السويس: عودة الملاحة في القناة بعد تعويم السفينة الجانحة

المعضلة 👇

• مجموع المصوتين
    119
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
دولة الامارات عرضت تقديم المساعدة عن طريق شركة الجرافات الوطنية وهي الشركة التي قامت بحفر قناة السويس الجديدة و لكن وصول الاليات و المعدات المطلوبة من دولة الامارات لجمهورية مصر سيستغرق وقت طويل ولذلك الان تستمر المحاولات من قبل قدرات الدولة المصرية الذاتية وإذا لم تستطع فالقدرات الاماراتية المتطورة ستكون جاهزة لتقديم الدعم المطلوب ،،،، اتمنى ان تستطيع جمهورية مصر العربية لتعويم السفينة بأسرع وقت بدون خسائر جسيمة

والله انا مش صعبان عليا فى الأزمة دى غير اخوتنا فى سوريا الموضوع مسمع عندهم جامد فى الإقتصاد وهما مش ناقصين أصلا ربنا يفرجها عليهم وتتحل بسرعة

والله انا مش صعبان عليا فى الأزمة دى غير اخوتنا فى سوريا الموضوع مسمع عندهم جامد فى الاقتصاد وهما مش ناقصين أصلا ربنا يفرجها عليهم وتتحل بسرعة
نظام طائفي يستخدم نفط ايراني يعبر القناة لشحن دباباته بالوقود وذبح شعبه.. الله لا يردهم

توقيت وقف الملاحة فى القناة ده غريب جاى فى وقت المهلة للاتفاق فى موضوع اللسد تفتكروا دى صدفة .. طيب تحرك امريكا فى موضوع السد والزيارات اللى هتم غدا وعرض المساعدة فى موضوع القناة دى صدفة ..

هو قرد القرداحه بقى احد في سوريا غير اهله وطائفته
ياصديقى لازم نفصل بين احتياجات المواطنين والنظام دى انسانية لازم بنى آدم يحسو ببعض دى حاجة ودى حاجة

أعتقد بنسبة ٩٠٪؜ ان الانحراف متعمد، مسألة انك تكون بأعصاب هادئة وانت تعبر مضيق ضيق هذه أستبعدها تمامًا حتى لو كنت قبطان محترف سيكون هناك حذر وتركيز اثناء العبور.

ولكن لماذا متعمد؟ الله العالم قد يكون فيكم حكيم يعطينا احتمالات.

أعتقد بنسبة ٩٠٪؜ ان الانحراف متعمد، مسألة انك تكون بأعصاب هادئة وانت تعبر مضيق ضيق هذه أستبعدها تمامًا حتى لو كنت قبطان محترف سيكون هناك حذر وتركيز اثناء العبور.

ولكن لماذا متعمد؟ الله العالم قد يكون فيكم حكيم يعطينا احتمالات.
بنسبة كبيرة قد يكون هناك تعمد ولكن ليس من مصر لايمكن أن تضر مصر بمصلحتها وسمعتها كما يروج البعض .. قد يكون هناك تعمد من بعض الدول التى تريد الاضرار بمصلحة مصر وما اعلمه انا هناك تحقيقات من الجهات السيادية للدولة وهناك شبه تحفظ على طاقم السفينة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى