متابعة زيارة الأمير محمد بن سلمان لدول الخليج

الموقع المناسب للبنك المركزي الخليجي هو سلطنه عمان ف محافظه الوسطى

الامارات سبب انسحابها واضح
ولا اعرف لو تغيرت الامور منذ ذلك الوقت
وحتى السلطنه تغيرت حكومتها ومن الممكن ان تتغير وجهة النظر السابقه ..
واساسا هل سيتم الاعلان عن موضوع الاتحاد !!
ام هي مجرد اشاعات ..

الحقيقة لا اعلم عن الامارات تحديدا وعمان لكن الاتحاد النقدي ممكن ان يعلن بهذه القمة من الدول الموافقة اما غيره لا اعلم لكن هناك فكرة رباعية لكنها تهدف مجلس التعاون باتحاد سعودي قطري بحريني كويتي ويلحق بنا باقي الاعضاء بعد استيفاء متطلبات او شروط

انتم اصلا سبب هالمشكلة كلها انسحبتو من البداية :ROFLMAO:

بحسب ما نشر يومها انه الاقتصاد العماني غير مؤهل لعمله موحدة حاليا والعمله الموحدة بيأثر سلبا على الوضع الداخلي والله اعلم..

مو عليك اخوي خالد انت النقاش ممتع كان معك واعتذر لاشقائي في الامارات ودول الخليج عن اي خروج عن النص لكن استفزني الاخ بو حامد بنقاشه بتصويره بطرق خبيثة ان السعودية متلهفه على الاتحاد وان باقي دول الخليج يمتلكون امتيازات السعودي يريد الاتحاد ليتمكن من هذه الامتيازات !! والمشكلة السعودي لا يريد الاتحاد ياخي في بعض المناطق بالسعودية يزعل اذا تقول له خليجي لانه مو مطل على الخليج مافي الا المنطقة الشرقية

غير صحيح الامارات وعمان تم انسحابهم من الاتحاد النقدي الخليجي عمان بررت الاسباب بانها لا تريد اتحاد معادي لدول محيطة والامارات تريد البنك المركزي الخليجي في الامارات لكن بالطبع ستعود عند اعلانه اليوم لو تم اعلان اتحاد نقدي خليجي بين السعودية وقطر والبحرين والكويت فقط اسبوع وباقي الدول تنضم

م التوقيع على اتفاقية الاتحاد النقدي من قبل أصحاب السمو والمعالي وزراء الخارجية بالـدول الأعضاء بالاتحاد النقدي وهي مملكة البحرين ، المملكة العربية السعودية ، دولة قطر ، دولة الكويت

انت اللي قلت لا نحتاج الاتحاد و دول الخليج هي من تحتاجنا انت رديت عليك بكلام واضح لا خباثه فيه ولا شي دول الخليج الكويت و قطر والامارات وضعهم افضل بسبب عدد السكان محدود على الاقل سيكون وضع المواطن هناك مثل السعودي .

دول الخليج كلهم في خير و نعمه محد يحتاج لحد انت اللي تكلمت بشكل مغرور في البدايه اخي .

الاتحاد فكرة جميله
مع ان السعودية اقل الرابحين
اتوقع الاتحاد مع قطر والكويت والبحرين والسعودية

بدا الذباب الالكتروني شغله مع الاشاعات عن طريق عمان الجديد
جاتني كم فويس يتكلمون ينصحون بعدم سلكه والتوجه الى عمان عن طريق الامارات
للاسف الي يتكلم بالفويس يتكلم بلهجه اماراتيه
طبعا بعض اباذناب راح يصطاد وبيحاولون خلق مشاكل الان مشكلة لمن يجيك ذباب يتقن لهجات الخليج

انت اللي قلت لا نحتاج الاتحاد و دول الخليج هي من تحتاجنا انت رديت عليك بكلام واضح لا خباثه فيه ولا شي دول الخليج الكويت و قطر والامارات وضعهم افضل بسبب عدد السكان محدود على الاقل سيكون وضع المواطن هناك مثل السعودي .

دول الخليج كلهم في خير و نعمه محد يحتاج لحد انت اللي تكلمت بشكل مغرور في البدايه اخي .

يا ريال شو بلاك انا مو مغرور انا اتكلم بصفتي شقيق اكبر فيجب على الشقيق الاصغر الاحترام

عزيزي الدبلوماسية على جنب والي يطبل لقطر او يطبل للامارات على جنب قطر امارات كويت عمان ما همنا الاستثناء الوحيد لنا كا سعوديين البحرين فقط اما غيره بنرد عليهم ردود يحبونها انا اشوفك اسرائيل تركيا ايران حاليا مو قادر اشوفك الامارات الا اذا حدث امر ما

بالنهاية انا مع دولتي ظالمة او مظلومة مو غلط ندقهم بعد كوريا الشمالية

ياعزيزي كل همهم بانه اذا تم الاتفاق الآن لا يلغيه الرئيس القادم في ٢٠٢٤ كما فعل ترمب سابقا

وهم صرحوا بذلك بانهم يريدون ضمانات بان الاتفاق لا يلغى

عودة
أعلى