اشتباكات بين حرس الحدود الاردني ومجموعة كبيرة من المهربين على الحدود السورية

انا لا قصدي عن الاخ الي يقول لازم يتوغلون و يقتلون القادة في العراق و سوريا
مش الي يمس حدود
بس انت درعمت نفس كل مرة و دخلت نفسك بالوسط من غير تعرف شي
:wut face"

معليش ابو خالد صدقني مافيه احد مقتنع بمشاركاتك بالمنتدى الا انت يعني لو توفر جهدك افضل.

🤔 تاجر مخدرات وقح يعني يا ابيع يا اخرب لهدرجه وصلت زنقة التجار

شكلهم ذولي اللي صدروها

🤔 تاجر مخدرات وقح يعني يا ابيع يا اخرب لهدرجه وصلت زنقة التجار

شكلهم ذولي اللي صدروها

مهو بعد ما قطعتوا العلاقات مع لبنان واغلقتوا التجارة معهم لم يبقى لهم معبر للخليج سوى الأردن !

رئيس هيئة الأركان المشتركة: القوات المسلحة مستمرة وماضية في منع عمليات التسلل والتهريب وبالقوة​

أكد اللواء الركن الحنيطي على استخدام جميع الإمكانات المتوفرة في القوات المسلحة، للتعامل مع عمليات التسلل والتهريب والتصدي لها، مبيناً أن القوات المسلحة مستمرة وماضية في منع هذه العمليات وبالقوة، من خلال تطبيق منظومة قواعد الاشتباك الجديدة، بهدف الحفاظ على أمن الوطن واستقراره وسلامة مواطنيه.​

جاء ذلك خلال زيارة رئيس هيئة الأركان المشتركة اليوم الجمعة، إلى كتيبة الأمير طلال الآلية/5، إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشرقية واستمع إلى إيجاز قدمه قائد المنطقة العميد الركن نِجي المناصير حول مجريات العملية التي وقعت على عدة واجهات في المنطقة فجر أمس والتي أسفرت عن مقتل مجموعة من المهربين وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة.​

والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقة، مرتبات الكتيبة ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، مبدياً اعتزازه بالمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبو المنطقة في تنفيذ الواجبات الموكلة لهم باحترافية ومهنية والجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل المحافظة على أمن واستقرار حدود المملكة الأردنية الهاشمية.​

يشار إلى أن العملية التي وقعت فجر أمس أسفرت عن مقتل ٢٧ مهرب وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة.​

معليش ابو خالد صدقني مافيه احد مقتنع بمشاركاتك بالمنتدى الا انت يعني لو توفر جهدك افضل.
طيب بالله عليك نتسلى على مين اما ابو خالد يوفر مجهوده...خلي الشباب يتسلوا ويفرغوا طاقتهم
images (64).jpeg

كلامك صح مافي احد مقتنع بكلامي
الا بعد ما يشوفوفن الواقع
حتي بعدها كثير منكم ينكر
انا لما قلت ترامب ما يقدر يهاجم ايران قبل اكثر من 3 سنوات
ولا حد كان مقتنع بكلامي
الكل كان مقتنع ان ترامب راح تهاجم ايران و تدمر ايران
و بلالاخر كلامي انا طلع صح
بخصوص حرب مع الحوثي انا من قلائل بل وحيد الي كنت اقول التحالف مش قادر عل الحوثي و لا حد كان مقتنع بكلامي
وو بالاخر طلع كلامي صح
بخصوص ضرب الناقلات
طلع كلامي صح
بخصوص رد الايراني عل القزم و تادين القزم و ان الصهيانية يلعبوا لعبة اكبر من حجمهم
طلع كلامي صح
بخصوص كثير من الامور بل 90% او اكثر من تحليلااتي طلع صح و شفنا بالواقع
اخرهم اليمن السعيد
هههههههههه
طبعا و لا حد مقتنع بكلامي لانهم يفسرون الاخبار بالعواطف
و العاطفة ما راح يخليك تفسر الاخبار صح
;)

حتي بعدها كثير منكم ينكر
ولا حد كان مقتنع بكلامي
بخصوص حرب مع الحوثي انا من قلائل بل وحيد الي كنت اقول التحالف مش قادر عل الحوثي و لا حد كان مقتنع بكلامي
وو بالاخر طلع كلامي صح
بخصوص ضرب الناقلات
طلع كلامي صح
بخصوص رد الايراني عل القزم و تادين القزم و ان الصهيانية يلعبوا لعبة اكبر من حجمهم
طلع كلامي صح
اخرهم اليمن السعيد
هههههههههه
;)
download (14).jpeg

وقال مصدر سوري مطلع لرويترز إن عدة مجموعات من المهربين عبرت الحدود مشيا على الأقدام تحت غطاء من الضباب الكثيف قبل إعطاء تعليمات بإطلاق النار في الموقع في كمين نصبه الجيش.

من بين ما لا يقل عن 80 مهربًا مسلحًا شاركوا في العملية الواسعة النطاق ، كان هناك حوالي 50 في عداد المفقودين ويعتقد أنهم لقوا حتفهم ، وفقًا لمصدر سوري آخر.

قال مسؤولون أردنيون كبار إنهم أثاروا مخاوفهم مع السلطات السورية وروسيا ، الحليف الرئيسي للرئيس السوري بشار الأسد.

وقال مصدر سوري مطلع لرويترز إن عدة مجموعات من المهربين عبرت الحدود مشيا على الأقدام تحت غطاء من الضباب الكثيف قبل إعطاء تعليمات بإطلاق النار في الموقع في كمين نصبه الجيش.

من بين ما لا يقل عن 80 مهربًا مسلحًا شاركوا في العملية الواسعة النطاق ، كان هناك حوالي 50 في عداد المفقودين ويعتقد أنهم لقوا حتفهم ، وفقًا لمصدر سوري آخر.

قال مسؤولون أردنيون كبار إنهم أثاروا مخاوفهم مع السلطات السورية وروسيا ، الحليف الرئيسي للرئيس السوري بشار الأسد.
اذا كان هذا كمين للجيش معناه ان الرسالة وصلت لجميع الاطراف

لا تسامح مع المهربين كيفما كانوا و سيعيدون حساباتهم بعد ان رأوا معارفهم يموتون امامهم

هي ليست فقط حجة، هي مصدر تمويلهم

ما اختلف معك

اذا تتذكر قبل اشهر تكلمنا عن الوضع بيزيد ع الحدود الشمالية
المخدرات اكيد مصدر دخل لهم لكن خلق توتر الوضع راح يتكرر

ولا تنسى ان الموالي قيمته قيمت صرماية عندهم عكس الجندي الاردني عند الاردن

حتي بعدها كثير منكم ينكر
ولا حد كان مقتنع بكلامي
وو بالاخر طلع كلامي صح
بخصوص ضرب الناقلات
طلع كلامي صح
طلع كلامي صح
اخرهم اليمن السعيد
هههههههههه
;)
- والله ما انت عارف الله وين حاطك. موضوعك هو انه بوصلتك باتجاه قم وطهران. ترمب ما كان بحاجة يهاجم ايران, وليش يهاجمها؟ قتل اكبر ارهابييها سليماني والذي اسال دموع كهنة طهران. وقتلوا اكبر علمائها النووين وفرض عليهم عقوبات لا سابق لها وانسحب من الاتفاق النووي وافلت يد اسرائيل لتقتيلهم في سوريا وكل هذا بدون رد الا اللهم هالكم صاروخ اللي دمرو هناغر الصفيح في قاعدة عين الاسد.

- بالنسبة للحوثي فقد دمرت الته العسكرية وافشل مشروعه الفارسي وقتل وجرح منه عشرات الالاف ولا يسيطر الا على 20% من اليمن وها هو يخسر, كل هذا مقابل صواريخ ومسيرات لا تصل لاهدافها الا القليل القليل.

- واما الناقلات فتم ضرب شحنة ضخمة من الاسلحة الايرانية في اللاذقية قبل اسابيع قليلة. ان لم تدمر الناقلات سيدمر محتواها وهذا المهم.

ابقى سلملي على تحليلاتك حبيبي.

- والله ما انت عارف الله وين حاطك. موضوعك هو انه بوصلتك باتجاه قم وطهران. ترمب ما كان بحاجة يهاجم ايران, وليش يهاجمها؟ قتل اكبر ارهابييها سليماني والذي اسال دموع كهنة طهران. وقتلوا اكبر علمائها النووين وفرض عليهم عقوبات لا سابق لها وانسحب من الاتفاق النووي وافلت يد اسرائيل لتقتيلهم في سوريا وكل هذا بدون رد الا اللهم هالكم صاروخ اللي دمرو هناغر الصفيح في قاعدة عين الاسد.

- بالنسبة للحوثي فقد دمرت الته العسكرية وافشل مشروعه الفارسي وقتل وجرح منه عشرات الالاف ولا يسيطر الا على 20% من اليمن وها هو يخسر, كل هذا مقابل صواريخ ومسيرات لا تصل لاهدافها الا القليل القليل.

- واما الناقلات فتم ضرب شحنة ضخمة من الاسلحة الايرانية في اللاذقية قبل اسابيع قليلة. ان لم تدمر الناقلات سيدمر محتواها وهذا المهم.

لا تناقش أشخاص دينهم الكذب و الفجور

طبعا الاردن فعلت الواجب بتدمير المهربين

هذا جيد للاردن واستخدمت كل الوسائل المتاحه

لكن عندما تتصدى مصر للمهربين يا حرام دول مهربين غلابه ::Lamo::::Lamo::::Lamo::
وهل السياح الذين قتلو في الواحات مهربين؟ تتهرف بملا تعرف

يلزم دفاع جوي مضاد لصواريخ حزب ابليس.
حدودنا الشمالية في مرمى صواريخهم.
مدمن و مهرب وتاجر مخدرات ممكن يعمل اي شيء ليحقق مصلحته واذا وصل لمرحلة اليأس مشكلة.

ترامب كان يقول راح اهاجم ايران و حدد 52 هدف
و انت تقول ما كان يريد يهاجم ايران
لا تكون انت مستشار ترامب او ترامب نفسه :sot4:
يا عمي ملينا من الاسطوانة مضحكه ان اسرائيل تقتلهم في سوريا
الكل اف اسرائيل جبان لدرجة بعد مقتل بحاريين من ناقلة اسرائيلية حتي ما تجراءت تضرب سفينة حزب الله بعد التهديد حسن نصرالله
بخصوص عين الاسد انت نفسك تعرف تكذب روح شوف الصور و بكاء الامريكيين و اعترافهم بجرح 140
روح ابحث عن قتل 8 ضباط كبار امريكيين من ضمنهم مايكل دي اندريا راس المدرب لسياسات ي اي ايه و استخبارات الامريكية في شرق الاوسط
امريكا قتل سليماني بعدها ضربهم صار ضرب الحرامي جزم في المسجد ::rolf::
بخصوص الحوثي
فقد دمرت الته العسكرية ؟!!!!!!
انت تكلم جاد ؟!:cmonBruh:
الحوثي قبل الحرب ما كانت لديها اسلحة يذكر
الحين قادر ان يضرب ابوظبي 1400 كيلومتر مع صواريخ بالستية دقيقة و تقول دمرت الته العسكرية
يا راااااااجل
خبر الاخير جدعنه منك
:مصدرك؟:

ترامب كان يقول راح اهاجم ايران و حدد 52 هدف
و انت تقول ما كان يريد يهاجم ايران
لا تكون انت مستشار ترامب او ترامب نفسه :sot4:
يا عمي ملينا من الاسطوانة مضحكه ان اسرائيل تقتلهم في سوريا
الكل اف اسرائيل جبان لدرجة بعد مقتل بحاريين من ناقلة اسرائيلية حتي ما تجراءت تضرب سفينة حزب الله بعد التهديد حسن نصرالله
بخصوص عين الاسد انت نفسك تعرف تكذب روح شوف الصور و بكاء الامريكيين و اعترافهم بجرح 140
روح ابحث عن قتل 8 ضباط كبار امريكيين من ضمنهم مايكل دي اندريا راس المدرب لسياسات ي اي ايه و استخبارات الامريكية في شرق الاوسط
امريكا قتل سليماني بعدها ضربهم صار ضرب الحرامي جزم في المسجد ::rolf::
بخصوص الحوثي
فقد دمرت الته العسكرية ؟!!!!!!
انت تكلم جاد ؟!:cmonBruh:
الحوثي قبل الحرب ما كانت لديها اسلحة يذكر
الحين قادر ان يضرب ابوظبي 1400 كيلومتر مع صواريخ بالستية دقيقة و تقول دمرت الته العسكرية
يا راااااااجل
خبر الاخير جدعنه منك
:مصدرك؟:
ايش المسخرة اللي كاتبها انت؟ انت بتردح ولا بتناقش؟
والله الشباب صادقين.

عودة
أعلى