المغرب يعمل على مشروع صناعة درونات انتحارية بتعاون مغربي-إسرائيلي

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
هذه تكون موجهه للجمهور الإسرائيلي لطمئنتهم بأن هذا السلاح ليس ضدهم فقط لا غير لتحظى الصفقات بالتأييد الشعبي

الكلمات مدروسة بعناية فائقة تحمل تحت طياتها ماهي سياسية و ماهي عقائدية وماهي تنظيرية وهي وقود يراد منه صبه على نار الفتنة بين المغرب والجزائر .

لقد وضع الموقع كلمة في حالة نشوب صراع بين المغرب والجزائر.

حينما نربط التصنيع بحالة نشوب حرب فهذا معناه الكثير الكثير من طرح الأسئلة وقد تكون لها أبعاد غير مرئية مثل معادات السامية ،القومية الإسرائيلية،الصراع العربي الإسرائيلي ،النظرة الإسرائيلية لباقي الدول العربية....
 
وفقا لإحدى نشرات DEFENSE NEWS ، من المتوقع أن يروج وزير الدفاع الإسرائيلي للإنتاج المشترك للأسلحة في المغرب في حالة نشوب صراع بين المغرب والجزائر.

مشاهدة المرفق 423904


وزير الدفاع بني غانتس على وشك زيارة المغرب قريبًا وسيوقع اتفاقيات تعاون في القضايا العسكرية والدفاعية ، بما في ذلك اتفاقية الإنتاج المشترك للمسيرات المفخخه ، حسب من الخبير العسكري محمد شاكر.

وبحسب شاكر ، فإنه بعد تشكيل حكومة جديدة في المغرب ، من المتوقع أن يزور وزير الدفاع الإسرائيلي ويوقع اتفاقية الإنتاج المشترك للمعدات العسكرية في المغرب ، وهو ما يحتاجه المغرب في حالة الصراع مع الجزائر أو للتعامل مع تحركات البوليساريو. في الصحراء الغربية.

في أبريل ، وقع المغرب اتفاقية لشراء 13 طائرة تركية بدون طيار من طراز BAYRAKTAR TB2 ، لكن الخبراء يقولون إنه لا يوجد تناقض بين اتفاق مع تركيا واتفاقية تعاون في إنتاج أنظمة أسلحة بين المغرب وإسرائيل. سيكون الإنتاج المشترك في الواقع ثلاثي وسيشمل شركات من المغرب وإسرائيل والولايات المتحدة.

في المغرب ، تعمل شركة BIO CELLULAR DESIGN AURONAUTICS ، التي تتمتع بخبرة في التصنيع مثل الطائرات بدون طيار وقدمت على شكل طائرات بدون طيار لجمع معلومات MA-1 في معرض مراكش للطيران في عام 2018.



اي زمن هذا ؟!!!
 
اللهم سهل يا رب ، يجب التعاون لأقصى حد ممكن مع اسرائيل و مع أي دولة مستعدة لتعطينا المعرفة و التقنية
 
يجب قرآة الموضوع من زاوية الميغاامبريالية وليس من وجهة الصراع العربي-العربي وهنا يمكننا أن نطور النقاش الهادف عوض الغوص في متاهات مقولة إبليس (أنا خير منه )
 
هاروب وهاربي ووداعا لكل وسائل الدفاع الصدئه
الوفد الإسرائيلي قادم معه مدير IAI حسب اخر الأخبار ورافاييل لكن هذا الأخير غير مؤكدة.. هناك درونات كاميكاز وتصنيع اشياء اخرى سنتركها لوقتها وهناك صفقات انظمة دفاع جوي والعديد..
 
لو ربطنا الأحداث الأخيرة بين تشكيل تحالف أوكوس الأنجلوسكسوني وضرب مصداقية فرنسا وخرجة ماكرون الأخيرة ضد الجزائر والأحداث في شمال مالي ومن قبلها أزمة العلاقات الدبلوماسية بين المغرب واسبانيا وألمانيا ثم إعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بصحراء المغرب كل هده المعطيات والأحداث يمكن دمجها معا لنعرف أن أوروبا لا تريد من المستعمرات السابقة أن تنهض وتستقل عن المستعمر الفرنسي ،بل وجب عليها الخضوع والخنوع للدول الإمبريالية الأوربية .
 
الحمد لله ان احفاد القردة و الخنازير اختاروا التخندق ضدنا
اكبر اشارة اننا على الحق
وهذا يكفي
لا تهمني كجزائري بقية التفاصيل
هذا الكلام روح قولو لاخوانك الجزائريون لانهم لا يزالون يصدقونه اما العالم كله يعلم جيدا ان كلامكم هو مجرد حبر على ورق و كلام معسول لدغدغة مشاعر الغير

لو كنت مكانك لن اهتم لا ب شعب فلسطين و لا مالي و لا صومال و لا البوليزاريو ، بل سوف اهتم بشعب الجزائر الذي يعيش على طوابير الذل و العار ، سوف احاسب و اسال المسؤولين عن اموال البترول و الغاز ، سوف اسائل نفسي لماذا يهاجر المواطن الحزائري بلده و مواطني بلدان اخرى لا يملكون نصف ما تملكون و لكنهم يعيشون في رغد و كرامة

ان لم تستحي فقل ما شئت لانكم تملكون سوى الكلام
 
اموال الصفقات ستذهب في الاخير لدعم قتل الفلسطينيين
حسبنا الله ونعم الوكيل
ماقتله النظام العسكري لديكم من مواطنين في سنوات قليلة في العشرية السوداء اكتر مما سقط من الشهداء الفلسطينيين منذ 1948 ..
اضافة اخرى ما قتله نظام بشار الارهابي في سنوات قليلة بدعم من نظامك اكتر مما سقط من شهداء في فلسطين منذ 1948 ..

FACTS
 
صديقي لا تعمم، عدم إلمامك بالامور لا يجب أن يكون ذريعة لتشبيه الموقف المغربي مع الموقف الجزائري
و لا مسؤول مغربي يتحدث عن الحرب أو يتحدث عن الجزائر أصلا، في المقابل و بعد البكاء المتواصل للرئيس الجزائري على أن المغرب يعتدي عليه، و بعد بلاغات الخارجية و قطع العلاقات و إغلاق المجال الجوي، الدور على رئيس الاركان الجزائري بالتهديد و الوعيد


اش كيكتبو هذو لي كيتفرجو فيه 😂😂
 
اش كيكتبو هذو لي كيتفرجو فيه 😂😂
كلام القائد المفدى ذهبي يجب أن يدون ويحفظ في كتب التاريخ لترثه الأجيال هكذا يفعل زعيم كوريا الشمالية ايضا :kappa:
 
اموال الصفقات ستذهب في الاخير لدعم قتل الفلسطينيين
حسبنا الله ونعم الوكيل
هل أنت لديك عقل نظامك المعاق هو سبب كل المشاكل و تقومون بااكذب علة فلسطين أدوا ما عليكم من اموال للقضية الفلسطينية و تكلموا من بعد
 
اموال الصفقات ستذهب في الاخير لدعم قتل الفلسطينيين
حسبنا الله ونعم الوكيل
و أنتم ماذا قدمتم للفلسطينيين غير الكلام الفارغ الذي لايسمن و لا يعني من الجوع ...
أبسط حاجة لا توجد أي تمثيلية دبلوماسية جزائرية في فلسطين ...... أنتم مجرد قوة ضاربة في الكلام .
 
على العموم التقرير فيه الكثير من الاخطاء والمبالغات ,, المغرب يطور ترسانته ويريد انتاج اسلحة لنفسه وحماية حدوده ,, اما بقية الاسطر بأن البوليساريو تسيطر على منطقة ما بالصحراء المغربية ,, فهذا غير صحيح بتاتا ,, قبل سنة كانو يجولون بالمنطقة العازلة لكن الأن كل شيء تغير ,, قتلاهم اصبحو بالمئات ممن دخل المنطقة العازلة .. المدفعية والدرونات تحصد ولا تبالي
 
اموال الصفقات ستذهب في الاخير لدعم قتل الفلسطينيين
حسبنا الله ونعم الوكيل
هههههه يحيا شوووووهدا و المووووجاهدين و المجد لي جيش المووووجاهدين الذي اقتنص 300 دبابة إسرائيلية فتحووووو الحدود يا مصراروة نحررو فيلسطين ظلماء و مظلوماء.
مقتطف من كتاب الجمجمة المربعة
 
هههههه يحيا شوووووهدا و المووووجاهدين و المجد لي جيش المووووجاهدين الذي اقتنص 300 دبابة إسرائيلية فتحووووو الحدود يا مصراروة نحررو فيلسطين ظلماء و مظلوماء.
مقتطف من كتاب الجمجمة المربعة
المحفوظة التي يرددها أصحاب الأصابع الزرقاء والرؤوس المربعة أصبحت مكشوفة ومعروفة للجميع
ولكنهم لازالو يرددونها بلا حياء
 
المحفوظة التي يرددها أصحاب الأصابع الزرقاء والرؤوس المربعة أصبحت مكشوفة ومعروفة للجميع
ولكنهم لازالو يرددونها بلا حياء
الغريب لا زال بعض الاخوة يصدقونهم يبدو لي أنها عدوة الرأس المربع
 
عودة
أعلى