إيلون ماسك يعرض شراء "تويتر" مقابل 41.39 مليار دولار

اليوم انا مريض.
لم امارس اي طقس ماعدا صوم و قريت كم ايه
لكن الله اكرمني و احس بديت أنشط.

فعلا نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس
الصحة و الفراغ

يتكلمون بالمليارات. عندي الصحه مقدمه على المال
و دايم يقولون شباب دائم افضل من المال
قال تعالى (المال والبنون زينة الحياة الدنيا )
الله يديم الصحه عليك ويزيدك بالمال والبنون ويعطيك ماترغب

من يكون الامير عند باقي الملاك عشان يشطح بتغريدته ؟

مالك كبير مثله مثل غيره وراك مشخصنها معه 😂

ماهو ايلون شاطح بتغريداته جت على ابو طلال ولا بس تحبون الكفار 😂

كلمني اذا شفت اليون راكب سيكل العصرية :ROFLMAO:

فيسبوك حق عجائز وبالسعودية يشوفون ان المصريين فقط من يستخدم فيسبوك. حتى بامريكا فيسبوك يعتبر ان معظم مستخدميه كبار سن

تويتر هو المجد
يكفي تأثير تويتر السياسي لدرجة ان ترامب ومسؤولي دول يستخدمونه كمنصة رئيسية للتحدث بينما محد طق لفيزبوك خبر
ترامب كان بتغريده يسوي شغل
ايلون ماسك بتغريده يرفع اسهم وينزل اسهم
يرفع عمله رقميه وينزلها

يتكلمون بالمليارات عندي الصحه مقدمه على المال

على طاري الصحة ذكرتني بقصة ملياردير سعودي عنده فشل كلوي ويغسّل يوم ورا يوم ويجي لمكتبه ويدير شغله لكن الرجال تعبان قاله أحد القريبين منه اشتر كليه تدري وش قال ؟ قال لا ، ليش ؟ قال ما ابغى أسحب من أحد صحته وأشتري عضو حيوي من أعضاءه بمقابل مادي.

ما ادري وش وضع الي يلومو الوليد اذا بينت التغريدة شي هو ضعف موقف اليون ماسك وغباء ال Cult الي تبتبعه

لذالك هو بكل سذاجة يحاول يربطها بالحكومة السعودية والشركة شركة خاصة مالها بالحكومة دخل

الامير يتكلم من منظور اقتصادي بحت ويعرف انه في حاله Win-Win لذالك اليون ماسك جاه تشنج وقام يدخل السياسة

خيارات الوليد كلها ممتازة

1- مايقدر يوقف الاستحواذ العدائي كذا يكون طلع من تويتر كسبان مليار !

2- يوقف استحواذ اليون وينفذ اليون وعده انه ببيع اسهمه كذا يكون الامير عنده فرصة شراء الاسهم بسعر التراب وتكبير حصته

اليون حرفيا اطلق على نفسه في رجله لمى قال اذا مابعتوني اببيع اسهمي لانك مانت تتعامل مع شركة ضعيفة خسرانة الكل خايف من سقوط سهمها انت تتعامل مع تويتر شركة عملاقة مجرد انك تبيع اسهمك فيه غيرك بينقز نفس اللحظة ويشريها والشركات الاستثمارية الان تجهز سيولتها

اليون دخل في موقف غبي جدا الان اما ان ينفذ كلامه ويقنع الملاك يبيعون اسهمهم او بيخسر فلوسه اذا بينفذ وعده ويبيع اسهمه او حتى اذا قرر منافسة تويتر

نسبة ملكية الامير 5% لو وافق المستثمرين الاخرين على البيع رفض الوليد ماله قيمة ،

وما في مستثمر اعلن على الملاء الرفض الا الوليد ، كان بإمكانه ابلاغ مجلس الادارة بالرفض لكنه بحث عن الشو واكلها

ايلون مجرم اقتصادي .
يكتب تويته عن انه سيصنع بديلاً عن تويتر ف تقل قيمة سهم تويتر .

يذهب ليتشرى اسهم تويتر 9% .

ثم يكتب تويته عن استخواذه ع تويتر بمبلغ ضخم فتزيد قيمة الاسهم .

فيذهب ليبيع ما اشتراه ويجني الارباح
الكلب كان يلعب على الناس بالعملات الرقمية بهذي الطريقة

كان نفسي اعطيك اجابة قطعية الثبوت
بس الأرجح انه تجاوز موضوع التحزبات السياسية "بتفاهتها"😀

خذ عندك مثال كتاب اسمه "الحياة، النسخة 0.3، بينتمي لنوعية الدراسات المستقبلية وبيركز على الذكاء الاصطناعي لكاتب بروفيسور في MIT

الكاتب روى انه كان على مائدة عشاء بتضم Larry page (مؤسس جوجل) وElon Musk، وإن الاخير أعرب عن قلقه من ان سيناريو الذكاء الاصطناعي يرث الأرض ويهمش الإنسان ويبقى هو شكل الحياة السيِّد، فرد عليه Larry page واتهمه بانه “speciet” "فصائلي"، أي انه منحاز لفصيلته ذات القاعدة الكربونية انحياز غير موضوعي، ومضطهد أشكال الحياة الأخري السليكونية 😀 علي غرار الطبقي والعنصري ما هم منحازين لطبقاتهم/عرقياتهم..

مشاهدة المرفق 476289
لاري بيج يساري متطرف

تحاسبه يقدح من راسه؟

الون مسك, لو استحوذ على تويتر قد يؤثر استحواذه على القيمة السوقية واسعار الاسهم وغيرها. الوليد بن طلال مستثمر ولديه اموال في الشركه ورفضه ربما لاسباب استثمارية بحته ولا علاقه له بقدح من راس والا غير راس.

الون مسك, لو استحوذ على تويتر قد يؤثر استحواذه على القيمة السوقية واسعار الاسهم وغيرها. الوليد بن طلال مستثمر ولديه اموال في الشركه ورفضه ربما لاسباب استثمارية بحته ولا علاقه له بقدح من راس والا غير راس.

قصدي ان امثال الوليد مايقعد على تويتر ويطقطق بالجوال

والا وش لزوم المستشارين اللي عنده رواتبهم بالملايين

المتأمركين شادين حيلهم فداء لاحذية بايدن هههه

والله مشكلة المتأمركين ليس لهم قبول لا عربيا ولا امريكيا يعاملون كخدم 😂😂

عودة
أعلى