انتخابات اسرائيل 2021

ما طبلتله الله يرضى عليك وكلامي واضح .. انا قلت الرجل لم يترك قضيته ويبلش في السعودية !!
الرجل بلشان في الثنين ، وآخر هبة للداخل الفلسطيني في المثلث خصوصاً ام الفحم كان متواجداً فيها

انا قلتلك الرجل غلطان ، ولو بلش في قضيته ووضع فيها كل جهده أفضل وأربح له ، هناك اولويات

كانك تقول
مفروض يحط جهده كله في المرتبه الاولى على فلسطين والقضيه بعدين يجي على السعودية هناك اوليات ؟

طيب ليش هذا مايطلع عميل خصوصا انه معه الجنسيه وشغلته تفريق الشعوب ؟

ماخلا كلمه قالها لي ولشعبي وحكامي
بايعين ناكرين عواهر دعاره
يارجل حط السعودية لاس فيغاس

سؤال بما انك تقول انه كويس وشغلته يدافع عن فلسطين في الداخل وانكرت عليه شغله مع السعودية

انا كسعودي واحنا كسعوديين
الان وش تنتظر مننا لما نشوف هالكلام ؟ هل بتلومنا لو يطلع واحد من عندنا

ويقول طز فيه وفي قضيته

يا رجل انا بس اشوف خطبته على التلفزيون اغيرها على السريع لاني عارف شو راح يسولف !!
عارف شو سوالفه يا خوي ، ولا الومكم على ردة فعلكم الرجل اساء لكم ويستاهل الكلام عليه

لكن هذا لا يعني أبداً أنه الرجل مطبع او حليف للصهاينة !! بل على العكس هو نائب رئيس الحركة الاسلامية الشمالية المحظورة صهيونياً
المشكلة مو هنا
معه جمهور معاه وكلهم فلسطينين

هذا والي مثله يسببون ازمه كبيره انت تعرف ان السعوديين مايرضون ابدا بالكلام عليهم

المشكلة مو فيه شخصيا لو كان متخلف بس معه جمهور متخلفين

انا ينحرق دمي لما اشوفه واشوف ناس تدافع عنه

ترا السعودية ماهي رخيصه بالنسبه لنا
مثل مالاردن ماهو رخيص بالنسبه لك

الي مثله اضراره كبيره ويفرق بين الشعوب

يا رجل انا بس اشوف خطبته على التلفزيون اغيرها على السريع لاني عارف شو راح يسولف !!
عارف شو سوالفه يا خوي ، ولا الومكم على ردة فعلكم الرجل اساء لكم ويستاهل الكلام عليه

لكن هذا لا يعني أبداً أنه الرجل مطبع او حليف للصهاينة !! بل على العكس هو نائب رئيس الحركة الاسلامية الشمالية المحظورة صهيونياً
مواطن اسرائيلي يحمل الجنسية الإسرائيلية ويمارس جميع حقوقه

مفروض يحط جهده كله في المرتبه الاولى على فلسطين والقضيه بعدين يجي على السعودية هناك اوليات ؟
يا ابن الحلال ، أرضه محتلة ويش الأولى ؟ يهاجم السعودية ولا يهاجم المحتل ؟!!! هذا اللي قصدته الله يرضى عليك ويخليك
طيب ليش هذا مايطلع عميل خصوصا انه معه الجنسيه وشغلته تفريق الشعوب ؟
مواطن اسرائيلي يحمل الجنسية الإسرائيلية ويمارس جميع حقوقه
أرجو ما اسمع هالسولافة ، فلسطينيين الداخل المحتل فرضت الجنسية فرضاً بالقوة والخاوة !!

حط حالك مكانهم ، مرضت ما فيه مستشفى يستقبلك ! بدك تشتغل ما فيه مكان عمل يوظفك ! ولادك ما يتعلموا حتى في المدارس العربية وشهاداتهم غير معتمدة !! تقبل تعيش هيك لو انك مكانهم ؟ اتحداكم

يا ابن الحلال ، أرضه محتلة ويش الأولى ؟ يهاجم السعودية ولا يهاجم المحتل ؟!!! هذا اللي قصدته الله يرضى عليك ويخليك

أرجو ما اسمع هالسولافة ، فلسطينيين الداخل المحتل فرضت الجنسية فرضاً بالقوة والخاوة !!

حط حالك مكانهم ، مرضت ما فيه مستشفى يستقبلك ! بدك تشتغل ما فيه مكان عمل يوظفك ! ولادك ما يتعلموا حتى في المدارس العربية وشهاداتهم غير معتمدة !! تقبل تعيش هيك لو انك مكانهم ؟ اتحداكم

حبيبي لما يطلع كل هذي الظروف عنندك

هذا يخليك تهتم في نفسك وفي قضيتك

وكيف تتخلص من هذي الامور

مو اجلس اسبسب في خلق الله وشعوبهم وملوكهم والحرمين وبحر احمر ولاس فيغاس ومادري ايش

( اكيد بيجيه سعودي بيقوله تراك معك الجنسيه الاسرائيليه

تبيه مثلا يفكر في ظروفه الي دعت لحمله لهذه الجنسيه بعد السب هذا كله
)

مفروض بعد هذا كله يهتم لنفسه وبلده ولا يستعدي خلق الله

بس ماراح اسمي نفسي مناضل وانا اتنعم بخيراتهم 🤓

الله لايحفظه ولا يربحه

الرجل يريد تشتيتنا ودمار بلادنا واستباح دمائنا

الله يلعنه لعنه اليهود والنصارى

الحقود الحسود ملعون الجدف والصلايب

الا قالها وبالنص

قال ( خلاص المسجد الاقصى بعد خلاص المسجدين الي هناك )

ملعون الصلايب مايختلف عن الشيعه الي يقولون طريق القدس يبداء من السعودية هنا في المقطع الاول

كل خطبه ملعون الخير عن السعودية والسعودية سوت وفعلت واغتصبت وحطت وخمسين الف بهارات

واسرائيل جنبه الكلب
وش يبي فينا الحقير

مشاهدة المرفق 368697مشاهدة المرفق 368698

اسئلك بالله السعودي لما يشوف هذا الكلام وش تبي يصير فيه ؟

حكامه يشتمون بلاده تشتم وتقضع بابشع الالفاظ
من ناس تقول عليهم مناظلين

يدعون لتحرير المسجدين الحرام وتاركين ارضهم المحتله

وش تبي السعودي اذا شاف هالكلام ؟

ماهو محترق دمه ؟ ماهو منقهر ؟

لاتلومونا اذا شفتو بعض العينات تطلع تسوي العن من الي يسوونه هذول وانا ضدهم

لكن لازم تشوفون الحقيقه كامله

اجل يدعو لتحرير الحرمين

هذا اخونجي ابن سته وستين كلب

تتحرر رقبته من جسمه على يدنا الي يمس شبر من اراضينا

هذه مجرد "ملاحظات" على الرجل ولا هو جيد ومقاوم بس انتم يالسعوديين حساسين شوي لازم تتحملوا القضية الفلسطينيه وبذاءة اخلاق والفاظ الفلسطينيين

زميلنا نشاب طلب مني من حوالي شهر اجيب له اثبات على انه هناك فلسطينيين يدعون على السعودية ويأمنون وراه وبصراحه ما رديت الى الان لأن اصعب شي تثبت للشخص ان الشمس تطلع كل صباح من الشرق

هذه مجرد "ملاحظات" على الرجل ولا هو جيد ومقاوم بس انتم يالسعوديين حساسين شوي لازم تتحملوا القضية الفلسطينيه وبذاءة اخلاق والفاظ الفلسطينيين

زميلنا نشاب طلب مني من حوالي شهر اجيب له اثبات على انه هناك فلسطينيين يدعون على السعودية ويأمنون وراه وبصراحه ما رديت الى الان لأن اصعب شي تثبت للشخص ان الشمس تطلع كل صباح من الشرق
واخد بال حضرتك حزب كمال الخطيب هو الحزب الجيد حسب كلام الزميل نشاب اجل الحزب السيء شلون 🤦‍♂️

واخد بال حضرتك حزب كمال الخطيب هو الحزب الجيد حسب كلام الزميل نشاب اجل الحزب السيء شلون 🤦‍♂️

القضيه هذه فيها طوام مايعلمه فيها الا الله ، اللي معه جنسيه اسرائيليه يبرر له ويكون مقاوم ايضا وشديد على الاسرائيليين !!

كان عليه يكون شديد ويطلع ويصير في غزه ولا الضفه ولا يهاجر اما اذا ارتضى بجنسية من يحتله عليه ان يكون في البيت ويغلق فمه تماما

لأن الزميل Nashab @Nashab صاحب مهمة تعتمد على ترويج الدعايات المضللة لذلك هو يؤدي مهمته وجزء منها الدعاية لهذا الإخونجي المسمى كمال الخطيب والتبرير لعمالته

عودة
أعلى