الجزائر تقتني عربات النمر

sukhoi4algeria

عضو مميز
التفاعل
6 0 0
السلام عليكم
بعد النجاح الدي حققته عربت النمر المصنعة من طرف المجمع الاماراتي ابن جابر المؤسسة تخطط لانشاء مصنع ثاني في الاردن لتلبيت طلبات المتزايدة على هاته المدرعة
المجمع تلقى طلبات من اكثر من 5 بلدان عربية من بينها الامارات و الجزائر بمجموع 2000 عربة

Perspectives prometteuses pour le Nimr

Suite au succès rencontré par les véhicules Nimr, fabriqués par le groupe émirati Bin Jabr, la société prévoit de construire une deuxième usine en Jordanie, afin de faire face à une demande croissante. A ce jour, le groupe a reçu des commandes de plus de cinq pays arabes, notamment les Emirats arabes unis et l’Algérie, pour un total de 2 000 véhicules[/b]. A l’occasion du Salon Idex 2009, Bin Jabr a annoncé la conclusion d’un accord avec la Libye, pour la fourniture de 120 véhicules 4x4 et de deux véhicules de commandement Nimr. Le groupe vise à produire, par an, entre 500 et 600 véhicules à moyen terme et un millier à long terme, et devenir ainsi un acteur régional majeur dans ce domaine. Il devrait commencer la livraison de ses premiers véhicules 4x4 dans les trois prochains mois. Bin Jabr fabrique onze versions du Nimr (lance-missiles, défense aérienne, antichars, transport de troupes, etc.), à quatre ou six roues, dont le poids est compris entre trois et neuf tonnes. Le Nimr est doté d’un moteur américain Cummins, d’une puissance de 250 à 300 chevaux et d’une boîte de vitesses Allison. Outre son importante autonomie, le Nimr bénéficie d’un niveau de protection Otan Stanag 3 et d’une protection antimines de niveau 3 (8 kg de TNT). Le groupe Bin Jabr a réussi, au cours des sept dernières années, à nouer une étroite relation avec des groupes industriels internationaux du secteur de la défense, notamment Thales, MBDA, Safran et Lacroix

اضن انه سيتم تصنيع هاته العربة في الجزائر ايضا
الجيش الجزائري لم يقم بتحديث عرباته لحد الان لانه كان يبحث عن شراكة تصنيع العربة في الجزائر فبعد مفاوضات مع كل من الصين و تركيا و كوريا الجنوبية ارى انه وقع الاختيار على عربة النمر
و خصوصا ان الجيش الجزائري اشترى مصنع السيارات بولاية تيارت غرب الجزائر

رد: الجزائر تقتني عربات النمر

مشكور اخي على الخبر
وبدايه موفقه لعربه نمر الاردنيه
ودول الخليج ستمتلك هذه العربه ايضا

مشكور اخي على الخبر
وبدايه موفقه لعربه نمر الاردنيه
ودول الخليج ستمتلك هذه العربه ايضا

السلام عليكم
مشكور اخي على مرورك
لاكن عربة النمر هي اماراتية الاصل و يرجح ان يتم فتح مصنع لهاته العربة في الاردن

السلام عليكم
مشكور اخي على مرورك
لاكن عربة النمر هي اماراتية الاصل و يرجح ان يتم فتح مصنع لهاته العربة في الاردن

وعليكم السلام اخي
انا كنت قاصدا ذكر كلمه النمر الاردنيه لانني لاحظت من كلامك انك تظنها اماراتيه الصنع
اسمح لي ان اعدل معلوماتك قليلا ,
الامارات كان دورها بالدعم المالي لانجاح المشروع لان دوله مثل الاردن لا تمتلك السيوله الكافيه لهذا المشروع وايضا اخي هي مشاركه بين الاردن وروسيا .

وعليكم السلام اخي
انا كنت قاصدا ذكر كلمه النمر الاردنيه لانني لاحظت من كلامك انك تظنها اماراتيه الصنع
اسمح لي ان اعدل معلوماتك قليلا ,
الامارات كان دورها بالدعم المالي لانجاح المشروع لان دوله مثل الاردن لا تمتلك السيوله الكافيه لهذا المشروع وايضا اخي هي مشاركه بين الاردن وروسيا .

السلام عليكم
المصدر يقول انها تصنع في الامارات و ليس في الاردن
و يقول انه سيتم فتح مصنع لهاته العربة في الاردن
انضر الموقع الرسمي للشركة

و انضر الى العنوان
Bin Jabr Group Ltd., P.O. BOX: 46711, Abu Dhabi, UAE
و مجموعة ابن جابر هي مجموعة اماراتية

المهم المصنع عربي والشاري عربي والاستثمار عربي بداية موفقة والف مبروك للجزائر والامارات والاردن شكرا اخي سوخي الجزائر على الخبر يعني تغيب ولما ترجع تاتي بالجديد

ممكن خصائص وتسليح هاته العربة ؟؟؟؟

السلام عليكم
المصدر يقول انها تصنع في الامارات و ليس في الاردن
و يقول انه سيتم فتح مصنع لهاته العربة في الاردن
انضر الموقع الرسمي للشركة

و انضر الى العنوان
Bin Jabr Group Ltd., P.O. BOX: 46711, Abu Dhabi, UAE
و مجموعة ابن جابر هي مجموعة اماراتية

هل معنى انها تصنع في الامارات انها اماراتيه ؟؟.
اخي لا يسمح للامارات بتسويق هذه العربه الا بموافقه الاردن ولا يحق لها الا بتزويد القوات المسلحه الامراتيه وهذا على عكس الاردن التي يسمح لها بتصدير المنتج وبيعه لمن تشاء .
ايضا اخي هناك اربعه نماذج من هذه العربه والامارات تحوي فقط 500 اليه من نوع واحد من انواع هذه الاليه
لا ادري ربما هي النمر 2 والله اعلم .

اقرأ هذا النقاش اخي الذي دار بيني وبين الاخوان الاماراتيين :

http://defense-arab.com/vb/showthread.php?t=4010&page=3

المهم عربية الصنع هذا هوا الاهم يعجبني التعاون العربي عربي هوا الواجب اتخاذه في جميع الجيوش العربية الاحض تعاون بدا يضهر في السنوات الاخيرة بين العرب عسكريا وهذا اعتبره بادرة خيرا على امتنا الاسلامية

ممكن خصائص وتسليح هاته العربة ؟؟؟؟

صممت هذه الاليه ذات الدفع الرباعي لتناسب مهام القوات الخاصه وقوات الامن العام ، حيث ان الاليه مصفحه بالكامل ضد الاسلحه الخفيفه ورشاش 7.62 ملم . تتسع الاليه الى عشره افراد ويمكنها اجتياز الحواجز بارتفاع 50 سم وبدرجه ميل 60% ويبلغ الوزن الكامل للاليه مع الحموله 9200 كغ والحموله اثناء القتال 2500 كغ . سعه الاليه من الوقود (190 ) لتر ديزل ، ويبلغ مداها 800 كم وتعمل الاليه بمحرك (كمنز الماني ) وبسته سرعات ،وبنضام (فور ويل درايف ) تتحمل الاليه عصف الالغام بوزن 6 كغم (tnt) ، ويمكن اضافه بعض المتطلبات الاضافيه مثل (nbc , gps ) وعده انظمه من التسليح .

صممت هذه الاليه ذات الدفع الرباعي لتناسب مهام القوات الخاصه وقوات الامن العام ، حيث ان الاليه مصفحه بالكامل ضد الاسلحه الخفيفه ورشاش 7.62 ملم . تتسع الاليه الى عشره افراد ويمكنها اجتياز الحواجز بارتفاع 50 سم وبدرجه ميل 60% ويبلغ الوزن الكامل للاليه مع الحموله 9200 كغ والحموله اثناء القتال 2500 كغ . سعه الاليه من الوقود (190 ) لتر ديزل ، ويبلغ مداها 800 كم وتعمل الاليه بمحرك (كمنز الماني ) وبسته سرعات ،وبنضام (فور ويل درايف ) تتحمل الاليه عصف الالغام بوزن 6 كغم (tnt) ، ويمكن اضافه بعض المتطلبات الاضافيه مثل (nbc , gps ) وعده انظمه من التسليح .

بيني وبينك مايصنعوش منها واحدة سياحية اشتريها منهم ’’

اذن على حسب ميزاتها ستزود الجزائر بها القوات الخاصة والدرك الوطني وقوات الحرس الجمهوري الف شكر اخي محمد على الشرح بالتوفيق انشاء الله

المهم عربية الصنع هذا هوا الاهم يعجبني التعاون العربي عربي هوا الواجب اتخاذه في جميع الجيوش العربية الاحض تعاون بدا يضهر في السنوات الاخيرة بين العرب عسكريا وهذا اعتبره بادرة خيرا على امتنا الاسلامية
أتفق معك أخي الكريم وأتمنى مزيداً من التعاون بين العرب والمسلمين.

المهم المصنع عربي والشاري عربي والاستثمار عربي بداية موفقة والف مبروك للجزائر والامارات والاردن شكرا اخي سوخي الجزائر على الخبر يعني تغيب ولما ترجع تاتي بالجديد

مبروك للجزائر و كالعادة روعة يا رائع

الحقيقة تقال الاردن يخطو خطوات رائعة في مجالات التصنيع الحربي و اضن انه في مقدمة الدول العربية في هذا المجال رغم نقص السيولة النقدية و انا من اشد المعجبين بما يقوم به الاردن الشقيق و لو فعلت كل الدول العربية نفس الشيئ لكان ذلك رائعا كل التقدم و التطور لمشاريع الاردن ان شاء الله و شكرا على الخبر

... بالتوفيق للجيش الجزائري ومزيداً من التقدم للتصنيع العسكري العربي المشترك... تعجبني الهمر الأردنية...

شكرا على الخبر وبالتوفيق إن شاء الله للصناعات العسكرية العربية وإن شاء الله نرى التعاون العربي العربي كثيرا

تطور مهم بين الاشقاء العرب ... ادام الله هذا الاخاء دائما بيننا
والله الموفق لكل خير
تحياتي

عودة
أعلى