أردوغان يعلن نيته زيارة السعودية خلال شهر فبراير المقبل

لا قال وعدوني في شباط
ولا انت سمعت الاولي ما سمعت الثانية 😂😂
المسألة ليست نستقبله من عدمه
بالمناسبة لو تعود إلي مشاركاتي تجدني قلت حرفيا للمعترضين علي زيارة الشيخ طحنون إلي تركيا ان قردوغان قادم إلي نيوم

يومها ضحك بعض الخرفان ظنا منهم أن قردوغان لا يأتي إلي أحد.... أثره ماخذ موعد المسكين وينتظر الدور 😅😅😅😅
انا سمعت غير شي ينتظروني في شباط والاتفاق تم على الزيارة والامير محمد راح يكون على راس المستقبلين لا دور و لا غيرو ودك تقنع نفسك عل راحتك انا لو محل القيادة اصلا ما استقبلة واطلع تكذيب للخبر و اصفع الاتراك صفعة لاتنسى بس الامور ماشية على غير طريق

اولا لاتتكلم عربي مكسر لان تكسير لغتي يستفزني صراحه
ثانيا كذبة الديموقراطيه لايرددها سوا قطيع الاخونج وان كنت صراحه غير مهتم بأي عدو لبلادي سوا كنتم اخونج او ايتام هيلاري او غيره
اما التنظيمات اولها القاعده وآخرها داعش والنصره
واذا كانت مغيب لدرجة انك تبي ادله على هذي فلا يعاب عليك انضمامك لقطيع الاخونج
وآخرا وليس اخيرا
( خليفتك خضع )
اولا سلامتك من الاستفزاز ثانيا خليك مع واقع الدكتاتورية والعبودية احنا لا اخونج ولا شي بس في ناس ايتام ترامب عم يخضعوا بعد مندعس على ترامب المغيب هو من يرتضي لنفسه العبودية بالفعل لايعاب عليك الانضمام لقطيع العبيد واخيرا وليس اخرا اذا استقبلة الامير محمد ساعتها وش اخبار الخضوع

انت غبي ولا خلقت من غير عقل ؟؟؟

فيه فرق بين حظوره بعد طلبات ومحاولات عديده لفتره طويله

وبين استقباله

هو الي حظر الى الرياض زي القرد المؤدب

وبذكرك محمد بن سلمان لن يستقبله عند الطياره بل سيرسل شخص اخر ليحظر القرد اليه
اولا احترم حالك يا هذا و نشوف وقتها اذا محمد بن سلمان استقبلة او لا نشوف وقتها بس اذا استقبلة وش يكون موقفك وانت وامثالك التجاهل احسن رد الهم لان اداب حوار لايجيدونها

محرر هذه الصفحه يا عبد الرحمن تركي أكثر من الأتراك
تماما مثل محرر روسيا اليوم بالعربي متعصب للروس أكثر من الروس انفسهم
لا بالعكس خذ لفه على الحساب

اردوغان وهو راكب الطياره متوجه للرياض

اولا سلامتك من الاستفزاز ثانيا خليك مع واقع الدكتاتورية والعبودية احنا لا اخونج ولا شي بس في ناس ايتام ترامب عم يخضعوا بعد مندعس على ترامب المغيب هو من يرتضي لنفسه العبودية بالفعل لايعاب عليك الانضمام لقطيع العبيد واخيرا وليس اخرا اذا استقبلة الامير محمد ساعتها وش اخبار الخضوع
اخر من يتكلم عن العبوديه هم هو انتم يالاخونج واذا متعودين على الدعس فهذا شي راجع لكم
اما ترامب فذكرتني اول ماترشح للرئاسة وكنتم تستبشرون بهلاكنا على يد ترامب وبعدها ذهب ترامب واستبشرتو بهلاكنا على يد بايدن ولم يهلك سوى خليفتكم ومشروعه لدمار المنطقة 😂😂😂😂😂

والله مسخره هههههههههههههههه

يعني قرد الاناضول انه يجي للرياض وهو صاغر بعد تصحرياته والانقلاب مثل الحرباية
لكن يستقبله الامير محمد مش خضوع

انتم تذكروني بالمداخلة اذا اخطا شيخهم طلعوا له الاعذار ولو كان الخطا اصل من اصول الدين

اخر من يتكلم عن العبوديه هم هو انتم يالاخونج واذا متعودين على الدعس فهذا شي راجع لكم
اما ترامب فذكرتني اول ماترشح للرئاسة وكنتم تستبشرون بهلاكنا على يد ترامب وبعدها ذهب ترامب واستبشرتو بهلاكنا على يد بايدن ولم يهلك سوى خليفتكم ومشروعه لدمار المنطقة 😂😂😂😂😂
اي اخونج انت مصر على ان اي احد يخالف الراي اخونج ياعزيزي حاول ان تفرق ثم من استبشر بان ترامب سيعاقب الخليج بصراحة شخصيا انا لم ولن افعلها مع ترامب او غيره وحتى اردو قالها صراحة نحن دولة علمانية هذه الخلافة وهذه الاوهام موجودة فقط براس من يقدسون الزعيم والعبودية لتبرير الدكتاتورية

انا سمعت غير شي ينتظروني في شباط والاتفاق تم على الزيارة والامير محمد راح يكون على راس المستقبلين لا دور و لا غيرو ودك تقنع نفسك عل راحتك انا لو محل القيادة اصلا ما استقبلة واطلع تكذيب للخبر و اصفع الاتراك صفعة لاتنسى بس الامور ماشية على غير طريق

الثانية ٢٨

ترا ما يحتاج اقنع حالي هذا كلام الرجال قدامك!!!!!

الثانية ٢٨

ترا ما يحتاج اقنع حالي هذا كلام الرجال قدامك!!!!!

مرة قال شغله طلبته على مصدر
جايب واحد بتويتر ذبابة الكترونية اسمه الادعم يتابعونه صغار الذباب

عرفت مصادره وهو يقول سمعت وشفت الخ من المطاريس هههههه

#ذبابة

مشاهدة المرفق 447945
كما قلت لولا وجود دعوة لما فكر اي رئيس بزيارة بلد اخر و الله اعلم

من اللي قال دعوة !!

اللي قالها اردوغان ومتفهمين وضعه ههههههههههههههههههه

مشكلتكم كل ما رقعتوا لهذا الكلب الاناضولي جبتوا العيد

اللي طلب الزيارة بعد الحاح كثير هو اردوغان نفسه
وقبلها مرتين يرسل وزير خارجيته

وتلميحات اردوغانية عبر الصحف

وهذا هو يجي زي الكلب لاسيادة في وادي حنيفة

مرة قال شغله طلبته على مصدر
جايب واحد بتويتر ذبابة الكترونية اسمه الادعم يتابعونه صغار الذباب

عرفت مصادره وهو يقول سمعت وشفت الخ من المطاريس هههههه

#ذبابة

انا استغربت الحقيقه ان يقولي تقنع نفسك
ترا الفديو واضح
قردوغان هو اللي قال ماهو انا 😅😅😅😅

مشاهدة المرفق 447945
كما قلت لولا وجود دعوة لما فكر اي رئيس بزيارة بلد اخر و الله اعلم

يا عمي انت ليش تعمل زي بني إسرائيل في الجدال
حطيت لك كلام الرجال من فمه تقوم تجيب لي تصاريح من جريده 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

هي صعبه هالقد اننا نلطعه

يا عمي انت ليش تعمل زي بني إسرائيل في الجدال
حطيت لك كلام الرجال من فمه تقوم تجيب لي تصاريح من جريده 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

هي صعبه هالقد اننا نلطعه
ياعيني للمرة المليون مافي رئيس يزور بلد بدون دعوة ثانية حديث اردوكان رد عل سوال لن يفصل انه تلقى دعوة وانه جرى تنسيق وغيره من المسائل المهم راح يجي شباط ان شاء الله ونشوف الامور وكما قلت سابقا الحل بسيط لاتستقبلونة وانتهى

انا استغربت الحقيقه ان يقولي تقنع نفسك
ترا الفديو واضح
قردوغان هو اللي قال ماهو انا 😅😅😅😅

عشان تعرف وضعه كان من اللي يردوون العبارة هذي ولازم يرجع القرار

فأي رد مجرد ترقيع للحيوان الاناضولي ههههه

ياعيني للمرة المليون مافي رئيس يزور بلد بدون دعوة ثانية حديث اردوكان رد عل سوال لن يفصل انه تلقى دعوة وانه جرى تنسيق وغيره من المسائل المهم راح يجي شباط ان شاء الله ونشوف الامور وكما قلت سابقا الحل بسيط لاتستقبلونة وانتهى

كذاب فيه رؤساء يطلبون زيارة وهذا طبيعي في عالم السياسية

لكن مصدومين من رضوخ خليفتكم

عودة
أعلى