بداية من شهر يونيو القادم .. دخول السعوديين الى بريطانيا بدون تأشيرة

هولندا عرب تزرفك ولا فيها الا حشيش ووكم وردة وطاحونه ولفتين وشارع.
مالك لوا
العرب ما اشوفهم كثير بهولندا وتقريبا على كثر زياراتي لها نادرا تحصل فرصة احتك بهم.

بالنسبة للورد عندهم مهرجان حديقة الكوكنهوف من اجمل ما يكون وتقريبا لا يقام الا بالربيع.

ما ادري عنك لكن بالنسبة لي هولندا اكثر من مجرد بلد على الخارطة ❤️🇳🇱

المشكلة فيزا روسيا للسعوديين مكلفة ومعقدة والفترة التي تمنح للسعودي تمنح بعدد ايام حجزه المؤكد بفترة لا تتجاوز 28 يوم كاقصى فترة يمكنك المكوث فيها بروسيا
القطريين والاماراتيين معفيين من اية فيزا او اجراءات للدخول لروسيا وبامكانهم الاقامة الى ثلاثة اشهر

حاليا اعتقد ان السائح الروسي الذي يرغب بزيارة السعودية لايواجه اية اجراءات معقدة وياخذ تأشيرة الكترونية سريعة ويفترض من روسيا معاملة السعودي بالمثل

الموضوع فيه وسوسة امنية عند الروس يخافون ان المشايخ وغيرهم من السعوديين يدخلون في داغستان والشيشان وغيره فا ياثرو على الشعب الي يحاول الروس جاهدين عزلهم عن العالم الاسلامي السني وربطهم بالصوفية زي في الشيشان

اتذكر فيه سعودي مسوي رحلة على دباب لمى دخل روسيا دخلوه تحقيق كم ساعة

العرب ما اشوفهم كثير بهولندا وتقريبا على كثر زياراتي لها نادرا تحصل فرصة احتك بهم.

وش تخبص انت ؟ انا كنت في امستردام من كثر العرب ماتكلمت انجليزي الا ماندر اغلب مقدمي الخدمات و العاملين في مجال الفندقة والحانات والمطاعم عرب حتى كان في مطعم جنوب الدام سكوير يقدم بيتزا صاحبه مصري يارجل سكنت بفندق اللي بالرسيبشن يمني ؟؟

انت متاكد انك زرت هولندا مو بلد ثانية ؟

لا صعب ولا شيء
اساسا اجراءات سفر السعوديين الى امريكا سهلة جدا ولا تستغرق اصلا وقت. بل اسهل من دول اخرى بكثير.
بشكل عام وجود التأشيرات على السعوديين امر تنظيمي وليس مثل الدول الاخرى مع احترامي الاخرين. المواطن السعودي لا يستغل التأشيرة السياحية لاغراض الهجرة وخلافه. اي لا يسئ استعمالها لان ما عنده سبب يدفعه لذلك.

وعلى فكرة انا عندي جنسية امريكية والعام الماضي كنت استخدم جواز سفري السعودي لدخول اوروبا لان دخول الامريكان لاوروبا لاغراض السياحة والسفر الغير ضروري كان ممنوع على الامريكان منذ بداية ازمة كورونا.

وش تخبص انت ؟ انا كنت في امستردام من كثر العرب ماتكلمت انجليزي الا ماندر اغلب مقدمي الخدمات و العاملين في مجال الفندقة والحانات والمطاعم عرب حتى كان في مطعم جنوب الدام سكوير يقدم بيتزا صاحبه مصري يارجل سكنت بفندق اللي بالرسيبشن يمني ؟؟

انت متاكد انك زرت هولندا مو بلد ثانية ؟
انا على الاقل كل سنة اروح امستردام وفندقي المفضل كراسنابولسكي وهو بالضبط امام الدام سكوير.
فيه عربي بالشارع الصغير المجاور للفندق يعمل بمحل بطاطا ويوم شفته رحت لمحل مجاور له.

فيه بسبب الكورونا كم بقالة جديدة فتحت بها مصريين او سوريين بالred light district وشفتهم لكن ما اختلطت مع احد منهك.

لندن تعتبر عاصمة خليجية عربية من كثرة الخلايجة و العرب هناك

لا اعلم سر عشق الخلايجة في لندن

لندن مركز مالي عالمي لغسيل الاموال لذلك اغلب المسئولين االفاسدين وعوائلهم في دول الخليج
يحولون اموال الفساد المالي الي عقارات لندنية
على طول اتهمت الخليجيين اللي يروحون بريطانيا انهم فاسدين ويغسلون اموال!!! امرك عجيب يا اخي حرام اتهام الناس بجهالة

انا على الاقل كل سنة اروح امستردام وفندقي المفضل كراسنابولسكي وهو بالضبط امام الدام سكوير.
فيه عربي بالشارع الصغير المجاور للفندق يعمل بمحل بطاطا ويوم شفته رحت لمحل مجاور له.

فيه بسبب الكورونا كم بقالة جديدة فتحت بها مصريين او سوريين بالred light district وشفتهم لكن ما اختلطت مع احد منهك.

اللي عوفني هولندا ( باستثناء الارياف ) خصوصا امستردام هو المخدرات بكل انواعها اتمشى بالليل في منطقة الريدلايت وغيرها ويجوك الجالية السورينامية ويعرضون عليك مخدرات من النوع الثقيل
من غير الحشيش والمروانا اللي بتشم ريحتها بكل مكان
و البلد غالية ومصروفها جامد اذا انت زكرت

مالك لوا

بالنسبة للورد عندهم مهرجان حديقة الكوكنهوف من اجمل ما يكون وتقريبا لا يقام الا بالربيع.

ما ادري عنك لكن بالنسبة لي هولندا اكثر من مجرد بلد على الخارطة ❤️🇳🇱

الاكل في هولندا 🤤

اللي عوفني هولندا ( باستثناء الارياف ) خصوصا امستردام هو المخدرات بكل انواعها اتمشى بالليل في منطقة الريدلايت وغيرها ويجوك الجالية السورينامية ويعرضون عليك مخدرات من النوع الثقيل
من غير الحشيش والمروانا اللي بتشم ريحتها بكل مكان
و البلد غالية ومصروفها جامد اذا انت زكرت
امستردام انا لي عشر سنوات ازورها دون توقف من 2012 ولها مكانة خاصة بالقلب 🇳🇱❤️
باقي المدن الهولندية زرتها وكلها لها تجربة جيدة لكن ليست بمستوى امستردام. انا حبيت ماسترخت جدا وانبسطت فيها

امستردام انا لي عشر سنوات ازورها دون توقف من 2012 ولها مكانة خاصة بالقلب 🇳🇱❤️

يارجل قرية بروسيا انظف من امستردام ميه مره القنوات المائية في امستردام ملوثة بعلب البيرة و الكوكولا و تجي 5 الصباح تحصل براز مدمني المخدرات بجانب القنوات المائية والشعب الهولندي عنصري وخايس والمحقق في المطار بيسألك كم معك فلوس يالله طلع فلوسك وبطاقاتك الائتمانية لتثبت لهم انك مو شحاذ والفنادق في وسط امستردام غالية وسعرها مبالغ فيها للغاية ولكن اللي يبي يكون قريب من الريدلايت ومن ساحة الدام سكوير غصب عنه بيدفع

اعتقد اللي يحب امستردام ( وانا هنا لا اعنيك ياصديقي ) هم الحشاشين وتبع المريوانا لانه اغلب البارات في امستردام والكوفي شوب تقدم الحشيش وانا شفت سياح من المانيا يوم سالتهم ليش تحبون امستردام قالو لي لان الحشيش قانوني وماعليه سجن مثل المانيا

الاكل في هولندا 🤤
انا مشكلتي اني ما اكل واجد لكن ان مسكت بشغلة ازعج الناس عليها

اخر زيارة لامستردام طلبت من الشيف حق الفندق يجهز لي فيجيتريان ريزوتو كل يوم على الغداء رغم انه الريزوتو ما ينزل الا العشاء. وما قصر كل يوم يسوونه لي بالفندق ويشكلون فيه هههه

التعديل الأخير:
يارجل قرية بروسيا انظف من امستردام ميه مره القنوات المائية في امستردام ملوثة بعلب البيرة و الكوكولا و تجي 5 الصباح تحصل براز مدمني المخدرات بجانب القنوات المائية والشعب الهولندي عنصري وخايس والمحقق في المطار بيسألك كم معك فلوس يالله طلع فلوسك وبطاقاتك الائتمانية لتثبت لهم انك مو شحاذ والفنادق في وسط امستردام غالية وسعرها مبالغ فيها للغاية ولكن اللي يبي يكون قريب من الريدلايت ومن ساحة الدام سكوير غصب عنه بيدفع

اعتقد اللي يحب امستردام ( وانا هنا لا اعنيك ياصديقي ) هم الحشاشين وتبع المريوانا لانه اغلب البارات في امستردام والكوفي شوب تقدم الحشيش وانا شفت سياح من المانيا يوم سالتهم ليش تحبون امستردام قالو لي لان الحشيش قانوني وماعليه سجن مثل المانيا
ولا واجهت اي من اللي تقوله

القطري والاماراتي يدخلون روسيا بدون اي طلبات ولا حتى تعبئة موقع الكتروني

اتمنى من وزارة الخارجية السعودية الموقرة ايجاد حل مع روسيا لاعفاء المواطنين السعوديين من التأشيرة للدخول الى روسيا دون الاجراءات المعقدة والمكلفة
دامك مقيم في روسيا شغل مخك
وسويلك مشروع ارشاد سياحي
او تطبيق او موقع وحسابات على مواقع التواصل واستقطب الخليجيين والسعوديين خصوصا
كان عندي فكره اروح كروز الخط الشمالي للشركه النرويجيه والمرور على سان بطرس بيرج بس تعقيدات الفيز والدراهم اجلت الموضوع

التعديل الأخير:
عودة
أعلى