146 طائرة عراقية في ايران

موضوع جيد ...جدا وشكرا على النقل ................
 
انا بعرف هالكره اللي ماله والي على ايران ليش ؟ ثانيا ايران لم تجتاح العراق ولم تنطلق منها طائرات لقصف بغداد وهذا كلام منصف ولاغبار عليه وطبعا بيطلعلي واحد ويقولي اني انا ايراني المهم نجي لسالفة الطائرات العراقية هذه الطائرات كانت عهدة عند نظام طهران من نظام بغداد السؤال ليش ما استرجع العراق هذه الطائرات لاسباب من اهمها
1 ان هذه الطائرات قديمة وتحديثها راح يكلف المال الكثير والغير متوفر حاليا .
2 تم تهريب هذه الطائرات بناء على رغبة سوفيتية لئلا تسقط هذه الطائرات بيد الامريكان ويكشفوا اسرارها وخصوصا طائرات ميغ 29
3 هناك خطة عراقية لشراء طائرات جديدة وبنفس مواصفات الجيش الامريكي من مخازنه طبعا فكيف تقارن طائرات قديمة بسلاح جديد ومتطور العراق الان يريد شراء ما يقرب من 500 طائرة عسكرية من اوروبا و امريكا .
 
يا اخ milasus007 شي طيب انك راح تبيد هالرافضة بس سؤال هل سوف تبيد 300 مليون منهم او يزيد ؟ ثم اليس من الاولى محاربة الصليبيين واليهود ؟ شاط عمرك ما ادري شعليه وسؤال هل تستطيع اي دولة خليجية اعلان الحرب على ايران ؟
بدون مساعدة امريكية ياليت ترد .
 
كيف ترسل 146 طائرة لبلد انتهت حرب ال 8 سنوات معه منذ سنتين!! القانون لا يحمي الاغبياء
غباء القيادة العراقية تجلى في اكثر من موقف ولعل هذا جزء بسيط من تاريخ غبائها الذي اوصل العراق الى هذا الحظيظ
 
ليس عدوان بل صدام فعل مايمليه عليه الضمير الاسلامي الاصيل , يا اخ منصور هل يرضي الضمير الاسلامي والانساني بقتل ما يقرب من مليون مسلم في حرب لا ناقة لهم ولا جمل فيها .... غريب هذا التفكير !!! واين انت من غزو صدام لدولة الكويت وقتل الآلاف من المواطنين الكويتيين المسلمين وتخريب البلد , هل فعل صدام هذا بما يمليه عليه الضمير الاسلامي الاصيل ايضا ؟؟ نرجو الاجابه لو تكرمت . ولو لم يقف في وجهه الملك الراحل طيب الله ثراه الملك فهد لغزا صدام السعودية فهل ما سيقوم به بما يمليه عليه الضمير الاسلامي الاصيل .
 
اتفق مع بعض الاخوة في المنتدى الطيب هذا في عدم الزج بالأمور الطائفية , وتكريس الاخوة بيننا مع مايمليه الحديث من اختلاف في اللآراء بيننا وهذا امر صحي يرفع من شأن هذا المنتدى , والحديث بأحترافيه ومنطق حكيم , ,,,, الطائرات حاليا في ايران واعتقد ان ايران ستعتبرها كتعويض عما اصابها من الحرب مع صدام اسوة بما عملته الكويت من اخذ التعويض من العراق عوضا مما اصابها من دمار عندما غزاها صدام وهذا حق للكويت
 
عودة
أعلى