يحاول الجواسيس الروس سرقة أسرار الدبابات الأوكرانية الحديثة

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,580 2
الدولة
Palestine


يحاول الجواسيس الروس سرقة أسرار الدبابات الأوكرانية الحديثة​





أفادت التقارير أن جهاز الأمن الأوكراني ، المعروف بالاختصار SBU ، أحبط محاولات من قبل الجاسوس الروسي للحصول على أسرار برنامج الدبابات الأوكرانية.

، جهاز الأمن أوكرانيا واعتقل الجاسوس الروسي الاثنين للاشتباه في العمل كوكيل غير الشرعيين من المديرية العامة لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة (GRU) الاتحاد الروسي .

احتجزت وحدة الاستخبارات الأمنية الخاصة بمكافحة التجسس في خاركيف عميلًا للمخابرات العسكرية الروسية ، كان يقوم بمهمة الحصول على وثائق فنية حول تطوير وإنتاج دبابة القتال الرئيسية الأوكرانية T-84BM Oplot.

1613998449237.png


كجزء من الإجراءات الجنائية التي تم البدء فيها ، وثق المحققون وضباط مكافحة التجسس في ادارة امن الدولة أنه في التعيينات من القيمين الروس والوصول إلى المعلومات السرية ، حاول عميل العدو جذب موظف من مكتب خاركيف موروزوف لتصميم بناء الماكينات المملوك للدولة ، التي نفذت تطوير الخزان الحديث. تحت سيطرة عملاء الـ SBU ، تلقى العميل عينات من المواد التقنية من الموظف وسلم النسخ إلى ممثل المخابرات العسكرية الروسية GRU باستخدام القنوات المستنفدة.

الآن تم إبلاغ الجاسوس بشبهة ارتكاب جريمة بموجب الجزء 1 من الفن. 111 (الخيانة العظمى) من القانون الجنائي لأوكرانيا ، ويتم البت في مسألة اختيار الإجراء الوقائي.

كما لاحظت ادارة امن الدولة ، إجراءات التحقيق مستمرة.


1613998431299.png


 
ماهي الاسرار الخطيرة التي تحتويها الدبابات الاوكرانيه حتى تسعى روسيا لسرقتها :cmonBruh:
 
الاثنين يصنعون الخردة
اللهم ان ارادو سرقة اسرار خردة حديثة لمحاولة صناعة خردة اخرى تحت اسم روسيا
 
حرام عليك
حرام على ليه .... هى أوكرانيا بتصنع حاجة غير الروسى و بتطوره فقط و الاتنين فاشلين اساسا.

دة احسن تعبير ليهم انك تقف أمام المرايا فتشوف نفسك ....
 
hah *??

من يتجسس على من من هي اوكرانيا لكي تتجسس عليها روسيا كل اسلحة زمن اتحاد سوفيتي كانت تابعة لروسيا و اوكرانيا كانت هي مكان تواجد مكاتب تصميم و مصانع

لكن لماذا تتجسس على سلاح انت تصنعه ????

هنا قصدون التحديثات صهيونية على دبابة و انظم توجيه و قبل مدة تم قبض على جاسوس حاول تقديم ملفات حول منظومة نيبتون اوكرانية التي هي اشتقاق من kh-35 شبه BAL
 
عودة
أعلى