أردوغان يعلن نيته زيارة السعودية خلال شهر فبراير المقبل

الحمار له سنتين يطلب زيارة السعودية وسبق ان ارسل وزير خارجيته اكثر من مره لهذا السبب ولإصلاح ما يمكن اصلاحه في العلاقات بين البلدين بعد ان خربها بغباء القرده المعتاد

طبيعي بعد تذلل سنتين ان نقبل منه ان يأتي صاغرا لنرى مالديه قد يكون في ملف توسله وتذلله شي في صالحنا فنستفيد منه واذا لم يكن فيعود الى بلده بعد ان تنتهي زيارته وتبقى العلاقات كما هي من غير اي تطور

بس وش رايك بعد ما كان القرد يقول عن محمد بن سلمان قاتل ومجرم ووو الخ

جاي الحين زي الكلب ليقبل يد محمد بن سلمان 😁😁
عادي زي ماكان البعض في السعودية يصفه بكل الاوصاف والان يستقبلونه وسيكون الامير محمد في مقدمة المستقبلين تصور . المشكل انت وبعض الشباب فاكرين ان موضوع الزيارة هو الاقتصاد وحسب لا يا اخي الامر يتعلق بتطورات المنطقة وخاصة الملف النووي و احتمالية ان تكون ايران نووية

اوك انصحك بمراجعة اراء رجال الاستخبارات و منهم سمو الامير تركي الفيصل الذي اوفدته القيادة وقتها لتركيا بعد الحادث مباشرة وغيره من اجهزة الاستخبارات كذلك العمل الاستخباري ليس هدفه اثارة الراي العام وعمل فضيحة بحلاجل اصبحت بعدها الحادثة نكتة استخبارية وتحدث بعدها عن النجاح

ردك ساذج

اولا الامير تركي مبعوث ترك الاستخبارات من زماااااااااااااااااان

الاجهزة لها مهمة محددة رايحة تركيا للتحقيقات في القنصلية

نعيد ونكرر العمل حادثة فردية مش عمل استخباراتي وتم القبض عليهم

لكن من يقلد كلام الذباب الالكتروني ما منه رجا هذا طبع جينات يتوارث

عادي زي ماكان البعض في السعودية يصفه بكل الاوصاف والان يستقبلونه وسيكون الامير محمد في مقدمة المستقبلين تصور . المشكل انت وبعض الشباب فاكرين ان موضوع الزيارة هو الاقتصاد وحسب لا يا اخي الامر يتعلق بتطورات المنطقة وخاصة الملف النووي و احتمالية ان تكون ايران نووية

نستقبله وهو ينطق التوبه والاعتذار ويسلم كل الملفات وهو صاغر
مشكلة الشباب وانا واحد منهم
لو اردوغان قبل رجل الامير محمد راح استمر بتسميته قرد الاناضول النادر 🤭

اما مساله ايران نووية هذي تغطون فيها فضيحة اردوغان ههههههههههههههههههههه

الموضوع بيصير نكته لاراء البعض مستقبلا

يبي يتوب !!

لا ذبابة 🤭

اتمنى ان يكون في استقباله معالي المستشار الاستاد سعود القحطاني وسعادة اللواء احمد عسيري
ويشغلون له في عرض الاستقبال اغنية سيطرة ...
وبعدها يبلغونه بالتالي سيدك الملك سلمان وسيدك الامير محمد لديهم اشغال مهمة اخلص ايش تبغى واركب طيارتك وغادر اعطيناك وجه اكثر من اللازم ...

اجل محاور بس ابغى اعرف المحور دفاعي ولا هجومي

اولا انا ماني اخوان ثانيا لم اقل ان تركيا انتصرت او العكس ماقيل بالضبط ان حامل راية محاربة الاخوان تصالح مع الخليفة اردو معناه ان السبب ليس الاخوان او الاخوات بل كان محاربة الديموقراطية ثالثا ماهي التنظيمات التي كانت تدعمها قطر ممكن تعطي مصادر رابعا لاتسوي حالك فهيم وجابني على اسئلتي التي طرحتها عليك للعلم الصادرات التركية للمملكة كانت بين 2 او 3 مليار وصادرات تركيا لهذا العام اكثر من 225 مليار واذا انت في موقف قوي لاتستقبلة ولاتعطي فرنك وانتهت المسالة
اولا لاتتكلم عربي مكسر لان تكسير لغتي يستفزني صراحه
ثانيا كذبة الديموقراطيه لايرددها سوا قطيع الاخونج وان كنت صراحه غير مهتم بأي عدو لبلادي سوا كنتم اخونج او ايتام هيلاري او غيره
اما التنظيمات اولها القاعده وآخرها داعش والنصره
واذا كانت مغيب لدرجة انك تبي ادله على هذي فلا يعاب عليك انضمامك لقطيع الاخونج
وآخرا وليس اخيرا
( خليفتك خضع )

اولا لاتتكلم عربي مكسر لان تكسير لغتي يستفزني صراحه
ثانيا كذبة الديموقراطيه لايرددها سوا قطيع الاخونج وان كنت صراحه غير مهتم بأي عدو لبلادي سوا كنتم اخونج او ايتام هيلاري او غيره
اما التنظيمات اولها القاعده وآخرها داعش والنصره
واذا كانت مغيب لدرجة انك تبي ادله على هذي فلا يعاب عليك انضمامك لقطيع الاخونج
وآخرا وليس اخيرا
( خليفتك خضع )

لا ياخي اردو جاي عشان الملف الايراني :ROFLMAO:

وعندي دليل انه ذبابة الكترونية

هم وعدوه حسب وصفه ولم يعطوه موعد مؤكد قالو له شهر فبراير حسب التساهيل اذا لقينا لك ساعة او ساعتين ممكن نقولك تعال ... على فكرة قالو له شهر فبراير ولم يحددوا اي سنه يعني ممكن يكون شهر فبراير 2031 ...

لا هلا ولا مسهلا بقرد الاناضول...ما اتوقع اي عوده للعلاقات مع تركيا الا بخروج اردوغان وحزبه من الحكم وتولي المعارضة زمام الامور....حالياً هو يغرق اقدم له طوق نجاه ليه !

شكل جماعتنا بيكرشونه...

بيزفونه لاسباب التالية :

1- العمل الاستخباراتي العدائي لتركيا ضد الاسرة الحاكمة حفظها الله بالتحديد بالتجسس على القنصلية في اسطنبول بالاضافة لتقديم الدعم المخابراتي للخائن الجبري وترحيله الى كندا وغيرها من امور اخرى .
2- تم ملاحظة تهريب السلاح الشخصي من تركيا وبيعه في السوق السوداء في عدد من الدول العربية .
3- محاصرة السعودية بعدد من القواعد التركية المسلحة منها قطر والسودان والقرن الافريقي .
4- توظيف قضية خاشقجي لتشويه صورة ولي العهد محمد بن سلمان حفظه الله وتحريض المجتمع الدولي وتشويه صورة المملكة وحث الاحزاب الغربية على العمل بجعل المملكة دولة منبوذة .
5- اشك ان المناورات المشتركة مع الاتراك كان في ظاهرها التعاون العسكري ولكن في امر آخر هو جمع المعلومات عن الجيش العربي السعودي بالذات في قطاع القوات الجوية الملكية .
6- من ايام الدولة السعودية الاولى ونحن في صراع وتوتر مع الاطماع التركية . وهذا الصراع التاريخي لم يتوقف حتى هذه اللحظة

حقيقة الاتراك مثل الكوبرا السامة ملمسها ناعم ولكن لا يأمن شرها وسمومها . حفظ الله سيدنا محمد بن سلمان من شرور من فيه شر

اتوقع يستقبله فيصل بن بندر اذا هو جاي للرياض
وكثيره عليه
انا اشوف لو المستشار تركي آل الشيخ يستقبله وياخذ به فره في البولي ويرجعه للطيارة يكون افضل، ومنها يلعبونه لعبة ويخلونه يربح الموزه الطويلة "تخبر القرود تحب الموز 🐒"

ذكرني بسنه من السنين
رئيس وزراء بريطانيا رفضت السعوديه استقباله وهبوط طائرته ودعس الى باكستان

قال ينتظروني في شباط اي ان الموضوع محسوم وراح اجي معك يا اخي لاتستقبلونة وخلص الموضوع وسكر الباب والشباك

لا قال وعدوني في شباط
ولا انت سمعت الاولي ما سمعت الثانية 😂😂
المسألة ليست نستقبله من عدمه
بالمناسبة لو تعود إلي مشاركاتي تجدني قلت حرفيا للمعترضين علي زيارة الشيخ طحنون إلي تركيا ان قردوغان قادم إلي نيوم

يومها ضحك بعض الخرفان ظنا منهم أن قردوغان لا يأتي إلي أحد.... أثره ماخذ موعد المسكين وينتظر الدور 😅😅😅😅

شكل جماعتنا بيكرشونه...

محرر هذه الصفحه يا عبد الرحمن تركي أكثر من الأتراك
تماما مثل محرر روسيا اليوم بالعربي متعصب للروس أكثر من الروس انفسهم

طبعاً الاخ V @viber 90 كان ذبابة الكترونية يردد مايقوله الذباب الالكتروني بالميديا

والرد عندي مصور محتفظ فيه 🤭

ويحاول يتخفى بكلمات ثانية الان

اكبر مشاكلي معاه مش انه ذبابه او حافظ مش فاهم او انه عراقي مسوي نفسه اردني ، انا اعامله كمحلل سياسي بالمنتدى يتكلم ويحلل ولا مره جاب مصدر محترم على كلامه .. ودايم يقول استنى شوي وتشوف استنى شهر شهرين وتشوف ، ولما يثبت عدم صحة كلامه ما يعتذر ويسوي نفسه مجنون

مثلاً بهذا الموضوع اعتقد اقتبس لخمسين عضو يقول لهم "شو هتقول لو بن سلمان استقبل اردوغان" طيب ولو ما استقبله ؟ وطيب لو الزيارة ما تمت أصلاً ؟ راح تكتب رد تعترف انك ثور سياسياً وفكرياً ؟ لا طبعا راح يلف ويدور بسالفة المحاور

حتى سالفة السعوديه بدها تنسق مع تركيا لمنع ايران من النووي كتبها مليون مرة وما عنده لا دليل ولا مصدر ولا استنتاج منطقي وحتى الجاهل يدري النووي الايراني موجه لمن يعني تركيا مالها علاقة

عودة
أعلى