طريقة تساعد العسكريين على النوم في غضون دقيقتين

الله يسلمك

انا جلست ادور حلول وشفت حل مناسب نوع ماء او تقدر تقول طريقة تساعدك

من اذان المغرب وقف عن المسهرات شاهي او قهوه والاكل بعد كنسل العشا
تمدد وبطنك مافيه اكل لا جا وقت النوم

يعني وجبة فطور وجبة الغدا وجبة خفيفة اخر العصر

مايجي الليل الا بطنك متوقف عن عمليات الهظم
بعض هضم الطعام يسبب قلق وارق عند النوم والارق ماله علاج الا تقوم تاخذ لك دش ::Lamo::
عن نفسي مستحيل انام على معدة فاضية بالرغم اني ضعيف لازم اكل قبل النوم

نصكم عاطلين عن العمل و تنامو للظهر بعدين تيجو تسألو ليه عندي ارق 😂
والله الارق مشكلة حقيقة انا طالب جامعي وبنفس الوقت عندي تجارة بسيطة مع ارهاق الدوام والتجارة اهوجس اخر الليل ومايجيني نوم مرات حتى افكر في منومات لان بعض الايام نومي مايتجاوز ٣ ساعات ويوم تعب وارهاق وشغل

والله الارق مشكلة حقيقة انا طالب جامعي وبنفس الوقت عندي تجارة بسيطة مع ارهاق الدوام والتجارة اهوجس اخر الليل ومايجيني نوم مرات حتى افكر في منومات لان بعض الايام نومي مايتجاوز ٣ ساعات ويوم تعب وارهاق وشغل

نصيحة ابعد عن المنومات لانك اذا تعودت عليها مصيبة ما راحً تعرف تنام دونها

نصيحة ابعد عن المنومات لانك اذا تعودت عليها مصيبة ما راحً تعرف تنام دونها
الفترة الاخيره حرفيا ماكان يفصل بيني وبين المنوم الا شرائها حتى فكرت اأجل ترم جامعي من الضغط وقلة النوم

اعتقد ان اغلب اللي يعانون من مشاكل في النوم اما عزاب او غير رياضيين او عاطلين عن العمل ولكل فئة منهم مسببات تسبب ارق او صعوبة في النوم

اعتقد ان اغلب اللي يعانون من مشاكل في النوم اما عزاب او غير رياضيين او عاطلين عن العمل ولكل فئة منهم مسببات تسبب ارق او صعوبة في النوم
صعوبة النوم لاتعترف بالحالة الإجتماعية للشخص

مفكرين ١٢٠ ثانية انجاز ، عندي قدرة انام خلال ٦٠ ثانية

اول ما احط راسي عالسرير بسحبها ٨ ساعات متواصلة 🤭

مفكرين ١٢٠ ثانية انجاز ، عندي قدرة انام خلال ٦٠ ثانية

اول ما احط راسي عالسرير بسحبها ٨ ساعات متواصلة 🤭
أحمدالله انت في نعمه كبيره …

في نظرك ربما لا تعتبر اي مشكله وربما تتعجب لمن يشكو صعوبة النوم

الذي يمر بمرحلة صعوبة النوم او عدم القدرة عليه سيشعر بحقيقة المشكلة وسيشعر بألم نفسي وتوتر وقلق

صعوبة النوم لاتعترف بالحالة الإجتماعية للشخص

اهلاً عزيزي

لم اركز على الجانب الاجتماعي فقط
بل كان من ضمنهم ذكرت الجانب البدني (فئة غير الرياضيين)

وبالمناسبة الجانب الاجتماعي (الزواج) مرتبط بالنشاط البدني بالاضافة لافراز بعض الهرمونات التي تساعد على النوم

تحية.

اهلاً عزيزي

لم اركز على الجانب الاجتماعي فقط
بل كان من ضمنهم ذكرت الجانب البدني (فئة غير الرياضيين)

وبالمناسبة الجانب الاجتماعي (الزواج) مرتبط بالنشاط البدني بالاضافة لافراز بعض الهرمونات التي تساعد على النوم

تحية.
عزيزي اضطراب النوم كما يعرف طبيا يصيب اي شخص سواء متزوج أو عاطل لأن له ارتباط بالصحه النفسية ( بمعنى مايواجهه الشخص من ضغوط نفسية خلال حياته )

فكم من متزوج حرم لذة النوم

وكم من أعزب يغط في سبات عميق

أحمدالله انت في نعمه كبيره …

في نظرك ربما لا تعتبر اي مشكله وربما تتعجب لمن يشكو صعوبة النوم

الذي يمر بمرحلة صعوبة النوم او عدم القدرة عليه سيشعر بحقيقة المشكلة وسيشعر بألم نفسي وتوتر وقلق

الحمدالله ، كلامك صحيح ١٠٠%

في تمارين تساعد على الاسترخاء قبل النوم و لكن يجب الالتزام بهم لفترة حتى تجد مفعولهم و ثاني شيء لمن يعاني من صعوبة النوم عليه ان يتبع برنامج لتهيئة الجسم للنوم في وقت معين و بعد فترة رح يلاقي نتائج طيبة ان شاءالله

😭نفس المشكلة بردو بس انا الموضوع مزمن معايا بس انا 4سعات اوقات 3 اوقات5

افضل حل للنوم من وجهة نظرى

عودة
أعلى