السويس: عودة الملاحة في القناة بعد تعويم السفينة الجانحة

المعضلة 👇


  • مجموع المصوتين
    119
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بنسبة كبيرة قد يكون هناك تعمد ولكن ليس من مصر لايمكن أن تضر مصر بمصلحتها وسمعتها كما يروج البعض .. قد يكون هناك تعمد من بعض الدول التى تريد الاضرار بمصلحة مصر وما اعلمه انا هناك تحقيقات من الجهات السيادية للدولة وهناك شبه تحفظ على طاقم السفينة
لا اعلم، ان كانت من مصر فقد تكون لديها أسبابها وان كانت دول أخرى تسعى للإضرار بمصر فليس وكأن هناك مضائق أخرى عديدة. يعني يستحيل ان يتم صرف النظر عن هذا الممر الهام .
 
اتمنى حل الموضوع بشكل سريع، قناة السويس تأثيرها قد يمتد لنا في السعودية. والسبب ان لنا خطط طموحة في الاستثمار بموانئنا الغربية، وبالتالي مهم الحفاظ على معدل حركة كبيرة للقناة لان الفائدة ستعود لنا حتما..


لذلك احتقان البعض والاعتقاد اننا ننتقص منه او من مصر لا أساس له وبالعكس لانتمنى مثل هذه الحوادث ولا فائدة لنا مرجوة من انكماش اهمية القناة..







الاهم معرفة ان الاخطاء واردة وليست عيبا ولم ينجح من لم يخطئ، العيب اذا لم نتعلم منها لتفادي حدوثها مستقبلا....
 
لاتحزن ولاتغضب اذا تعطلت سيارتك في طريق عام مزدحم ورأيت من خلفك يدعي عليك ويسبك .. تذكر ان هناك حمار عطل العالم كله وخسر الشركات مليارات الدولارات ,, انت لاشيء مقارنتا به ..
 

انا بصراحة اكثر ما يشغلني بالموضوع هي تلك المواشي المسكينة والله عذاب بيكونوا مكدسينها في ظروف غير ملائمة وتعاني طوال الرحلة فما بالك بزيادة طول الرحلة لايام اضافية قد تنفق !
 
الواضح ان فكرة تفريغ الحموله من السفينه مطروحه على الطاوله

ولكن اعتقد انها ستزيد من مدة الاغلاق

لماذا لا يتم تفريغها بالمروحيات ؟

لمصر أسطول كبير جدا من الشينوك .. و تتواجد أيضا في الامارات
 
مستحيل الشينوم تشيل حمولة 20 طن أو ازيد وعدد الشينوك 26

341px-Chinook_airlifting_an_F-15_%282%29.jpg
 
لماذا لا يتم تفريغها بالمروحيات ؟

لمصر أسطول كبير جدا من الشينوك .. و تتواجد أيضا في الامارات
مصر أستبعدت هذا الحل وقالت لايمكن تنفيذه من خلال المؤتمر الذي عقد اليوم
 
اكثر من نصف برج خليفه واطول من برج ايفل و تمثال الحريه و برج القاهرة ويجي واحد يقولك فضيحة وفشلتم في التعامل مع الحدث..ولا حول ولاقوة الا بالله ! تمثال الحريه بجانب السفينه مثل النملة هذه تستطيع حمل مائة برج حرية لا ويقلك فضيحة وفشلتم من رابع يوم مش مثلا بعد اسبوعين مثلا لا بل من ثاني يوم بدأ البعض يقولك فشلتم في ادارة الازمة ولم تتحرك السفينه ويجب على الدول ان تبحث عن ممرات بديله واقفلوا قناة السويس ههه
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى