارق بالخليج علشان جو لندن وعموم بريطانيا معظم الايام غائم وماطر وبارد. ايضا التسوق في لندن له جو عند الخليجيات. احد الاسباب هي ان لندن ترند عنذ الخليجيين سياحيا لكن بشكل عام كل زائر له اسباب خاصة.
لندن بسبب الغيوم بلد كئية الصراحة و خصوصا لو ليس معك مال فهي جحيم.

نفسهم بيهربوا لشرم الشيخ و دهب

للتو كلمت مكتب سياحي لاستخراج الفيزا الروسية وافاد بان الرابط الالكتروني للتقديم على التاشيرة الالكترونية غير مفعل من روسيا وانه تحت الاجراءات الادارية ، وانه لدخول روسيا للسعوديين حاليا لابد من التقديم على السفارة الروسية في الرياض او القنصلية في مدينة جدة .

وللتاكيد هذه منصة تقديم على تأشيرة روسيا الالكترونية:

معطلة من روسيا

Error.​

An error occurred while processing your request.​

عودة
أعلى