تحركات إحتجاجية في سلطنة عمان للمطالبة بالتشغيل: متابعة مستمرة

هناك فرق بمستوى المعيشة بين مواطني دول الخليج فالمواطن القطري اغنى فرد على مستوى العالم ودول الخليج ؟

ليش تتهرب منهم الخلفاء

شكلك جديد على الاسلام بس الخلفاء العباسيين قرابة ٣٧ من غير العثمانيين

تبيني اعدهم لك واحد واحد فيك شي ؟

شكلك جديد على الاسلام بس الخلفاء العباسيين قرابة ٣٧ من غير العثمانيين

تبيني اعدهم لك واحد واحد فيك شي ؟

الدولة العثمانية سلطنة ماهي خلافة

انت تقول الخلفاء يعني في قريش

مافيها شي تذكر مثال ولا مثالين

حنا مانبي نحل مشاكلنا الداخليه وبنفس الوقت مانبي احد يتدخل في شؤونا .؟ طيب دام ماتبون احد يتدخل فيكم ليش تتركون لهم باب؟
وزارات توظف الوافدين من الهند ودول اخرى واهل البلد الاساسيين جالسين في بيوتهم ومحرموين من حق من حقوقهم ،،

اتوقع مظلة إنقاذ إقتصادية قريبا من دول الخليج لسلطنة عمان قريبا .
بعض الدول الخليجية عندهم نفس المشكله ! الاولى فيهم مساعده انفسهم بعدين يفكرون في الغير

الدولة العثمانية سلطنة ماهي خلافة

انت تقول الخلفاء يعني في قريش

مافيها شي تذكر مثال ولا مثالين

انا ما كتبت شي عن قريش انت خيالك سرح شوي.

استغرب انحراف الموضوع لاشياء مضت عبر التاريخ ؟ لماذا عقولنا مرتبطه بالتاريخ
الظروف الحالية غير مطابقه للسابق
لنناقش الحلول الان وللمستقبل افضل من
العوده للخلف

انا ما كتبت شي عن قريش انت خيالك سرح شوي.

انت تقول الخلفاء وتبدا ب أبو بكر وتنتهي بالمهدي المنتظر حق المسلمين السنة

حدد مثال والا اثنين من الخلفاء

اجل ويكيبيديا يوووبا

هناك فرق بمستوى المعيشة بين مواطني دول الخليج فالمواطن القطري اغنى فرد على مستوى العالم ودول الخليج ؟

إذا تبيها كدخل للفرد (الرواتب) قطر الأعلى خليجياً ثم الامارات ثم الكويت

إذا تبيها كنسبة وتناسب الراتب مع مستوى المعيشه في البلد والمصاريف قطر غاليه جداً للمواطن والوافد والسائح فمن هالناحيه الامارات ثم الكويت ثم قطر

مع العلم الكويت وقطر للآن ما طبقوا نظام الضريبة مثل الامارات والسعودية والبحرين فلو تم تطبيقها الحسبة اعتقد بتختلف

من تجربة شخصية انا ماقدرت اصمل بقطر اكثر من ٤ ايام غاليه جداً .. الامارات احسها ارخص من الكويت خصوصا الفنادق والمطاعم وكل شي تقريباً يعني فندق ٥ نجوم ٣ ليالي بدبي يعادل ليلة بالكويت

السعودية بالنسبة للكويتيين حتى مع الضريية ماهي غاليه وتعتبر رخيصه عن تجربة قعدت بالرياض فترة طويلة ما صرفت الا ربع الراتب ونزل راتب الشهر اللي بعده 😅 الوالدين الله يحفظهم كانوا دايم يتسوقون من الخفجي مقاضي شهر كامل ويرجعون

إذا تبيها كدخل للفرد (الرواتب) قطر الأعلى خليجياً ثم الامارات ثم الكويت

إذا تبيها كنسبة وتناسب الراتب مع مستوى المعيشه في البلد والمصاريف قطر غاليه جداً للمواطن والوافد والسائح فمن هالناحيه الامارات ثم الكويت ثم قطر

مع العلم الكويت وقطر للآن ما طبقوا نظام الضريبة مثل الامارات والسعودية والبحرين فلو تم تطبيقها الحسبة اعتقد بتختلف

من تجربة شخصية انا ماقدرت اصمل بقطر اكثر من ٤ ايام غاليه جداً .. الامارات احسها ارخص من الكويت خصوصا الفنادق والمطاعم وكل شي تقريباً يعني فندق ٥ نجوم ٣ ليالي بدبي يعادل ليلة بالكويت

السعودية بالنسبة للكويتيين حتى مع الضريية ماهي غاليه وتعتبر رخيصه عن تجربة قعدت بالرياض فترة طويلة ما صرفت الا ربع الراتب ونزل راتب الشهر اللي بعده 😅 الوالدين الله يحفظهم كانوا دايم يتسوقون من الخفجي مقاضي شهر كامل ويرجعون

حسب ما اعرف ان الاجار بالكويت يدفع شهري مو مثلنا كل 6 او 7 شهور !؟

انا اللي اعرفة في تفضيل للمواطن العماني الا&*ضي في الوضائف الجديدة

ايه والله شهري .. الله لا يوريك الاسعار 💔
كسرة ظهر حرفياً ٥٠ - ٦٠٪؜ من الراتب رايح للاجار
غريبة .. الا يوجد برامج حكومية للإسكان .
وهل توجد مظلة إئتمانية حكومية لذوي الدخل المحدود لمساعدتهم في موضوع السكن .

ايه والله شهري .. الله لا يوريك الاسعار 💔
كسرة ظهر حرفياً ٥٠ - ٦٠٪؜ من الراتب رايح للاجار

الرواتب بالكويت مو ذيك القوة والاجار يدفع شهري غير السعودية كثير من الكويتيين ينضغط

التعديل الأخير:
عودة
أعلى