اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

لا حبيبي بس مستني المفاجأة الي محضرها لي و بتخليني اسجل خروج :ROFLMAO:

العرب كانوا يعرفون مكان ارم ذات العماد كمثال, و فقدنا موقعها مع تتابع الاجيال.

بالمثل في موقع بيت المقدس. و الذي مستحيل ان يكون الموقع الحالي كما يعلمنا تراثنا الصحيح.

كذلك اليهود, يوجد بينهم من يجزم ان تل الهيكل ليس موقع الهيكل الثاني. و لهم في هذا ادلة موضوعية ذات طابع علمي.

العجيب ان كل سنى لا يواجه مشكله في التهكم على الشيعه و خرافاتهم في كربلاء مثلا, و لكن عقله يجييم عند النسخه الامويه لنفس الدعايه المدفوعه بالسياسه.

ما علاقه ارم ذات العماد يا ذكي ههههههههههههههههه

يا جماعه صاحي ذا ولا وش فيه 😭😭😭😭

طيب ناخذك على قد عقلك

حديث : صلينا مع النبيِّ نحو بيت المقدسِ ستةَ عشرَ شهرًا، أو سبعةَ عشرَ شهرًا وصُرف إلى القبلة

القبله اللي صلى لها الرسول ايش كانت بالنسبه لليهود ، لك المايك 🤭

وهل كفار قريش هم المقياس بالتكريم والاهانه ام الله ؟

نرجع لسؤال "هل بناء الاصنام وتدنيس الكعبه بها امر يعيب الكعبه او قريش ، وهل تدنيسهم السابق لها يلغي قدسيتها عند المسلمين ؟
جاوب بنفس منطقك الاحمق"

جاوب لا تقولي قريش بنو الاصنام تكريم وليس اهانه يكفينا ضحك اليوم

مالنا شغل ياخي بفار قريس ومقاييسهم

أنا فقط ذكرت لك معلومة

كفار قريش وضعوا اصنامهم التي يعبدونها كتكريم لها بجانب الكعبة أي الهدف اجلال للموقع وتعظيم له

بعكس اارومان حولوا الموقع الذي تدعي أنه (المسجد الأقصى) الى اسطبل حمير ومكب نفايات متعمدين الاهانة والاذلال ،، هل تعرف لماذا تعمدوا اهانة هذا الموقع واذلاله؟ .. وهل ينطبق عليه وصف القرآن بأنه مسجد (معبد) ووصف الرسول عليه الصلاة والسلام له اثناء رحلة الاسراء والمعراج التي تزامنت مع سيطرة الرومان على الموقع الذي تدعيه وخاله كمكب نفايات واسطبل حمير ؟

وانت مرفوع عنك القلم,

بيت المقدس ليس الخرابه في تل الهيكل.

اسلوب العباطه هذا روح استخدمه في مكان ثاني

الرسول يقول : ثُمَّ دَخَلْتُ الْمَسْجِدَ فَصَلَّيْتُ فِيهِ رَكْعَتَيْنِ ثُمَّ خَرَجْتُ

وانت تكذب الرسول وتقول ان لم يكن هناك مسجد وانه خرابه

انت تكذب الرسول يا مدلس

وروى البخاري (1197) ، ومسلم (827) عَنْ أَبِي سَعِيدٍ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ( لَا تَشُدُّوا الرِّحَالَ إِلَّا إِلَى ثَلَاثَةِ مَسَاجِدَ: مَسْجِدِي هَذَا، وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ ، وَالْمَسْجِدِ الْأَقْصَى ) .
وروى مسلم (1397) عن أبي هُرَيْرَةَ، أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: ( إِنَّمَا يُسَافَرُ إِلَى ثَلَاثَةِ مَسَاجِدَ: مَسْجِدِ الْكَعْبَةِ، وَمَسْجِدِي، وَمَسْجِدِ إِيلِيَاءَ )

ما فهمت وجه اعتراضك. رتب افكارك اخي.
المقصد ، أن ردك الأعلى يخالف بقية ردك يا دكتور.
وبعبارة أخرى ، إن كنت ترى أن المسجد شأن فلسطيني خاص ، فدعوه لهم ولا تصطفوا مع غيرهم ، ولا تتحججوا باستحداثات بني أمية.

مالنا شغل ياخي بفار قريس ومقاييسهم

أنا فقط ذكرت لك معلومة

كفار قريش وضعوا اصنامهم التي يعبدونها كتكريم لها بجانب الكعبة أي الهدف اجلال للموقع وتعظيم له

بعكس اارومان حولوا الموقع الذي تدعي أنه (المسجد الأقصى) الى اسطبل حمير ومكب نفايات متعمدين الاهانة والاذلال ،، هل تعرف لماذا تعمدوا اهانة هذا الموقع واذلاله؟ .. وهل ينطبق عليه وصف القرآن بأنه مسجد (معبد) ووصف الرسول عليه الصلاة والسلام له اثناء رحلة الاسراء والمعراج التي تزامنت مع سيطرة الرومان على الموقع الذي تدعيه وخاله كمكب نفايات واسطبل حمير ؟

طسم وضعت نفسك في موقف حرج جدا

بل اطلقت النار على نفسك

عندما كانت الكعبه قبله واصنام قريش فيها هل سقط تكريم وقدسيه الكعبه عنها ؟

ما علاقه ارم ذات العماد يا ذكي ههههههههههههههههه

يا جماعه صاحي ذا ولا وش فيه 😭😭😭😭

طيب ناخذك على قد عقلك

حديث : صلينا مع النبيِّ نحو بيت المقدسِ ستةَ عشرَ شهرًا، أو سبعةَ عشرَ شهرًا وصُرف إلى القبلة

القبله اللي صلى لها الرسول ايش كانت بالنسبه لليهود ، لك المايك 🤭
لا بس حبيت اذكرك ان ارم التي لم يخلق مثلها في البلاد, لم تمتلك مناعة من النسيان.

من باب اولى ان معبد لليهود تحت الاحتلال الروماني و خاضع لتمييز عنيف سيتم نسيانه ايضا. بدليل ان حضرتك تعتقد انه كان في موقع خرابه :ROFLMAO:

برضه للمره المليون, هات دليل على موقع بيت المقدس, و دليل يحدد معالم واضحه يمكن ان تفيدنا اليوم و ليس حديث مجرد عن وجود المعبد. ( بالمناسبه لن تستطيع, لانها غير موجوده )

اذا حاب تحاول المايك لك و ما عندي مانع اضحك عليك 🎤

طسم وضعت نفسك في موقف حرج جدا

بل اطلقت النار على نفسك

هو يعتقد أن كفار قريش "كرموا" الكعبة بالأصنام.
ويعتقد أن رمي المخلفات أهون من الأصنام.
هذا هو المقياس عنده!!.

اسلوب العباطه هذا روح استخدمه في مكان ثاني

الرسول يقول : ثُمَّ دَخَلْتُ الْمَسْجِدَ فَصَلَّيْتُ فِيهِ رَكْعَتَيْنِ ثُمَّ خَرَجْتُ

وانت تكذب الرسول وتقول ان لم يكن هناك مسجد وانه خرابه

انت تكذب الرسول يا مدلس
طيب تل الهيكل ما كان فيه مسجد على عهد الرسالة, يعنى ان الرسول لم يصلى هناك او يقترب من الخرابه التي تقدسها.

فيه مكان ثاني لا احد يعلم اين هو اسمه بيت المقدس. و من يجده يستحق اكبر الجوائز الاكاديميه.

لا بس حبيت اذكرك ان ارم التي لم يخلق مثلها في البلاد, لم تمتلك مناعة من النسيان.

من باب اولى ان معبد لليهود تحت الاحتلال الروماني و خاضع لتمييز عنيف سيتم نسيانه ايضا. بدليل ان حضرتك تعتقد انه كان في موقع خرابه :ROFLMAO:

برضه للمره المليون, هات دليل على موقع بيت المقدس, و دليل يحدد معالم واضحه يمكن ان تفيدنا اليوم و ليس حديث مجرد عن وجود المعبد. ( بالمناسبه لن تستطيع, لانها غير موجوده )

لا بل ملكت أرم النسيان يادكتور ، ولولا القرآن لعدمت ، وحتى بعض الصحابة أشكلت عليهم موقعها بالضبط.

عزيزي الهجاص قمت تخلط زيت بالماي من حر السخونه

ركز شوي معنا وصحصح

وجاوب على السؤال الموجه لك : حديث : صلينا مع النبيِّ نحو بيت المقدسِ ستةَ عشرَ شهرًا، أو سبعةَ عشرَ شهرًا وصُرف إلى القبلة

القبله اللي صلى باتجاها الرسول ايش كانت بالنسبه لليهود ، اترك ارم واستشهادك الغبي فيها اللي ماله علاقه

جاوب بس الموضوع بسيط جدا لان جوابك بيحدد لك بيت المقدس وين ، الا اذا كنت تنكر صخره اليهود اللي طول اليوم تقول انها لليهود 🤭

المقصد ، أن ردك الأعلى يخالف بقية ردك يا دكتور.
وبعبارة أخرى ، إن كنت ترى أن المسجد شأن فلسطيني خاص ، فدعوه لهم ولا تصطفوا مع غيرهم ، ولا تتحججوا باستحداثات بني أمية.
لا,

ليتهم يعاملونه كمسجد اعتيادي. عندها بكيفهم.

القضية كما ترى انه اصبح وثن يعبد من دون الله. و اعتقد ان اي موحد سيجد هذا امر مقلق.

بالاضافه لانه يستخدم كاداه سياسيه, وهذا امر غير محبذ.

لا,

القضية كما ترى انه اصبح وثن يعبد من دون الله. و اعتقد ان اي موحد سيجد هذا امر مقلق.

للأمانه إنت بدأت تهذرب إلا صحيح رسول الله صلى الله عليه وسلم لأي قبله كان يصلي قبل الكعبه معقول رسول الله والصحابه ما كان عندهم علم !

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان: "من الواضح أن سبل الدفاع عن القضية الفلسطينية تمر عبر إقامة علاقة منطقية ومتوازنة مع إسرائيل".

بالله!!.
الشرك مع الله أهون عندك من رمي القاذورات في المسجد؟!.
يارجل تخطيت المعقول واللامعقول!!.

لا دخل لي بالأمر

كفار قريش وضعوا الاصنام بالقرب من الكعبة بزعمهم التكريم والاجلال

والرومان حولوا الصخرة اليهودية او ما تدعون انه (المسجد الاقصى) لمكب نفايات واسطبل حمير لزعمهم انهم يهينونه ويذلونه

هذا شأنهم غير مهم ليس محور نقاشنا

السؤال تزامنت رحلة الاسراء مع وضع ما تدعون أنه المسجد الاقصى كمكب نفايات واسطبل حمير روماني فهل ينطبق عليه حينها وصف مسجد (معبد) كما في القرآن أو كما وصفه الرسول عليه الصلاة والسلام ؟

لا,

تريد الصراحة يادكتور؟!.
أستغرب وأنت - وكما يظهر من خلال ردودك - غير مهتم بالدين والعقيدة ، تناقشنا الآن حول مسألة "أصبح وثن يعبد من دون الله"!!.
هذا النص هو نفس النص الذي تنتقدونه مع الدواعش والقاعدة وحتى السلفيين ، فلماذا الآن تتمنطق به؟!.
في الحقيقة يادكتور حتى ولو آمنا بما تنص عليه في حقيقة تأخر بناء المسجد ، وأنه استحداث لبني أمية ، فهو جزء من تراثنا الإسلامي وحتى أنه - كأرض - امتداد لإرث عرقي يتخطى حتى بداية ظهور الإسلام ، فلماذا نعاديه كأرض لحقيقة أنه استخدم كأداة سياسية لفئة نختلف معها؟!.

لا دخل لي بالأمر

والرومان حولوا الصخرة اليهودية او ما تدعون انه (المسجد الاقصى) لمكب نفايات واسطبل حمير لزعمهم انهم يهينونه ويذلونه

السؤال تزامنت رحلة الاسراء مع وضع ما تدعون أنه المسجد الاقصى كمكب نفايات واسطبل حمير روماني فهل ينطبق عليه حينها وصف مسجد (معبد) كما في القرآن أو كما وصفه الرسول عليه الصلاة والسلام ؟

جاوب على السؤال بتلقى الجواب على سؤالك ، اثنين في واحد عرض مغري

عزيزي الهجاص قمت تخلط زيت بالماي من حر السخونه

ركز شوي معنا وصحصح

وجاوب على السؤال الموجه لك : حديث : صلينا مع النبيِّ نحو بيت المقدسِ ستةَ عشرَ شهرًا، أو سبعةَ عشرَ شهرًا وصُرف إلى القبلة

القبله اللي صلى باتجاها الرسول ايش كانت بالنسبه لليهود ، اترك ارم واستشهادك الغبي فيها اللي ماله علاقه

جاوب بس الموضوع بسيط جدا لان جوابك بيحدد لك بيت المقدس وين ، الا اذا كنت تنكر صخره اليهود اللي طول اليوم تقول انها لليهود 🤭
غير صحيح يا مسلم.

اليهود انفسهم يقولون الصخره في تل الهيكل ليست من ركام الهيكل الثاني, و ليست مصلى سليمان و داوود.

و هذا الكلام ليس بناء على قال او قيل, هذا بناء على اكثر عمليه اركيولوجيه دقه في تاريخ فلسطين و التي تم فيه تمحيص كامل الهيكل. لا دليل على كونه مقدس.

لا بقايا بناء الهيكل, لا خزفيات, لا بقايا الذبائح, لا اموال الصدقات, لا بقايا ورقيه او جلدية الخ الخ. لا شيء مما يتوقع وجوده في قلب الدولة اليهودية و اقدس مقدساتها.

تل الهيكل خرابه و ما فيه تاريخيا غير ضفع الخيول و الزبائل.. بيت المقدس في مكان آخر غير معلوم. نقطه آخر السطر.

لا دخل لي بالأمر

يابن الحلال ، الكلام هو حول هل القاذورات في المسجد أهون من الأصنام عند الكعبة ، ولو كان المشركون يقدسونها؟!.
بالطبع لا .
الأصنام أشد وأقسى ، ولا تقارن بالقاذورات ولا غيرها ولو حسنت النية ، فالأصل الخبيث لا يجمله حسن النية.

عودة
أعلى