السعودية في الأمم المتحدة : إذا أراد أحد ما أن ينتقد الوضع في اليمن عليه أن يبرز مؤهلاته لذلك !

يعني المشكلة في مين اللي بينتقد ؟ مش انه صحيح ولا لاء ؟

لو كانت دوله غنيه .. كانت عدت عادي بس لبنان لاء

فهمنا سر الصبر علي دول زي ألمانيا وكندا وعقاب لبنان

نعم من لايمتلك مؤهلات للنقد لاينتقد

كما تدندن انت على خاشقجي مرارا وتكرارا

السعودية لاتقتل مواطنيها كما تفعلوا انتم

في تاريخها كله لم تقتل معارض واحد خاشقجي مجرد غلطة وحيدة ولن تتكرر

عندما تنتقد انت وميادينك تصرخ بدماء الاف الأبرياء هنا نتوقف

عندما تهدم بيوت على ساكنيها هنا ايضا نفتح الدفاتر

عندما يقتل السياح في أروقة اقسام الشرط أنت هنا لست مؤهل للنقد

عندما يرمى المعارضين ومن يمتلكوا معلومات من البلكونات ضع انت تعبير ملائم

عندما وعندما وعندما هذه بعض من جرائمك ولازال هناك بقايا يشيب منها شعر الرأس

مشكلة عندما يأتي فقير وسجله اسود ايضا وينتقد

التعديل الأخير:

المشكلة ماتدري اننا سبق وطردنا سفير امريكي في الثمانينات، وماتدري اننا سحبنا سفيرنا من المانيا وقطعنا جميع العلاقات مع كندا،
احنا قدرنا في المنطقة نكون انداد للغرب ولا احد يقدر يلوي ذراعنا بقية اشباه الدول في الشرق الاوسط اللي وقعت تحت يد سيدها وجلادها طهران نحاصرهم ونعاقبهم عشان لايصدرون لنا بلاويهم ومخدراتهم وخبرائهم جواري طهران من حزب الله الى اليمن لتدريب عبيدهم على اطلاق الصواريخ للسعودية،
قدرنا اننا نساعد الشطر الاخر من اليمن الا يقع في شراك الفرس،
عام 1973 كادت بلدي ان تتعرض للاحتلال الامريكي لولا تهددينا بتفجير ابار النفط وبسبب قطعنا النفط عن الغرب وبسبب مساندتنا للمجهود الحربي ضد اسرائيل لتحرير ارضكم سيناء من البطش الصهيوني،
عام 2013-2014 انت تعرف زين وش فعلنا ووش قدمنا لمصر وكيف جابهنا اوروبا وامريكا لوحدنا وبأعتراف رئيسك عبدالفتاح السيسي وقال ان الشيء هذا مو اي دولة تقدر تسويه 😁،
الحمدلله اننا قايمين بأنفسنا في الشرق الاوسط ودول الغرب تاتي تتوسل لنا ان ندعم لبنان

الأسهل ان نترك اليمن للمنتقدين الحريصيين علي حقوق الانسان حيث أن الحوثي المسكين لا يعامل خصومه هذة الايام إلا بالصواريخ البالستية

طبعا الحوثي جهة مسالمة جدا تراعي حقوق الإنسان

طبعا اومال ، الحوثي حنين لدرجة اليمني اللي يخالف هواه يفجّر بيته

ليه تحك*ك في كل موضوع سعودي حاول تخبي عقدة النقص عشان لاتصير ضعيف

حساب انتحاري

قارن طريقة كتابته وإملائه ومصطلحاته مع مشاركات من حساب آخر ستجد انه نفس الشخص

عشان تعرف انك فتاي بس

السفير الكندي انكرش خلال24 ساعة - حتى الان
قبله السفير الامريكي انكرش بسبب تدخلاته - لايوجد الان سفير امريكي بالسعودية
المانيا كذالك

انت عكست الوضع
ان الاصل صبرنا على لبنان 40 سنة

المعلمي بيّض الله وجهه يوم تبيضّ وجوه

الحمد لله على نعمه الظاهره والباطنه

الله يعز بلادنا ويعلي شأنها

عاشت بلادي المملكة العربية السعودية

مئات التصاريح ومئات القرارت للسعودية العظمى لكثير من الدول ولمجلس الامن تصاريح لا يصدرها الا دولة ذات قوة ومكانه وقادرة على التنفيذ
ايش عندك وعند بلدك غير الحلفان
قول ورايه والله العظيم

عندي سؤال ...
لو قرر مجلس الأمن منح عضوية دائمة لدولة مسلمة او عربية من يكون الأجدر وهل تعتقدون ان العرب يمكن أن يتحدون في اختيار لاول مرة في تاريخهم...؟؟؟
دولة إسلامية ممكن لكن عربية حاليا لا. بغض النظر أني مختلف معها لكن تركيا هي أفضل دولة. عندك إقتصاد قوي وكان ممكن يكون يقوي بكتير من الحالي وجيش قوي وفي منطقة الشرق الأوسط بين روسيا وأوروبا بالإضافة عندهم صناعة حقيقية وشغالين فيها جامد قوي وتاريخ قوي جدا لكن المشكلة أنها دولة استعمارية مش يهمها غير مصالحها حتي لو هتدوس علي دول إسلامية

عندي سؤال ...
لو قرر مجلس الأمن منح عضوية دائمة لدولة مسلمة او عربية من يكون الأجدر وهل تعتقدون ان العرب يمكن أن يتحدون في اختيار لاول مرة في تاريخهم...؟؟؟
انا أرشح نفسي أصالة عن نفسي ونيابة عن الامة العربية الاصيلة نسل عدنان وقحطان😏

دولة إسلامية ممكن لكن عربية حاليا لا. بغض النظر أني مختلف معها لكن تركيا هي أفضل دولة. عندك إقتصاد قوي وكان ممكن يكون يقوي بكتير من الحالي وجيش قوي وفي منطقة الشرق الأوسط بين روسيا وأوروبا بالإضافة عندهم صناعة حقيقية وشغالين فيها جامد قوي وتاريخ قوي جدا لكن المشكلة أنها دولة استعمارية مش يهمها غير مصالحها حتي لو هتدوس علي دول إسلامية
تركيا هي أقوى دوله اسلاميه حاليا بغض النظر عن اختلافنا معاها لكنها أكثر دوله تستحق تمثيل الدول الإسلامية كعضو دائم

تركيا هي أقوى دوله اسلاميه حاليا بغض النظر عن اختلافنا معاها لكنها أكثر دوله تستحق تمثيل الدول الإسلامية كعضو دائم

عطني قضية دعمتها تركيا للآخر ولم تكتفي بمصلحتها فقط

أعطني مواقف تركيا

مواااااقف افعااااال وليس مداعبة المايكات

عطني قضية دعمتها تركيا للآخر ولم تكتفي بمصلحتها فقط
أعطني مواقف تركيا
مواااااقف افعااااال وليس مداعبة المايكات
بتكلم عن مقومات القياده والتمثيل
هو كلامه هذا عشان يستفز الكبير الحقيقي
لا حول ولا قوة الا بالله .. انا جيت جنبك يابني والله بتكلم بحسن نية

بس مش هكسفك
في دول قدرها القياده انت مش منهم .

بس انا بتكلم عن الوضع حاليا ، لكن ان شاء الله خلال ١٠ سنوات مصر هتكون في مكان تاني وهتتخطى تركيا اقتصاديا وعسكريا وهيكون عندنا ان شاء الله نفس القدرة التصنيعيه

ولا دوله عربيه تنفع تعبر عن العرب أو المسلمين في مجلس الأمن كفايه وقفهم سياسيا جنب الصين في اباده الايجور وخوفهم من روسيا في ما تفعله في سوريا

كلها دول صف ثاني وثالث في القرار السياسي

ترشيحي لدوله الجبل الأصفر الشقيق علي الأقل لا يمكن ابتزازها سياسيا

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى