زيارة محمد بن زايد لتركيا

نعم صحيح وزير خارجية البحرين قبل خمسة ايام في تركيا لم يفتح موضوع

لكن الامارات ( محبينها معروفين )
البحرين علاقتها مع تركيا ما توترت وما كان في تصريح من مسؤول او ناس مقربين من صنع القرار ضد تركيا زي الامارات
الناس لمن انتقدت انتقدت التحول بالخطاب مع وضع انا الاتراك هم من خضعو

تركيا وقردوغان وشتايم بالجملة الأن بتقلب الموجة

بنشوف الغزل في اردوغان والشريك الاستراتيجي الي لازم نتحالف معه عشان نوقف تدخلات إيران واقتياتها للأزمات ... الخ
والعكس صحيح أيضا

للمعلوميه كاميكازي موضوع طرد اردوغان للاخوان مو شي تفرح فيه
سبق قلتلك راح يبيعهم باول لفه ولو صار اعرف انه يمكن يبيعك

البحرين علاقتها مع تركيا ما توترت وما كان في تصريح من مسؤول او ناس مقربين من صنع القرار ضد تركيا زي الامارات
الناس لمن انتقدت انتقدت التحول بالخطاب مع وضع انا الاتراك هم من خضعو

والله لو فكرت فيها لا الاتراك خضعو ولا الإماراتيين خضعو.

كلها ملفات خارجيه من مصر الى ليبيا الى موقفهم من سوريا كان التوجه الاماراتي ضد تركيا بسبب ملفات خارجيه لا علاقه لها في الامور الداخليه الاماراتيه او التركيه .

الحمدالله تم التفاهم على كل تلك الملفات و يا مرحبا في الحليف التركي ستعود العلاقات الى ماقبل ازمه مصر و مرسي بإذن الله .

والعكس صحيح أيضا
الطرف المعارض للأنظمة العربية(الإمارات,السعودية,الخ....) الأن راح يكون ملزم بالسكوت مش بالتطبيل لأردوغان على خطوة التصالح مع الإمارات

كلها ملفات خارجيه من مصر الى ليبيا الى موقفهم من سوريا كان التوجه الاماراتي ضد تركيا بسبب ملفات خارجيه لا علاقه لها في الامور الداخليه الاماراتيه او التركيه .

الحمدالله تم التفاهم على كل تلك الملفات و يا مرحبا في الحليف التركي ستعود العلاقات الى ماقبل ازمه مصر و مرسي بإذن الله .

لا اعتقد مع تركيا نستطيع ان نقول هي حليف ..!!
العلاقات سترجع طبيعيه فقط ..

انا اختلف معك ... التضحية بمرتزقة انتهى كرتهم شيء .. والتضحية بالمصالح الاهم شيء آخر ..

لا اعتقد مع تركيا نستطيع ان نقول هي حليف ..!!
العلاقات سترجع طبيعيه فقط ..

ولماذا لا تكون حليف شو الاسباب !! الامارات كانت ولازالت تفتح ذراعها للسلام مع الدول المتقدمه بإستثناء إيران لاتوجد دوله سترفض القياده الاماراتيه ان تتحالف معها للتنميه و التطوير.

الطرف المعارض للأنظمة العربية(الإمارات,السعودية,الخ....) الأن راح يكون ملزم بالسكوت مش بالتطبيل لأردوغان على خطوة التصالح مع الإمارات
لا، ممكن يقولون ان اردوغان صاحب الرؤية الاستراتيجية الثاقبة.

لا، ممكن يقولون ان اردوغان صاحب الرؤية الاستراتيجية الثاقبة.
انا الي في التجربة والوقائع

خير دليل الي حصل مع المعارضيين المصريين , الجميع التزم الصمت

بو حامد انا معاك محد خضع الامر اتفاق بين الكل لكن البعض يصور الامر
الاخوان يصورون الامر من جهتهم
انتو تصورون بشي ثاني

الخلاف القطري مع السعوديه بسبب تحريضهم على السعوديه ومحاوله اغتيال الملك و سنوات طويله من التحريض القطري على السعوديه في الجزيره مع ذالك تم التصالح .

الخلاف السعودي التركي اقل حده من الخلاف السعودي مع قطر لايوجد الا عقوبات اقتصاديه غير مباشره بالعكس تم استقبال الوزير التركي.

اذا كانت السعوديه في يوم و ليله تصالحت مع قطر ستتصالح مع تركيا خصوصا مع عدم وجود خلاف رسمي اصلا كل المشكله بعد مشكله خاشقجي .

التصالح تم قبل المقاطعة الثانية

ولا كان تصالح وقتها كثر ماهو رضوخ قطري للسعودية

ضيفه الى غباء الاخونج
احد يستجير بأردو
يتاجر بشعب كامل (السوريين)
مره ياخذ منهم مرتزقه في ليبيا ومره يقاتلون
في اتجاه خاطئ
ومره يهدد دول اوروبا في المهجرين المستضعفين
ان يتركهم يهاجرون اليها بشكل غير قانوني
هذا غير كل فتره يسلم كذا واحد من اتباع الاخونج الى الحكومه المصريه