إيلون ماسك يعرض شراء "تويتر" مقابل 41.39 مليار دولار

كلها اخاف استخدمها خصوصا اللينكد ان
الخصوصية مقدسة عندي
فيسبوك سجلت فيه ب2006 ولا عدت استخدمه من 2012 او قبل.
تويتر استخدمه بدون اسمي او رقمي الصدقي
الوحيد اللي استخدمه فعليا تويتر برقمي وكل فتره تحضر لي عضويه بسبب مسلي هههههههههه

انا مرة بحثت قبل سنة عن كلمة "السعودية" في محركات البحث في فايسبوك وجدت اغلب الصفحات التي اسمها السعودية اغلب التفاعل هم مصريين و اردنيين و يمنيين و سوريين في التعليقات و الاعجابات ، ممكن شفت فقط واحد سعودي كان حاط صورة الملك سلمان و باللباس الخليجي ، اعتقد المجتمع الخليجي يستعمل تويتر اكثر من الفايسبوك

فيس بوك انا واغلب الي اعرفهم اخر تواجدنا بالفيس بوك 2009-2010-2011 هذا اخر تواجد

على العموم السعوديين دائما من سنوات تشن عليهم هجمات ضخمة دولية ولا تنجح لان كل هجماتهم متعلقة بالديمقراطية بحقوق الانسان والخرابيط هذه

لكن بالداخل السعودي لدينا ديمقراطية عاليه الجميع يتحدث بما يريد بكل سلاسة قنواتنا تتحدث وتهاجم كل شي داخليا خاطىء نستطيع مقابلة المسؤولين بكل سهولة بالسعودية لا يستطيع الشرطي ان يوقفك بتفتيش ويمد يده عليك يروح فيها امور كثير بالاضافة الى حقوق الانسان نتمتع بحقوق الانسان اكثر من الدول المتقدمة الدول المتقدمة تجد شعوبها تسافر لكوبا لشراء الدواء وعندنا المستشفيات الحكومية تستطيع عمل ما تريد بها بس مشكلتها المواعيد تخيل يا اخي

اخي الصغير جاني مركب تقويم اسنان من مستوصف حكومي مجانا لهذه الدرجة بالاضافة الى التعليم مجاني بل يعطونك مكافئة في الجامعه بالاضافة الى الابتعاث بالاضافه الى الحد الادنى للاجور للتوظيف 4000 ريال اي ما يقابل 1100 دولار تقريبا واذا هناك عاطل يصرف للعاطل بدل 2000 ريال مع دورات والبحث له عن وظيفة عبر طاقات وهناك ضمان اجتماعي للاسر حاليا اصبح للفرد 500 ريال امور كثيرة يحلم بها من هم في الدول المتقدمة

لذلك تجد دائما حملاتهم فاشلة هي ترضي حقدهم وحسدهم صحيح لكن داخليا لا تؤثر علينا بشيء

فيس بوك انا واغلب الي اعرفهم اخر تواجدنا بالفيس بوك 2009-2010-2011 هذا اخر تواجد

على العموم السعوديين دائما من سنوات تشن عليهم هجمات ضخمة دولية ولا تنجح لان كل هجماتهم متعلقة بالديمقراطية بحقوق الانسان والخرابيط هذه

لكن بالداخل السعودي لدينا ديمقراطية عاليه الجميع يتحدث بما يريد بكل سلاسة قنواتنا تتحدث وتهاجم كل شي داخليا خاطىء نستطيع مقابلة المسؤولين بكل سهولة بالسعودية لا يستطيع الشرطي ان يوقفك بتفتيش ويمد يده عليك يروح فيها امور كثير بالاضافة الى حقوق الانسان نتمتع بحقوق الانسان اكثر من الدول المتقدمة الدول المتقدمة تجد شعوبها تسافر لكوبا لشراء الدواء وعندنا المستشفيات الحكومية تستطيع عمل ما تريد بها بس مشكلتها المواعيد تخيل يا اخي

اخي الصغير جاني مركب تقويم اسنان من مستوصف حكومي مجانا لهذه الدرجة بالاضافة الى التعليم مجاني بل يعطونك مكافئة في الجامعه بالاضافة الى الابتعاث بالاضافه الى الحد الادنى للاجور للتوظيف 4000 ريال اي ما يقابل 1100 دولار تقريبا واذا هناك عاطل يصرف للعاطل بدل 2000 ريال مع دورات والبحث له عن وظيفة عبر طاقات وهناك ضمان اجتماعي للاسر حاليا اصبح للفرد 500 ريال امور كثيرة يحلم بها من هم في الدول المتقدمة

لذلك تجد دائما حملاتهم فاشلة هي ترضي حقدهم وحسدهم صحيح لكن داخليا لا تؤثر علينا بشيء
موقع التواصل الاجتماعي تعتبر من soft power و كانت أحد أسباب انتفاضة تونس التي انتشرت الاخبار كالهشيم في النار بسبب حادثة الشرطة التونسية ، ثم كانت السبب في تجمع انتفاضة 25 فبراير في مصر و ايضا انت السبب في ظهور تلك الصور الفظيعة بسبب جرائم كتائب القذافي للعالم اجمع ، الصين احدى الدول التي انشات ما يسمى الجدار الناري حوالي عشرات الآلاف او جيش كامل الكتروني مكلف بحماية المجتمع الصيني من البروباغندا الخارجية مسؤولين عن الجدار الناري.

هي مواقع التواصل الاجتماعي مواقع خصبة البروباغندا و نظرية المؤامرة و الشائعات و خطاب الكراهية و غيرها من الامور التي لا يستطيع انسان العادي قولها في الشارع فيحاول التنفيس في ما وراء الشاشة .

تعتبر حاليا بديل عن الاعلام المرئي رغم الشائعات و الاخبار الزائفة

موقع التواصل الاجتماعي تعتبر من soft power و كانت أحد أسباب انتفاضة تونس التي انتشرت الاخبار كالهشيم في النار بسبب حادثة الشرطة التونسية ، ثم كانت السبب في تجمع انتفاضة 25 فبراير في مصر و ايضا انت السبب في ظهور تلك الصور الفظيعة بسبب جرائم كتائب القذافي للعالم اجمع ، الصين احدى الدول التي انشات ما يسمى الجدار الناري حوالي عشرات الآلاف او جيش كامل الكتروني مكلف بحماية المجتمع الصيني من البروباغندا الخارجية مسؤولين عن الجدار الناري

وهناك كانت حملة اقوى حملة عربية تعرضت لها وقتها السعودية على اساس ثورة والنهاية كانت اصوات عصافير بالشارع هم دائما يصورون الامر كما يريدون يعني يكذبون الكذبة ويصدقونها السعودية لو كانت بيئة كما يتخيلون هم وغيرهم لن تجد ملاين الملاين من البشر من مختلف انحاء العالم يتواجدون داخلها والبقية يتواجدون امام سفاراتها يريدون القدوم والعيش بها

كلها اخاف استخدمها خصوصا اللينكد ان
الخصوصية مقدسة عندي
فيسبوك سجلت فيه ب2006 ولا عدت استخدمه من 2012 او قبل.
تويتر استخدمه بدون اسمي او رقمي الصدقي

تويتر اكثر منصه تحمي الخصوصيه لو استخدمت بالشكل الصحيح 👍🏼

الوليد ببساطة يبحث عن بقعة ضوء وحشره ايلون 🤷

رد ايليون ماسك خبيث بصراحة...خصوصا ال freedom of speech

نتيجه جدعنه الوليد

ما ادري وش وضع الي يلومو الوليد اذا بينت التغريدة شي هو ضعف موقف اليون ماسك وغباء ال Cult الي تبتبعه

لذالك هو بكل سذاجة يحاول يربطها بالحكومة السعودية والشركة شركة خاصة مالها بالحكومة دخل

الامير يتكلم من منظور اقتصادي بحت ويعرف انه في حاله Win-Win لذالك اليون ماسك جاه تشنج وقام يدخل السياسة

خيارات الوليد كلها ممتازة

1- مايقدر يوقف الاستحواذ العدائي كذا يكون طلع من تويتر كسبان مليار !

2- يوقف استحواذ اليون وينفذ اليون وعده انه ببيع اسهمه كذا يكون الامير عنده فرصة شراء الاسهم بسعر التراب وتكبير حصته

اليون حرفيا اطلق على نفسه في رجله لمى قال اذا مابعتوني اببيع اسهمي لانك مانت تتعامل مع شركة ضعيفة خسرانة الكل خايف من سقوط سهمها انت تتعامل مع تويتر شركة عملاقة مجرد انك تبيع اسهمك فيه غيرك بينقز نفس اللحظة ويشريها والشركات الاستثمارية الان تجهز سيولتها

اليون دخل في موقف غبي جدا الان اما ان ينفذ كلامه ويقنع الملاك يبيعون اسهمهم او بيخسر فلوسه اذا بينفذ وعده ويبيع اسهمه او حتى اذا قرر منافسة تويتر

تويتر منصة قوية لاكن ادارتها جدا غبية ودائما تتفوق في تضيع الفرص واضافة خاصيات غبية !

تذكرني بسناب شات الشركة الغبية الاخرى

انستقرام وتليجرام افضل تطبيقين في تطوير انفسهم واستغلال الفرص
التلجرام ميزته تتعرف على ناس ماتعرفهم. مثلا تبي مجتمع يحب السيارات تلقى . تبي مجتمع رياضي تلقى.

التلجرام ميزته تتعرف على ناس ماتعرفهم. مثلا تبي مجتمع يحب السيارات تلقى . تبي مجتمع رياضي تلقى.

صحيح لاكن من ناحية هاذي الخاصية اشوف الافضل بلامنازع رديت اذا مهتم بالامور العسكرية فيه سب ريدت كثار متهمته في هذا الموضوع وماتكون بشكل شات عشوائي زي تيلجرام

ما ادري وش وضع الي يلومو الوليد اذا بينت التغريدة شي هو ضعف موقف اليون ماسك وغباء ال Cult الي تبتبعه

لذالك هو بكل سذاجة يحاول يربطها بالحكومة السعودية والشركة شركة خاصة مالها بالحكومة دخل

الامير يتكلم من منظور اقتصادي بحت ويعرف انه في حاله Win-Win لذالك اليون ماسك جاه تشنج وقام يدخل السياسة

2- يوقف استحواذ اليون وينفذ اليون وعده انه ببيع اسهمه كذا يكون الامير عنده فرصة شراء الاسهم بسعر التراب وتكبير حصته

اليون حرفيا اطلق على نفسه في رجله لمى قال اذا مابعتوني اببيع اسهمي لانك مانت تتعامل مع شركة ضعيفة خسرانة الكل خايف من سقوط سهمها انت تتعامل مع تويتر شركة عملاقة مجرد انك تبيع اسهمك فيه غيرك بينقز نفس اللحظة ويشريها والشركات الاستثمارية الان تجهز سيولتها

اليون دخل في موقف غبي جدا الان اما ان ينفذ كلامه ويقنع الملاك يبيعون اسهمهم او بيخسر فلوسه اذا بينفذ وعده ويبيع اسهمه او حتى اذا قرر منافسة تويتر

vanguard صندوق استثماري كبير رفعو ملكيتهم في تويتر الى 10 بالمية وتخطو اليون مسك

صحيح لاكن من ناحية هاذي الخاصية اشوف الافضل بلامنازع رديت اذا مهتم بالامور العسكرية فيه سب ريدت كثار متهمته في هذا الموضوع وماتكون بشكل شات عشوائي زي تيلجرام
جربت الريديت والله الأجانب مشخصنينها بشكل غير طبيعي على شي اسمه السعودية فيهم تشنج منها لذالك انا افضل مجتمع عربي

جربت الريديت والله الأجانب مشخصنينها بشكل غير طبيعي على شي اسمه السعودية فيهم تشنج منها لذالك انا افضل مجتمع عربي
لان معظمهم يساريين متطرفين اللي في ريديت.
نصهم مخنثين وغريبي اطوار بصراحة.
نفس العينات اللي راحت اوكرانيا تفزع لهم ثم انحاشوا بعد ما شافوا ان الدعوة مب مثل العاب الفيديو واليوتيوب 😂

من يكون الامير عند باقي الملاك عشان يشطح بتغريدته ؟

اليوم انا مريض.
لم امارس اي طقس ماعدا صوم و قريت كم ايه
لكن الله اكرمني و احس بديت أنشط.

فعلا نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس
الصحة و الفراغ

يتكلمون بالمليارات. عندي الصحه مقدمه على المال
و دايم يقولون شباب دائم افضل من المال

اليوم انا مريض.
لم امارس اي طقس ماعدا صوم و قريت كم ايه
لكن الله اكرمني و احس بديت أنشط.

فعلا نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس
الصحة و الفراغ