السويس: عودة الملاحة في القناة بعد تعويم السفينة الجانحة

المعضلة 👇

• مجموع المصوتين
    119
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ماذا عن بقية الصحف والإعلاميين الذي نشروا انتهاء المشكله وعبور السفن
جميع مراسلين الصحف والاعلام في منطقه القناه اختلط عليهم الأمر ..حتى اصدقاء لي في بورسعيد شاهدوا مرور قافله الشمال واعتقدوا أن الملاحه استنافت

لا ..عندهم اسباب سياسية
وانا اتمنى نقوم بالموضوع لوحدنا حتى لو استغرق شهر، لأن ده نوع من الوصاية الناعمة من منطلق نحن نضمن سلامة الملاحة وأمن الممرات المائية بلا بلا بلا،،

امريكا دائما تساعد من يحتاج
انت مواطن أميركي صالح ياسيد فارس 🙂

الإدارة الأميركية يا صديقي لا تعرف الفزعة العربية الأصيلة ....كل حركه لها صادر ولها وارد عند الأميركي خصوصا والغربيين عموما

التعديل الأخير:
وانا اتمنى نقوم بالموضوع لوحدنا حتى لو استغرق شهر، لأن ده نوع من الوصاية الناعمة من منطلق نحن نضمن سلامة الملاحة وأمن الممرات المائية بلا بلا بلا،،
هتخلص بدونهم متقلقش..الاخبار مطمئنه

هيا مش حتفرق لو سلاح المهندسين الامريكي تقدم للمهمة او الصيني او الهولندي الممثل بشركة SMIT
انت امام معضلة جديدة على البشر جبل عائم طولي من الكروت الورقية غارز على طرفيه في قناة عرض 300+ متر و بعمق اقصى 10 - 15 متر
تريد تحريره من دون تكسيره لان الناتج سيكون اسوء و التربة رملية و عامل الوقت و الاقتصاد فوقك
مين حيحلها دي ....
ما يحصل الآن صح التأني و اشراك الجميع فلا انا هنا فقط ، تحريرها و تحريكها و الغاء عامل الوقت من الحسبة
الصبر يا شباب

هيا مش حتفرق لو سلاح المهندسين الامريكي تقدم للمهمة او الصيني او الهولندي الممثل بشركة SMIT
انت امام معضلة جديدة على البشر جبل عائم طولي من الكروت الورقية غارز على طرفيه في قناة عرض 300+ متر
تريد تحريره من دون تكسيره لان الناتج سيكون اسوء و التربة رملية و عامل الوقت و الاقتصاد فوقك
مين حيحلها دي ....
ما يحصل الآن صح التأني و اشراك الجميع فلا انا هنا فقط ، تحريرها و تحريكها و الغاء عامل الوقت من الحسبة
الصبر يا شباب
الشركه الهولنديه تقوم بمجهود رائع الحقيقه ...

الشركه الهولنديه تقوم بمجهود رائع الحقيقه ...
شغلهم و حيقبضو منو فلوس و دعاية حلوة جدا + هما خبرة بس في النهاية هما معترفين دي اصعب مهمة لينا
اصل لو على الوزن العالي بس عادي حتصف كل جرارات الكوكب تشد و خلصت لكن الموضوع مش كدا
في تربه في سفينة جسمها عليه احمال مهولة عمال يتدهور كل يوم في خطر وقوع الكونتينرز في القناة
عملية جراحية بمتغيرات كتير فا صعبة و عايزة ناس خبرة الخبرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى