الدعم الإداري

15 ابريل: اعتراض 4 درونات انتحارية و 5 صواريخ باليستية

مافيه طياره مسيره تتجه لسفينة سافيز في البحر الاحمر
 
اعتراض صاروخ باليستي بجازان


هذا كانه اعتراض قريب جدا من سقف البيوت !
كأن الباتريوت اصطاد واحد والثاني اطلق المضاد ضده متاخر ! خاصة ان الصاروخ كان يترنح 👀 مخزن

EF0A6630-1D85-4D12-9D55-CE454D3856E1.jpeg
 
صاروخ باليستي وليس درون
اعتراض باليستي على هذا الارتفاع؟
لا حظ الصاروخ المعترض إتجاهه من الأعلى للأسفل
و حجم الإنفجار صغير
 
اعتراض باليستي على هذا الارتفاع؟
لا حظ الصاروخ المعترض إتجاهه من الأعلى للأسفل
و حجم الإنفجار صغير

الأرتفاع غير طبيعي لكن ليست غريبة .. فـ نعم باليستي .. وربما كروز
ولا يوجد مايوضح انه درون لا يوجد درون بهذي السرعة والمناورة
ع الاقل لو درون كان سمعت صوته مثل باقي الأعتراضات خصوصآ ان الهدف قريب .

-


 

شيئ غير طبيعي لكن ليست غريبة .. فـ نعم باليستي .. وربما كروز
ولا يوجد مايوضح انه درون لا يوجد درون بهذي السرعة والمناورة
ربما انه زي ما قلت كروز او انها مسيرة خصوصا ان الانفجار كان صغير
 


الصواريخ الباليستية التي تم استعمالها في هذا الهجوم غير طبيعية رغم انه تم اعتراضها ( ولله الحمد ) .
اقترابها من الأرض بشكل كبير يدل لك انها تمتلك سرعة عالية جدآ لدرجة ان الباتريوت
لم يمتلك الوقت الكافي للتعامل معها على ارتفاع اعلى !!
 
ياليل..

بعد شوي يبغصونه ويقولون سنرد بناء على القانون الدولي والانساني 😖😖😖😖😖😖😖😖


المفروض بعد هجمات ارامكو ولعت بصنعاء توليع.
 

الصواريخ الباليستية التي تم استعمالها في هذا الهجوم غير طبيعية رغم انه تم اعتراضها ( ولله الحمد ) .
اقترابها من الأرض بشكل كبير يدل لك انها تمتلك سرعة عالية جدآ لدرجة ان الباتريوت
لم يمتلك الوقت الكافي للتعامل معها على ارتفاع اعلى !!
على الاغلب انها من نوع بدر ١ لان حجمها صغير وربما حركتها تكون سريعة
 
ياليل..

بعد شوي يبغصونه ويقولون سنرد بناء على القانون الدولي والانساني 😖😖😖😖😖😖😖😖


المفروض بعد هجمات ارامكو ولعت بصنعاء توليع.
اي والله هذول ما ينفع معهم غير الحرق
 
عودة
أعلى