امريكا تسلم المملكة 10500 قنبلة ذكية

خبر ممتاااااااااااااااااز (y)(y)(y)(y)

مانحتاجه هو عودة العمليات لأستخدامها..

بقاء اليمن في حاله خراب دائم مما يعني صعوبه حكمه من أي طرف خصوصا من لايملك القدرة على بناءه وتمويل المشاريع فيه يجب ان يكون هدف استراتيجي لنا ينفذ كل عشر سنوات.

على طوول غير قصده وهو كان يكرره بأكثر من رد هههه

لا قصد ولا غيرة، و بالمناسبة لو اردت النقد فسوف انتقد كما اشاء، لديكم حساسية شديدة في الحديث عن بلدكم و لا تتقبلوا النقاش او النقد ، انا اتحدث بشكل موضوعي و ابدي رغبه شخصية في عدم عودة السعودية لقصف اليمن مرة اخري و ترك امريكا تفعل ما تريد في اليمن.

هل خالفت معك قواعد النقاش؟

لا قصد ولا غيرة، و بالمناسبة لو اردت النقد فسوف انتقد كما اشاء، لديكم حساسية شديدة في الحديث عن بلدكم و لا تتقبلوا النقاش او النقد ، انا اتحدث بشكل موضوعي و ابدي رغبه شخصية في عدم عودة السعودية لقصف اليمن مرة اخري و ترك امريكا تفعل ما تريد في اليمن.

لا ابدا يا فتو انتقد بس لا تألف

نحن لا نقبل الكذب و التزوير الذي تمتهنونه تكذبون و تدلسون و تنتظرون ان نصفق لكم 🤣🤣

انت بنفسك سويت حساب جديد عشانك في حسابك الاساسي كنت تدلس

خبر ممتاااااااااااااااااز (y)(y)(y)(y)

مانحتاجه هو عودة العمليات لأستخدامها..

بقاء اليمن في حاله خراب دائم مما يعني صعوبه حكمه من أي طرف خصوصا من لايملك القدرة على بناءه وتمويل المشاريع فيه يجب ان يكون هدف استراتيجي لنا ينفذ كل عشر سنوات.
مغامرات الحوثي أضرت بالنقل الدولي في البحر الاحمر وقناه السويس

نحتاج دعم الشرعيه اليمنيه حتي تسيطر علي كامل اليمن
كثره الأحزاب والجماعات في اليمن يجعلها بيئه رخوه للعصابات ويؤدي لعدم الاستقرار علي الحدود الجنوبيه وهو مضر لمشاريع التنميه علي البحر الأحمر

لا ابدا يا فتو انتقد بس لا تألف

لم أولف شئ و اذا كان هناك شئ ذكرته خطا فلك كامل للحق تصحيحة و نشر المعلومه الصحيحة و انا احترم ذلك و ايضا متقبل ان كلامي ربما به اخطأ و اشكر من يصححها.

لم أولف شئ و اذا كان هناك شئ ذكرته خطا فلك كامل للحق تصحيحة و نشر المعلومه الصحيحة و انا احترم ذلك و ايضا متقبل ان كلامي ربما به اخطأ و اشكر من يصححها.

انت تصر ان الحرب كانت من امريكا وامريكا تريد العودة للحرب قلت لك الحرب قامت من اجل عودة الانقلابيين للحوار و المفاوضات والحرب الحالية لا تعنينا ترجع تعيد كلامك

مغامرات الحوثي أضرت بالنقل الدولي في البحر الاحمر وقناه السويس

نحتاج دعم الشرعيه اليمنيه حتي تسيطر علي كامل اليمن
كثره الأحزاب والجماعات في اليمن يجعلها بيئه رخوه للعصابات ويؤدي لعدم الاستقرار علي الحدود الجنوبيه وهو مضر لمشاريع التنميه علي البحر الأحمر

صواب، تنمية اليمن هي الحل الوحيد لهذة المشكلة و ليس ضربها بالقنابل. الفقير الجاهل سهل يحمل سلاح، لكن المتعلم ذو حياة مسقترة لن يهتم بهذا الهراء. حتي التعليم قادر على ضرب العقيدة الدينية لدي الحوثي

انت تصر ان الحرب كانت من امريكا وامريكا تريد العودة للحرب قلت لك الحرب قامت من اجل عودة الانقلابيين للحوار و المفاوضات والحرب الحالية لا تعنينا ترجع تعيد كلامك

لم اذكر ذلك، ذكر ان امريكا كانت تريد السعودية تحارب معها الان الحوثي بعد هجماته علي إسرائيل و ان السعودية رفضت و قررت عدم المشاركة و اعلنت انها مستمره في الاتفاقية مع الحوثي و بعد خبر الافراج عن الذخائر اعربت عن تمني استمرار السعودية في عدم الانضمام لحرب امريكا عن الحوثي.

حتي ذكرت في ثاني تعليق لي في المنتدي فورا بعد التعليق الاول

امريكا حجبت التسليح بسبب حرب اليمن ، و عندما قامت اليمن بالهجوم علي إسرائيل و الممر الملاحي، قررت هي بنفسها ضرب اليمن و إعطاء السعودية كل ماتريد من قنابل.

هذا يثبت ان الحظر لم يكن بسبب حقوق الإنسان و لكن بسبب تضارب المصالح مع السعودية

اي ان امريكا كانت ضد حرب اليمن في الوقت التي كانت تحارب فيه السعودية، و الان تريد عودة السعودية للحرب و تعطيها القبال

فسر لي كيف انا ادعيت ان الحرب من امريكا و ان السعودية هتعود بأمريكا!! بالرغم من شرح الخلاف بين امريكا و السعودية

الخلاصة لديكم حساسية شديدة في الحديث عن بلدكم و انا متفهم الامر

لم اذكر ذلك، ذكر ان امريكا كانت تريد السعودية تحارب معها الان الحوثي بعد هجماته علي إسرائيل و ان السعودية رفضت و قررت عدم المشاركة و اعلنت انها مستمره في الاتفاقية مع الحوثي و بعد خبر الافراج عن الذخائر اعربت عن تمني استمرار السعودية في عدم الانضمام لحرب امريكا عن الحوثي.

حتي ذكرت في ثاني تعليق لي في المنتدي فورا بعد التعليق الاول

اي ان امريكا كانت ضد حرب اليمن في الوقت التي كانت تحارب فيه السعودية، و الان تريد عودة السعودية للحرب و تعطيها القبال

فسر لي كيف انا ادعيت ان الحرب من امريكا و ان السعودية هتعود بأمريكا!! بالرغم من شرح الخلاف بين امريكا و السعودية

الخلاصة لديكم حساسية شديدة في الحديث عن بلدكم و انا متفهم الامر

لا ارجع كمان قول خفت عمليات القصف الخ مش من هنا

أعتقد أنه حان الوقت
مشاهدة المرفق 709107

اعتقد عودة الحرب حاليا خطاء استراتيجي
لان لو عادت سيتم كتم الحوثي ولن يستطيع استهداف السفن في البحر الاحمر من جديد
والسعودية من مصلحتها حاليا عربدة الحوثي في البحر
حتى اذا عادت الحرب مستقبلا يتم سحقه بلا رحمه بدون دعم دولي للحوثيين كما كان سابقا

حصلتها في مواقع اجنبي قبل سنتين ثلاثه

حصلت موقع انه تم استخدام 65 الف قنبله حتى نهاية 2021 او منتصف 2021 لا أذكر بالضبط

ومعلومه في موقع ثاني 70 الف قنبله حتى وقف إطلاق النار
غير صحيح ابدا

عودة
أعلى