دول الخليج تتعهد ب 22 مليار دولار لمصر

شكلك ناسي يمكن ...

الوضع طال عمرك ذيك الايام بختزله لك بموقف حقيقي تعرض له قريب لي ..

قبل يروحون لافغانستان كانوا يتجمعون و يتسابون بموقع ما و بعدين يستغفرون و يسامحون بعض .. هاذي عينه بسيطه لبعض من ذهب لافغانستان ذيك الايام .

جهل مركب الله يكفينا الشر

مادري وش تقصد

انا ردي على التحريض انه من القصيم
وهذا مهب صحيح كلنا نعرف اسبابه يوم اقترب الشيوعي لمصافي النفط

لانها دعاية تم تصديقها :ROFLMAO:
لا والله لكن لاحظت اننا انحرفنا عن الموضوع ولا داعي الواحد يذكر الناس كل شوي وش هم اهل نجد واسهاماتهم في الوطن. القصمان بروباجندا دينية وتجاريا تم تضخيمهم.
على العموم لو تبي تفتح موضوع للنقاش يسرني المشاركة لكن اعفيني اشارك هنا لانه وش دخلنا بالقصيم وحنا نتكلم عن مصر!

لا والله لكن لاحظت اننا انحرفنا عن الموضوع ولا داعي الواحد يذكر الناس كل شوي وش هم اهل نجد واسهاماتهم في الوطن. القصمان بروباجندا دينية وتجاريا تم تضخيمهم.
على العموم لو تبي تفتح موضوع للنقاش يسرني المشاركة لكن اعفيني اشارك هنا لانه وش دخلنا بالقصيم وحنا نتكلم عن مصر!

مافيه تضخيم تجاريا شف العقيلات مثلاً
ادبيا كثير من الادباء بالرياض الخ تقدر تدخل قوقل وتعرف اصولهم من وين

فيهم عنصرية نعم حتى لو عاشرت لابد انها تطلع منه
لكن كثير كلام يقال مهب صحيح

اللي دخلنا طال عمرك ..

ان اثنينهم ما يتقبلون النقد نهائيا و عندهم حساسية مفرطة عند ذكرهم سواءا بالايجاب او السلب ..

لذلك سيارة ابوي احسن من سيارة ابوك 😆

السؤال الحقيقي والمهم اللي ما سالناه

ماذا سيقدم الاقتصاد المصري لنا ونحن نعلم ان مصر ليست بلد تكلنوجيا سأمنا من السياحه

هل ممكن نستفيد من موضوع العلاقات المصريه معا الشركات الالمانيه في موضوع توطين صناعة مكائن CNC !

سئمنا من الاستثمار الداج في السياحه والزراعه بالخارج
نبي نوجه ال10مليار دولار في مصر لصالح مستقبلنا الصناعي

شكلك ناسي يمكن ...

الوضع طال عمرك ذيك الايام بختزله لك بموقف حقيقي تعرض له قريب لي ..

قبل يروحون لافغانستان كانوا يتجمعون و يتسابون بموقع ما و بعدين يستغفرون و يسامحون بعض .. هاذي عينه بسيطه لبعض من ذهب لافغانستان ذيك الايام .

جهل مركب الله يكفينا الشر

تجنيد الجهاد زمان كان يبدا من جماعة التوعية الارشاد , ينشطون بالمدارس يجمعونا كل خميس نلعب كوره وبعدها تبدا حلقات غسل المخ أياام 💔

مالها علاقه
ولد خالي بالرياض وراح لافغانستان
واعرف قرابه من الطايف بالشيشان واسماء مشهوره

كتبت رد طويل بعدين مسحته ..

المصريين اعرف بأنفسهم و بحكومتهم ..

اما بالنسبه لوضعنا الكيبوب جاي بعد شهر بجدة يعني ان شاء الله فيه انتعاش اقتصادي ..عاد فهم القصمان وش الكيبوب و بعدين نتفاهم بموضوع مصر . 🙂

ذكرتني بايام زمان لما تم تجنيدي من قبل السلفيين😂 ما كنت اعرف ماضيهم لسه لكن كنت دائما أستغرب ليه أغلبهم مبتور له اصبع عالأقل

بعدين عرفت🤡

تمويل؟ دول لسه عاملين صفقة غواصات مع المانيا و ثلث قيمة الصفقة المانيا هى الى هتدفعها يا باشا اليهود دول غير انهم اخبث ناس فى العالم هما كمان ابغل ناس فى العالم
مشاهدة المرفق 475137
في المية بذات هيدفع لانه عارف قيمتها

تجنيد الجهاد زمان كان يبدا من جماعة التوعية الارشاد , ينشطون بالمدارس يجمعونا كل خميس نلعب كوره وبعدها تبدا حلقات غسل المخ أياام 💔

ذكرتني بايام زمان لما تم تجنيدي من قبل السلفيين😂 ما كنت اعرف ماضيهم لسه لكن كنت دائما أستغرب ليه أغلبهم مبتور له اصبع عالأقل

بعدين عرفت🤡

كنت ادخل ايام المدرسة معهم عشان استفيد من المميزات الاضافية 🥶

في المية بذات هيدفع لانه عارف قيمتها
هما عاوزين المياه بس انت محتاج المياه فى فرق هما عندهم احسن محطات تحليه مياه فى العالم و عددهم قليل
احنا 109 وهنبقى 150 مليون فى 2050 و احنا حاليا تحت خط الفقر المائى يعنى احنا الى محتاجين و احنا الى موقفنا ضعيف للاسف
و ارجع تانى واقولك دول ناس بخيلة و الشيكل الواحد زى ابنهم الصغير

كنت ادخل ايام المدرسة معهم عشان استفيد من المميزات الاضافية 🥶

اي مميزات إضافية والله ما كنت اروح إلا عشان الكوره
أذكر مره شاركت معهم بمسرحيه لبسنا واحد من العيال كفن هههههههههههه
ما أذكر وش الفكره كانت لكن شكلها للعظه وللعبره .

عدو السيسي الاول هو الاقتصاد وليس الاخوان والى الان ادائه الاقتصادي متواضع رغم الدعم الخليجي اللا محدود..

المشكلة الثانية ان السيسي كل ما توفر له قرشين راح ركض وشراء له سلاح واذا اتزنق ركض لدول الخليج!! كفاية هدر للعملة الصعبة، الخطر الاقتصادي على مصر اكبر بمراحل من الخطر العسكري

السؤال الحقيقي والمهم اللي ما سالناه

ماذا سيقدم الاقتصاد المصري لنا ونحن نعلم ان مصر ليست بلد تكلنوجيا سأمنا من السياحه

هل ممكن نستفيد من موضوع العلاقات المصريه معا الشركات الالمانيه في موضوع توطين صناعة مكائن CNC !

مشاهدة المرفق 475153

سئمنا من الاستثمار الداج في السياحه والزراعه بالخارج
نبي نوجه ال10مليار دولار في مصر لصالح مستقبلنا الصناعي

استثمر صناعيا في بلدك أفضل فلديكم كل المقومات التي تساعدكم على النجاح في هذا المجال، أما نحن، فبلد فاشل صناعيا بفضل حكامه ولله الحمد، يمكن الاستثناء الوحيد حيث كانت مصر ستكون بلدا صناعيا ناجحا كان فترة عبدالناصر، الذي ضيعنا هو الآخر بسبب سياساته الخارجية الفاشلة والتي تسببت بهدم ما بناه من قلاع صناعية.

عودة
أعلى