انتخابات اسرائيل 2021

يحملون جنسيتها ويندمجون بهذه الدولة المحتلة لارضهم بهذا الشكل امر لا اراه مبرر اخ هيرون بكل الاحوال هذا امر اصبح واقعا بكل اسف

ليس اول مرة ارى ذلك اخ هيرون لكن سنة بعد سنة نلاحظ زيادة الاندماج ضمن الكيان المحتل وهذا ما يفاجئني حقيقة

لا تريد الإندماج ؟

لا هوية
لا تعليم
لا صحه
لا أي نوع من الخدمات
فرصه ذهبيه لطردك من بيتك .

حط نفسك مكانهم وقول لي شو ممكن تعمل .خذ وقتك

أكدت لجنة الانتخابات المركزية يوم الأربعاء أنه بعد فرز 88.5٪ من الأصوات ، تجاوز حزب منصور عباس رسمياً العتبة الانتخابية وسيدخل الكنيست بخمسة مقاعد. كما أفاد المسؤولون أنه تم ترك 296 صندوق اقتراع ليتم عدها حتى الساعة 6 مساءً.

أكدت لجنة الانتخابات المركزية يوم الأربعاء أنه بعد فرز 88.5٪ من الأصوات ، تجاوز حزب منصور عباس رسمياً العتبة الانتخابية وسيدخل الكنيست بخمسة مقاعد. كما أفاد المسؤولون أنه تم ترك 296 صندوق اقتراع ليتم عدها حتى الساعة 6 مساءً.

الصهاينة راح يتنازلوا لبعض ، المهم ما تدخل القوائم العربية بينهم !!

لا تريد الإندماج ؟

لا هوية
لا تعليم
لا صحه
لا أي نوع من الخدمات
فرصه ذهبيه لطردك من بيتك .

حط نفسك مكانهم وقول لي شو ممكن تعمل .خذ وقتك

ليطالبو بضم مناطقهم لمناطق الضفة وليكونوا تحت حكم السلطة الفلسطينية ... المناطق ملاصقة

اما برايك

اخذ جنسية اسرائيلة واعطاء الولاء للدولة الصهيونية هو الحل !! اذا هم اصبحوا جزء من هذا الكيان المحتل لا فرق بينهم وبين من احتل الارض ومن هجر وقتل بني جلدتهم

بالله اللي ما بعرف بإشي لا يفتح ثمه من الأساس !! قال العرب الفلسطينيين في أراضي 48 هؤلاء اسرائيليين !! فشرتوا

عرب الفلسطينيين في الاراضي عام 48 المحتلة فرضت عليهم الجنسية بالقوة والغصب !! وهم نفسهم بقولوا عن حالهم فلسطينيين !!

هزلت والله ما ظل غير الرويبضة اللي يجي يسولف بكل ما هب ودب !

يا نشاب لماذا الاساءة اولا انا لست رويبضة لكي اسولف بكل ما هب ودب

يا سيدي فرضت الجنسية الاسرائيلية عليهم هل هذا يعني مشاركتهم في الحياة السياسية والعملية والاقتصادية وبعضهم اعطى الولاء للدولة الصهيونية بمجرد المشاركة قائمة عربية او فضائية هذا اعتراف بكيان احتل الارض وهجر وقتل على الطرف المقابل من بني جلدتهم

لنكن منطقيين قليلا فرق بين الفلسطيني المتمسك في ارضه في الضفة وغزة وفرق بين اخر عربي داخل اسرائيل ماخذ الجنسية وكامل الحقوق ويخدم الدولة الصهيونية سواء اكان موظف او نائب ويتمتع بالمزايا مثله مثل اي مواطن في الكيان المحتل

له يا طيب الله يسامحك ما قصدتك انت ، انا اقصد واحد محدد اللي بظل يلف ويدور يهرب للامام ، فش غيره

exercise spinning GIF

اعطى الولاء للدولة الصهيونية بمجرد المشاركة قائمة عربية او فضائية هذا اعتراف بكيان احتل الارض وهجر وقتل على الطرف المقابل من بني جلدتهم
اللي اعطوا الولاء ونسوا اصلهم هذول خونة بدون ادنى نقاش
لنكن منطقيين قليلا فرق بين الفلسطيني المتمسك في ارضه في الضفة وغزة وفرق بين اخر عربي داخل اسرائيل ماخذ الجنسية وكامل الحقوق ويخدم الدولة الصهيونية سواء اكان موظف او نائب ويتمتع بالمزايا مثله مثل اي مواطن في الكيان المحتل
أسألك سؤال ، حط نفسك مكانهم ، ما بتتعالج ، ما بتشتغل ، اولادك ما بتعلموا ، واحتمال كبير لو رفضت يسلبوك بيتك اللي جدك تمسك فيه منذ 48 منذ ان بقي فيه رغم التهجير !!

يعني اي واحد بهالظرف برفض بكون عبارة عن تيس لا يفقه شيء !! يعني يسلبوه بيته وممكن يقتلوه او يهجروه ، شو قدم لقضيته ؟ شو قصدم لنفسه طيب ؟ لا شيء !! لعاد هي ستفرض عليه وسيبقى ببيته وارضه متمسك فيها افضل من تركها يا اخي

ليطالبو بضم مناطقهم لمناطق الضفة وليكونوا تحت حكم السلطة الفلسطينية ... المناطق ملاصقة

اما برايك

اخذ جنسية اسرائيلة واعطاء الولاء للدولة الصهيونية هو الحل !! اذا هم اصبحوا جزء من هذا الكيان المحتل لا فرق بينهم وبين من احتل الارض ومن هجر وقتل بني جلدتهم

يا عزيزي يطالبو بإنفصالهم لماذا وهم يتمتعو بكل حقوقهم اذا كان مقصدك بأنهم تحت حكم إحتلال فالسلطه تتعامل أمنيا مع الإحتلال ...

أهالي ٤٨ لم يهربو ويتركو اراضيهم وهذا يحسب لهم بقو صامدين في ارضهم وبيوتهم ..

حتى المسجد الأقصى ما هم تاركينه بسيرو باصات بالمجان من الداخل للقدس للرباط في الأقصى ....

صدقني ما نقدر نحكم عليهم لإننا ما عشنا الي عاشوه ولا شفنا الي شافوه ...

إلا من يخدم منهم بالجيش فهذا شيئ أخر تماما..

له يا طيب الله يسامحك ما قصدتك انت

اخوي نشاب القصد انه حجم المشاركة غير منطقي بهذا الشكل الذي يشاهد تغطية قنوات اخبارية مثل الجزيرة مثلا في المناطق العربية تتفاجىء حقا من حجم المشاركة العربية

يا سيدي فرضت الجنسية الاسرائيلية عليهم هل هذا يعني مشاركتهم في الحياة السياسية والعملية والاقتصادية وبعضهم اعطى الولاء للدولة الصهيونية بمجرد المشاركة قائمة عربية او فضائية هذا اعتراف بكيان احتل الارض وهجر وقتل على الطرف المقابل من بني جلدتهم

طيب شو تقترح عليه يعمل ما تريده يحمل الهويه ولا يتوظف ولا يعمل يعيش بلا صحه وبلا تعليم وبلا وظيفه كيف يطعم أولاده .

اخوي نشاب القصد انه حجم المشاركة غير منطقي بهذا الشكل الذي يشاهد تغطية قنوات اخبارية مثل الجزيرة مثلا في المناطق العربية تتفاجىء حقا من حجم المشاركة العربية
الامر مشابه لواقع الانتخابات الاردنية ، إما تقاطع ولا تعترف بأنه ممثل للشعب ، او تنتخب على اساس عشائري او مصلحة او اي شيء ، ونادر ما تلاقي ناس تنتخب على اساس الاصلح

نفس الشيء بالنسبة لهم ، لو ما فيه نواب عرب ، كيف طيب راح يحصلوا على حقوقهم ؟ الان حالات القتل ، مين ممكن يستجوب الشرطة الصهيونية ؟

يطالبو بضم مناطقهم لمناطق الضفة وليكونوا تحت حكم السلطة الفلسطينية ... المناطق ملاصقة
يا رجل اذا نتنياهو بدو يضم الضفة الغربية بدك اياه يتركهم ينفصلوا ووين تحت حكم السلطة التي بلا سُلطة !
عدا انهم اقلية ومتفرقين في المدن المحتلة وصعب يطبق كلامك

يا عزيزي يطالبو بإنفصالهم لماذا وهم يتمتعو بكل حقوقهم اذا كان مقصدك بأنهم تحت حكم إحتلال فالسلطه تتعامل أمنيا مع الإحتلال ...

أهالي ٤٨ لم يهربو ويتركو اراضيهم وهذا يحسب لهم بقو صامدين في ارضهم وبيوتهم ..

حتى المسجد الأقصى ما هم تاركينه بسيرو باصات بالمجان من الداخل للقدس للرباط في الأقصى ....

صدقني ما نقدر نحكم عليهم لإننا ما عشنا الي عاشوه ولا شفنا الي شافوه ...

إلا من يخدم منهم بالجيش فهذا شيئ أخر تماما..

حتى اهالي الضفة وغزة تمسكوا بارضهم ولا يعني بعد احتلال اراضي عرب 48 الرضوخ والقبول بالجنسية الاسرائيلية كان عليهم الرفض لكن الكيان المحتل لعب الموضوع صح اعطائهم كل هالامتيازات والجنسية يعني الحصول على الاراضي التي فيها عرب 48 مجانا ضمن الكيان المحتل والان نرى البدء بذوبان المجتمعات العربية ضمن عقلية وثقافة الكيان المحتل

التعديل الأخير:
الامر مشابه لواقع الانتخابات الاردنية ، إما تقاطع ولا تعترف بأنه ممثل للشعب ، او تنتخب على اساس عشائري او مصلحة او اي شيء ، ونادر ما تلاقي ناس تنتخب على اساس الاصلح

نفس الشيء بالنسبة لهم ، لو ما فيه نواب عرب ، كيف طيب راح يحصلوا على حقوقهم ؟ الان حالات القتل ، مين ممكن يستجوب الشرطة الصهيونية ؟

الانتخابات الاردنية وضعها مختلف اخي نشاب .. نحن لسنا ضمن كيان محتل ولا بحالة استعمار الدولة الاردنية دولة مستقلة

لكن مشاركة عرب من اصحاب الارض الاوائل بالانتخابات الاسرائيلية بهذا الشكل وتمثيل قائمة داخل الكنيست يعني اعتراف سياسي كامل واخذ حقوق مواطنة كاملة بكيان اتى لاحتلال الارض ويمارس اجرامه اليومي على الفلسطنيين في الطرف الاخر بابتلاع الاراضي وحروب على غزة وهدم المنازل

بنظري لا مبرر بحجة الحقوق العربية للمشاركة والتمثيل

انت تتحدث عن 2 مليون شخص عربي داخل الكيان المحتل قادرين على فرض حقوقهم بابسط مظاهرة مليونية لو ارادو

حتى اهالي الضفة وغزة تمسكوا بارضهم ولا يعني بعد احتلال اراضيهم الرضوخ والقبول بالجنسية الاسرائيلية كان عليهم الرفض لكن الكيان المحتل لعب الموضوع صح اعطائهم كل هالامتيازات والجنسية يعني الحصول على الاراضي التي فيها عرب 48 مجانا ضمن الكيان المحتل والان نرى البدء بذوبان المجتمعات العربية ضمن عقلية وثقافة الكيان المحتل​

ذوبان مين يا عم والله إنه فيهم خير أكثر مننا ومن أكثر الناس رباطا ودفاعا عن الأقصى ...

نحن في الضفه مثلا تعرضنا لكل ما يتخيله عقلك لكن لم تقصف قرانا بالمدفعية لتهجيرنا هم تعرضو لذلك .

من بقي الآن بالداخل هم من صمدو ببيوتهم ورفضو التهجير فضلو هدم بيوتهم فوق رؤوسهم ...

والعصابات الصهيونية وأمام ناظر العالم إحتلت فلسطين وهؤلاء لا حول لهم ولا قوة إجبروا على التعامل مع حكومتهم التي إحتلتهم وإلا كما قلت لك لن يحصلو على أي خدمات حكومية مثل الصحه والتعليم والوظيفه إلخ ...

والآن هم يرو بأن هناك فرصه بالإنتخابات لتغيير واقعهم لا أستطيع إلا أن أقول لهم بالتوفيق ...

لإنهم وبكل صراحه ضحو أكثر مني وتحملو أكثر مني وصمدو أكثر مني .

وإنتهينا​

ذوبان مين يا عم والله إنه فيهم خير أكثر مننا ومن أكثر الناس رباطا ودفاعا عن الأقصى ...

نحن في الضفه مثلا تعرضنا لكل ما يتخيله عقلك لكن لم تقصف قرانا بالمدفعية لتهجيرنا هم تعرضو لذلك .

من بقي الآن بالداخل هم من صمدو ببيوتهم ورفضو التهجير فضلو هدم بيوتهم فوق رؤوسهم ...

والعصابات الصهيونية وأمام ناظر العالم إحتلت فلسطين وهؤلاء لا حول لهم ولا قوة إجبروا على التعامل مع حكومتهم التي إحتلتهم وإلا كما قلت لك لن يحصلو على أي خدمات حكومية مثل الصحه والتعليم والوظيفه إلخ ...

والآن هم يرو بأن هناك فرصه بالإنتخابات لتغيير واقعهم لا أستطيع إلا أن أقول لهم بالتوفيق ...

لإنهم وبكل صراحه ضحو أكثر مني وتحملو أكثر مني وصمدو أكثر مني .

وإنتهينا​

وجهة نظرك اخي الكريم لكني اختلف معها وانا ارى شىء مختلف

يا اخوان مع الاحترام للنقاش

لكن خذوا جولة على اليوتيوب وشاهدو ذوبان المجتمعات العربية داخل الكيان المحتل

وسائل اعلام فيها عرب يمثلون وجهة نظر الكيان المحتل
مؤسسات حكومية للكيان المحتل يخدم فيها عرب
تمثيل ومشاركة حزبية سياسية واسعة
وبعضهم اصبح يخدم في الجيش المحتل والقوى الامنية
ذوبان ثقافي واقتصادي واعلامي

هذا هو المفاجىء لا يمكن مقارنتهم مع اهل غزة والضفة اصحاب القضية الحقيقين

له يا طيب الله يسامحك ما قصدتك انت ، انا اقصد واحد محدد اللي بظل يلف ويدور يهرب للامام ، فش غيره

exercise spinning GIF

اللي اعطوا الولاء ونسوا اصلهم هذول خونة بدون ادنى نقاش

أسألك سؤال ، حط نفسك مكانهم ، ما بتتعالج ، ما بتشتغل ، اولادك ما بتعلموا ، واحتمال كبير لو رفضت يسلبوك بيتك اللي جدك تمسك فيه منذ 48 منذ ان بقي فيه رغم التهجير !!

يعني اي واحد بهالظرف برفض بكون عبارة عن تيس لا يفقه شيء !! يعني يسلبوه بيته وممكن يقتلوه او يهجروه ، شو قدم لقضيته ؟ شو قصدم لنفسه طيب ؟ لا شيء !! لعاد هي ستفرض عليه وسيبقى ببيته وارضه متمسك فيها افضل من تركها يا اخي

وين خيار المكاومة ؟

يمكن صار سلطة 🤣

عودة
أعلى