سقوط فزاعة صاروخ اسكندر

zabakonda

عضو
إنضم
21 أكتوبر 2020
المشاركات
1,071
التفاعل
2,912 12 0
الدولة
Morocco
FB_IMG_1646870485238.jpg




الصورة اعلاه لصاروخ روسي من نوع "اسكندر-ام Iskander-M" النسخة المطورة حديثا و الأصلية ، الصورة تبين سقوطه في ضواحي مدينة كراماتورسك دون أن ينفجر كما أنه سقط بعيد على الهدف الدي كان مفروض ان يصيبه.

السنة الماضية كان رئيس وزراء أرمينيا من بعد خسارة حربها مع أذربيجان صرح بان الأسلحة الروسية خدلات أرمينيا و هي سبب الخسارة ، و بأن صواريخ إسكندر عدد منها لم ينفجر و بعضها سقط بعيد عن الهدف بمسافة كبيرة وايضا هناك من تم اسقاطه بسهولة بامنظومة براك الاسرائلية ، و هاد الكلام لم يعجب الروس و كذبوا تصريحاتو و قالو أن أرمينيا لم تستخدم بتاتا صواريخ الإسكندر الخاصة بروسيا .

ولكن اليوم خلال حرب اوكرانيا تاكد ان الأرمينيين لم يكدبوا و ان الإسكندر الروسي بالفعل عندو مشاكل كتيرة و ليس كيف يتم تسويقه من طرف الروس .

، الجزائر تمتلك صاروخ الإسكندر وتعتبره مفخرة الجيش الجزائري و دارت بيه مناورات مؤخرا كانت تحاول تبلغ الينا رسالة باللي هي بعبع المنطقة .

اليوم تم تأكيد سقوط فزاعة الإسكندر و بأنها مجرد كذبة نفخوها الروس أكثر من اللازم، وحتى لا تنسى الجزائر انها تمتلك فقط النسخة التصديرية من هاد الصاروخ ، وليس النسخة الأصلية .
 
عودة
أعلى