مندوب السعودية لدى الأمم المتحدة: لا تصدقوا أن الحرب في سوريا انتهت

ما سألت عن الاسد لأسأل عنهون بحكي كلمة الحق لو بحطو السكين ع رقبتي
وما عندي مشكلة يقولو تركي تركماني بلعكس بتشرف لانهون كانو جزء من سوريا وسوف يبقون
والنعم منك اخي الكريم

هذا اللي يرفع يده اذا رفعو الطلاب يديهم في المدرسة وهو مايدري وش السالفة

ههههه

حبيبي انا كلامي واضح كميه الاقتباسات على تغريده العضو اللي كلها كلمتين كانت غريبه .

اما تصريحات المعلمي الكثيره تخصه وحده لا يهمني ولا اعلم عنها .

ههههه

حبيبي انا كلامي واضح كميه الاقتباسات على تغريده العضو اللي كلها كلمتين كانت غريبه .

اما تصريحات المعلمي الكثيره تخصه وحده لا يهمني ولا اعلم عنها .
المعلمي هو ممثل السعودية بالأمم المتحدة ، ماهو خويكم بالاستراحة ... خلاص لا تزعجونا اذا احد جاب طاري مسؤول عندكم ... الخطأ خطأ.

يبقي في تمويل جديد هيتبعت للدواعش والارهابيين في سوريا
مستحيل
السعوديه ابتعدت عن سياستها السابقه في سوريا و التمويل اصبحت حرب اهليه لن تتدخل فيها السعوديه.
اي سياسة ، من متى نمول داعش ؟! :ROFLMAO: نحن اول دولة تضررت منهم وحاربتهم ، وقبلهم القاعدة ... الميليشيا الايرانية هي اللي كانت عابرة للحدود وقدمت من عده دول ايران وافغان وعراق ولبنان وهلما جرا.

اي سياسة ، من متى نمول داعش ؟! :ROFLMAO: نحن اول دولة تضررت منهم وحاربتهم ، وقبلهم القاعدة ... الميليشيا الايرانية هي اللي كانت عابرة للحدود وقدمت من عده دول ايران وافغان وعراق ولبنان وهلما جرا.

السعودية كانت تدعم المعارضه حتى دخلت داعش على الخط انسحبت.

بالمناسبة وش سالفة الترويج للمثلية هذه الايام كثير عم يركزوا عليها مرة شفت لقاء مع حدا حذر من هل الموضوع وركز على منطقتنا انها تكون هدف للترويج للمثلية خلال العقدين القادمين
المشروع الجديد لديمقراطيين بعد فشل مشروع الديمقراطيات وحقوق الإنسان

المشروع الجديد لديمقراطيين بعد فشل مشروع الديمقراطيات وحقوق الإنسان
Soooooooooooooo nice كملت ولو ان ان المشروع لايختص بحزب معين بل هو هدف استراتيجي للغرب

بداية الثورة السورية كان الموقف الافضل هو دعمها لإسقاط النظام العلوي الشيعي الحاكم .

لكن سرعان ما تحول الأمر إلي سقوط شيعي علوي إلي قيام إخواني عثماني بقيادة تركية وبنفس هذه المدة كانت قيامة الاخوان ممتدة في مصر وتونس وليبيا و المغرب ودعم كامل في قطر و أصوات بالكويت و اليمن والسودان بحكم يميل لهم كذلك ... فأصبح خطورة العثماني تتجاوز كثيراً الخطوره الناتجة من بقاء بشار وهذا ما فطنت له المملكة وقد سبق إلي ذلك المصريين أيضاً وهو ما دعى الى تغيير المواقف السياسية .

اما وأنه الآن كسرت شوكة الإخوان بسقوطهم الكبير بمصر ثم تواليا في المغرب وتونس و السودان وليبيا وانحسارهم في بقية الدول العربية و ها نجد انهيار حزب الحرية والعدالة في تركيا وجب علينا ان نعيد النظر في المواقف السياسية بدعم الثورة السورية مره اخرى والعمل على اسقاط النظام السوري مهما كلف الامر واستبداله بنظام سني معتدل ، هنا ستكون ضربة قوية لمخططات كثيره ..

سوريا السنية الداعمة لمواقف السنة و في خندقهم سيجر الأمور لصالحنا في الشام كله بداية من لبنان ووصولا للعراق أيضا .

وبداية انحسار النفوذ الإيراني .

ممكن هذا أمر صعب.
عموماً اذا كان نظام سني ، فيجب ان يكون نظام سني عربي قح.

و ركز لي على أبناء القبائل ، اللي ولائهم لك منذ الازل.

ممكن هذا أمر صعب.
عموماً اذا كان نظام سني ، فيجب ان يكون نظام سني عربي قح.

و ركز لي على أبناء القبائل ، اللي ولائهم لك منذ الازل.
سني معتدل بمعني أن لا يكون اخواني ،، فالاخوان سنة لكن ليسوا معتدلين تجاه الانظمة العربية القائمة

يارجال من امس يقتبسون تغريدتك.

اتفق معاك صار يسولف اكثر من وزير الخارجيه هناك تصريح جديد عن المثليين الان .

ههههههه

هذا مسئول ويتكلم من موقعه

لم تنتقد قرقاش وعبد الخالق وخلفان وبقية شلة الارجوزات عندما يناقضوا سياسة دولتهم

بالنسبة المثلية انتوا دولة تسامح عندكم معبد بوذي وإبراهيمي سووا للمثليين معبد تكسبوا اجرهم

التعديل الأخير:
عودة
أعلى