المعيار الأحدث للرافال F3-R

الجوكر 88

محظور
إنضم
23 يوليو 2020
المشاركات
2,292
التفاعلات
5,822 49 0
الدولة
Egypt
اعتقد اني ازعجتك بالمشاركة

للعلم هذي اول مره افتح رابط من مشاركتك

او ابحث عن الموضوع لانه لم يشغل بالي اساسا


اتأسف اذا ازعجتك
لو لم يشغل بالك من الأفضل لا تفتح أو ترد وتقبل احترامي لشخصك 🌹🌹🌹
 

الأسد الأمازيغي

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
13 أكتوبر 2019
المشاركات
3,194
التفاعلات
10,696 244 0
الدولة
France
كجزء من معيار مقاتلات Rafale F3-R ، أكمل الجيش الفرنسي للطيران والفضاء للتو أول رحلة تشغيلية له بطائرة رافال مزودة بصواريخ من طراز METEOR. أعلنت بالفعل عبر Twitter.

أتاحت هذه الرحلة التحقق من صحة عملية توجيه مستودعات الذخيرة إلى منطقة التسلح ، ثم التحقق من المعرفة أثناء النشر الأول للصاروخ من قبل صانعي السلاح ، وتأكيد الاستعداد التشغيلي. قدرتها الصاروخية جو - جو أصبحت الآن "معززة في سياق الدفاع الجوي ، ومهام الهجوم التقليدية أو النووية. METEOR يجلب مكاسب كبيرة في قدرة الرافال ، ويعزز بطريقة غير مسبوقة قدرتها.

وللتذكير ، تم تطوير METEOR من قبل MBDA ، من نوع BVRAM [ما وراء المدى البصري للقذيفة / صاروخ جو-جو] ، بمساهمة من Saab و Roxel و Thales ، في إطار تعاون يضم فرنسا والمملكة المتحدة. المملكة المتحدة والسويد وايطاليا واسبانيا والمانيا.

مع كتلة 190 كجم بطول 3.7 متر وقطر 178 ملم ، مدفوعًا بواسطة نفاثة مع دافع صلب ودفع منظم [Throttleable Ducted Rocket or TDR] ، هذا الصاروخ مزود بباحث كهرومغناطيسي نشط. يرتبط مع رادار هوائي AESA RBE2 النشط ، وهو يمنح رافال F3R القدرة على الاشتباك مع أهداف تتحرك من مسافة حوالي 100 كيلومتر.

 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى