نظام مقاول لدولة أخرى لا اكثر .. يقول الأحمق نحن لم نتلفظ يوما بما يمس الوحدة الوطنية المغربية وهو يحتظن مليشيات البوليساروي ويمولها .
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لا تقلق لا أحد يشاهدها أصلالم أشاهد مقابلته بالأمس دخلت هنا وجدت المغاربة قايمين بالواجب
مشكورين على التغطية
لماذا تنقلون هذه الخزعبلات هنا ?!
عندوا فمو يقول ما يريد, هو حر.
لكن هناك فرق بين من يقول و من يفعل.![]()
![]()
إنتهى الكلام
لم أشاهد مقابلته بالأمس دخلت هنا وجدت المغاربة قايمين بالواجب
مشكورين على التغطية
كلامه غير مفهوم وفارغ من المضمون داير بحال حديدان...لم أشاهد مقابلته بالأمس دخلت هنا وجدت المغاربة قايمين بالواجب
مشكورين على التغطية
كلامه غير مفهوم وفارغ من المضمون داير بحال حديدان...
مشاهدة المرفق 426102
ههه . 80 % من المشاركات في هذا الموضوع مغربيةولن تجد حتى التلفزيون الرسمي يتحدث عنه في المغرب رغم أنه يلوح بحرب
ولا عامة الشعب المغربي يهتم بهذا الكلام حالهم كحال العقلاء في الجزائر
نحن فقط من المطلعين نتابع بعض ما يقال في حقنا
و نأسف على هذه الحال