دول الخليج تتعهد ب 22 مليار دولار لمصر

الموضوع ده عسل اوي
كل الجنسيات و الأطياف بيهزروا و بيتكلموا مع بعض بكل جمال
الحب هو الحل يا جماعة
بارك الله فيك

@تييري ميسان معصب

على طاري صورتك كل ماشفتها احترمك اكثر

الله يرحم الشيخ محمد ابن عثيمين

زاره الملك خالد رحمه الله في بيته بيت طيني متواضع وبعد الزيارة عرض عليه الملك ان يبني له بيت فجاوب الشيخ ومن الزهد في الشيخ رفض البيت وجاوب انا ودي اني انا وياك نتشارك في بيت وقاله وشو قال الجامع الكبير في عنيزة كان في ذالك الوقت طيني وافق الملك خالد ورمم الجامع ووسعه

والجامع اليوم سمي على ابن عثيمين

زاره الملك خالد رحمه الله في بيته بيت طيني متواضع وبعد الزيارة عرض عليه الملك ان يبني له بيت فجاوب الشيخ ومن الزهد في الشيخ رفض البيت وجاوب انا ودي اني انا وياك نتشارك في بيت وقاله وشو قال الجامع الكبير في عنيزة كان في ذالك الوقت طيني وافق الملك خالد ورمم الجامع ووسعه

الله يرحمه ويغفرله وكذلك ابن باز رحمة الله عليه

لا يجب ان يفهم اننا ضد دعم مصر. ولكن بشرط التوجه السليم لحل المشاكل القائمة و ليس الاستمرار باغراق البلد بديون تفوق قدرتها على الاستدانة. انا عندما ادعمك فمن حقي الطلب منك تعديل سياستك الاقتصادية التي تؤدي الى مزيد من الغرق. نحن لم نعد قادرين على اطفاء مزيد من الحرائق.

ميرشقه بتمويل منهم مقابل حصة في المياة
دا غير نفوذهم
تمويل؟ دول لسه عاملين صفقة غواصات مع المانيا و ثلث قيمة الصفقة المانيا هى الى هتدفعها يا باشا اليهود دول غير انهم اخبث ناس فى العالم هما كمان ابغل ناس فى العالم

كان وقتها شوي ويصير دخول الجنة حصريا للقصمان.
لكن الحمدلله انتهى الاحتكار وصار فيه فرنشايز

الله يحفظك و رحم الله الشيخ ❤️❤️

سمعت أيضاً ان الملك رحمه الله أهداه عمارة و أوقفها لطلاب العلم

اهم شي يجب ان يعمل به الاخوة في مصر هو النقد الذاتي. طبعا بشكل بناء وليس النقد الهدام او المدفوع بأجندة معينة.

لأن فيه للأسف apologists لاي مشكلة تواجه مصر الى درجة انهم يتركون انطباع مضحك وهو ان (مصر تسير امورها بالصياعة) ومن هالنوع من الكلام.

هو تصور محزن بقدر ما هو مضحك

كان وقتها شوي ويصير دخول الجنة حصريا للقصمان.
لكن الحمدلله انتهى الاحتكار وصار فيه فرنشايز

انت شكلك نفس خويك 😂 :ROFLMAO:

ياللطيف متلازمة القصيم يعاني منها الكثير

انت قبل حاسدنا على الطرق و بعدها حسدتنا على الزراعة مع انها منطقة زراعية حتى قبل النفط والحين تحسدنا على تحلية المياة مع اننا نستخدم الابار اكثر

الله يستر لايقول القصمان حفرو تحت الارض عشان يوصولن المياة الجوفية للقصيم 😂 😂

لمحة داخل مخ رسلان 😂 😂 :ROFLMAO:

عبدالله‏ العقيل‏ a Twitter: كيف ينظر لنا البعض 😂 https://t.co/5JUCAqF5Kg  / Twitter

ترا وقتها كان القصمان يوزعون اوامر اركاب للجنة لكنها توديك لافغانستان 🤣🤣🤣🤣

مالها علاقه
ولد خالي بالرياض وراح لافغانستان
واعرف قرابه من الطايف بالشيشان واسماء مشهوره

مالها علاقه
ايه ادري بس الموضوع انهم كانوا متصدرين المشهد هذا القصد.

لا ابدا ما عندي التصور هذا 😂😂😂😂
اهل نجد دائما عندهم تصور سلبي نحو القصيم.

القصيم من قديم من قبل قيام الدولة اهل تجارة واهل علم وبعضهم كان يكتب الكتب الادبية
طبيعي تستعين فيهم الدولة

يوم كانت الدولة تستعين بالاجانب بالتدريس كان ابوي الله يرحمه مدرس معهم

كتبت رد طويل بعدين مسحته ..

المصريين اعرف بأنفسهم و بحكومتهم ..

اما بالنسبه لوضعنا الكيبوب جاي بعد شهر بجدة يعني ان شاء الله فيه انتعاش اقتصادي ..عاد فهم القصمان وش الكيبوب و بعدين نتفاهم بموضوع مصر . 🙂

القصيم من قديم من قبل قيام الدولة اهل تجارة واهل علم وبعضهم كان يكتب الكتب الادبية
طبيعي تستعين فيهم الدولة

يوم كانت الدولة تستعين بالاجانب بالتدريس كان ابوي الله يرحمه مدرس معهم
حتى اهل نجد اهل تجارة وادارة 😊 بل افضل تنظيما من القصمان 😛

مالها علاقه

شكلك ناسي يمكن ...

الوضع طال عمرك ذيك الايام بختزله لك بموقف حقيقي تعرض له قريب لي ..

قبل يروحون لافغانستان كانوا يتجمعون و يتسابون بموقع ما و بعدين يستغفرون و يسامحون بعض .. هاذي عينه بسيطه لبعض من ذهب لافغانستان ذيك الايام .

جهل مركب الله يكفينا الشر

ترى لو هذه الاموال استثمرت فى الولايات المتحدة لكان خير لدول الخيلج
الاوان لم يفوت بعد
في الولايات المتحدة استثمارات ب 700 مليار دولار اعتقد كفايه كذا

عودة
أعلى